PDA

View Full Version : بعض قــواعـــد الاسـتـراتيجيـــــات

mohamededrees
10-28-2014, 21:22
1) قبل الدخول الى السوق يجب تحديد الاتجاه العام للسوق major trend والاتجاه الحالى حسب اخر اغلاق.

2) تاكد من اعلى وادنى سعر والاخبار والارقام المتوقعة اليوم قبل البدء فى اى نشاط وتجنب الدخول الى السوق مع الارقام ذات التأثير الحاد.

3) اذا كان السوق تصاعدى فيجب ان تتجنب البيع وابحث عن اى تراجع واشترى والعكس صحيح.

4) اذا كان اتجاه السوق تصاعدى وتوقف عند اعلى سعر ولم يتحرك الا قليل الى اسفل فلا تقل ليس لديه القدرة على مزيد من الصعود بل قل انه يستعد لهجوم اخر.

5) اذا اقفل السوق على اعلى سعر او ادنى سعر ولم يفتح فى اليوم التالى بـفجوه gab فاعكس فورا فاذا كان السوق اغلق على ارتفاع بيع والعكس صحيح.

6) اذا اقفل السوق على اعلى او ادنى سعر وكان سعر الاغلاق فى اليوم التالى هو السعر الأعلى او الادنى او قريب منهم فعكس فان كان الاعلى بيع وان كان الادنى اشترى.

7) حدد خسارتك ب 50 نقطة او 3% ايهما اصغر وبعدها خد حماية او اقلب او اطلع من السوق.

أسماء نعناع
10-28-2014, 21:27
قواعد مهمه جدا اخى الكريم mohamededrees
وانشاء الله الاعضاء يستفادو منها
فى انتظار المزيد

YMTMAX
10-31-2014, 13:01
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال
ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

en9med7at
11-02-2014, 01:41
بصراحة الشرح باين فية المجهود الكبير رغم انى ممكن للاسف مش فهماها اد كدة بس اكيد هقراها تانى وتالت وعاشر
حتى احاول ان افهم هذا المؤشر انشاء الله شكرا ليك كثيرا على مجهودك

a7med84
11-02-2014, 15:34
شكرا لك اخى الكيم على الموضوع هى اساسيات فى هذا السوق اللى ممكن بالفعل الاعتماد عليها فى التعامل مع هذا السوق والله المستعان

magedman
11-02-2014, 20:02
‪السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي علي هذا الموضوع
بالفعل قواعد مهمة ويجب علي
الكل الالتزام بها
والله الموفق

mahdoma
11-02-2014, 20:05
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال
ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

YAQUIINE
11-02-2014, 20:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هذه المعلومات القيمة انها قواعد هامة ستساعدني انا شخصيا في ميدان التداول
لك اطيب التمنيات و تهاني يخي الفاضل و شكرآآآ :)

mforex
11-02-2014, 20:11
الإستراتيجيات عند المضاربة

هناك أنواع مختلفة من الإستراتيجيات عند المضاربة، و يجب دراستها كلها. من بين هذه الإستراتيجيات، إستراتيجية المضاربة المبنية على النطاق، و المضاربة المبنية على الإختراق و المضاربة المبنية على النمط. جميعها تعتبر مقبولة بالإعتماد على طبيعة السوق. سوف يكون هناك أنماط سعرية و أوضاع يتوجب فيها للمضارب أفضلية على متداول الوضعيات. في جميع الحالات، هذا الدور غير مناسب لأصحاب القلوب الضعيفة، و تحتاج إلى تفاني في التداول قصير الأجل. لا يمكنك الإبتعاد عن الشاشة و أن تنوع عدد الساعات المخصصة للتمرين، حيث أن مثل هذه العادات تقلل من إحتمالية الربح.

لا يوجد هناك طريق مختصر للتداول في فوركس أو المضاربة. كل طريقة تداولية، بغض النظر عما هي، تحتاج إلى دراسة و إختبار. الأمر الجميل في المضاربة هو أنه لا يحتاج إلى تتبع أنماط أو أنشطة السوق. هناك بعض الأسواق التي تكون مناسبة أكثر لهذا النوع من التداول أكثر من أنواع أخرى، التداول قصير الأجل في فوركس يعتمد على تشبع السوق. يعتمد متداول فوركس على عطائات مناسبة و يحتاج إلى أن يكون هناك دائماً شخصٌ ما على الجانب الآخر من التداول.

aya80
11-02-2014, 20:27
سبع نصائح وكلها في غاية الاهمية والروعة
وواضح ان حضرتك عند خبرة كبيرة ياريت يكون في نصائح اخري
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع

alaa ali
11-02-2014, 21:03
1) قبل الدخول الى السوق يجب تحديد الاتجاه العام للسوق major trend والاتجاه الحالى حسب اخر اغلاق.

2) تاكد من اعلى وادنى سعر والاخبار والارقام المتوقعة اليوم قبل البدء فى اى نشاط وتجنب الدخول الى السوق مع الارقام ذات التأثير الحاد.

3) اذا كان السوق تصاعدى فيجب ان تتجنب البيع وابحث عن اى تراجع واشترى والعكس صحيح.

4) اذا كان اتجاه السوق تصاعدى وتوقف عند اعلى سعر ولم يتحرك الا قليل الى اسفل فلا تقل ليس لديه القدرة على مزيد من الصعود بل قل انه يستعد لهجوم اخر.

5) اذا اقفل السوق على اعلى سعر او ادنى سعر ولم يفتح فى اليوم التالى بـفجوه gab فاعكس فورا فاذا كان السوق اغلق على ارتفاع بيع والعكس صحيح.

6) اذا اقفل السوق على اعلى او ادنى سعر وكان سعر الاغلاق فى اليوم التالى هو السعر الأعلى او الادنى او قريب منهم فعكس فان كان الاعلى بيع وان كان الادنى اشترى.

7) حدد خسارتك ب 50 نقطة او 3% ايهما اصغر وبعدها خد حماية او اقلب او اطلع من السوق.

السلام عليكم
الف شكر على هذا المجهود المحمود واتمنى المذيد لكى يستفيد اعاء المنتدى الكرام من تلك الاستراتيجيات
شكرا

nuclear2010
11-02-2014, 22:39
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى لشرحك اهم القواعيد
التى يجب العمل بها لمن يرغب بالمتاجره فى سوق الفوركس
تقبل تحياتى

ahmedibrahim258259
11-02-2014, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه القواعد الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

Tro
02-04-2015, 02:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياريت كل مبتدىء ياخد باله من القواعد دى بل دخول السوق وفتح صفقات علشان مايخسرش
ويحبط نتيجه تسرعه وعدم معرفته الكفايه بالسوق وظروفه والعوامل الداخليه والخارجيه المؤثره عليه

متوكلة
02-22-2015, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه القواعد الاساسية للاستراتيجيات التي قدمتها لنا و نحن جد ممتنين و لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

doom
03-02-2015, 18:38
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

van
03-21-2015, 00:25
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

moutanabbih mohammed
05-26-2015, 00:23
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا لك اخي على الموضوع تسلم ايديك و جزاك الله خيرا
وننتظر المزيد من ابداعاتك

qeqe77
05-26-2015, 00:25
رائع ماتقدموه من ابداع جميل ننتظر المزيد منكم لكم مودتي ولا انسى
ان اقول لكم رمظان كريم وصياما مقبولا وافطارا شهيا يا ساده والى اللقاء

ابراهيم حمادة
05-26-2015, 00:37
ﻗﻮﺍﻋﺪ ﺟﻴﺪﺓ ﻭﺭﺍﻋﺌﻪ ﻭﺗﺤﻤﻞ ﻋﻠﻲ ﻋﺎﺗﻘﻴﻬﺎ ﻛﻤﻴﻪ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ
ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺨﺺ ﺍﻟﻔﺮﺩ ﺑﺎﻟﺨﺒﺮﺓ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻩ ﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

محمد العمر
05-26-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخى الفاضل حرام عليك تعبك ومجهودك تضيعه كده على الارض يعنى حضرتك سجلت فى شهر فبراير وتعبت فى تجميع البونص عن طريق البونص بالردود وقدرت انك ترد على 1000 موضوع وفى الاخر ترد على الاستفسار بتاع الاخ الفاضل باجابة تانية خالص وده على فكرة مخالف لقواعد المنتدى ومن الممكن انك تاخذ حظر على المنتدى وربنا يوفقك

madmax07
05-28-2015, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك بعض قــواعـــد الاسـتـراتيجيـــــات واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

Wassa04
05-28-2015, 23:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
05-29-2015, 00:13
السلام عليكم
مشكور اخي على دكر هده القواعد المهمة التي يجب ان نعرفها كي نستطيع العمل بها في
سوق الفوركس لانها تساعدنا كثيرا بهدا الميدان و بالتوفيق لك اخي الغالي في عملك

salahgold
10-24-2015, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

alaa1
10-24-2015, 23:26
هلا
من اهم قـواعد الاسـتراتيجيات .. في عالم المال قد تحصل تغيرات جذرية أي وقت. بإمكانك الذهاب دائما إلى المكان الذي تعرض فيه أفضل الفرص

احمد محسن
10-24-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم على موضعاتك ولا حرمنى الله من اضافتك القوية
اتمنى من الله التوفيق لك والمزيد من الارباح

xmenflis1
10-25-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع
سبع نصائح وكلها في غاية الاهمية والروعة
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

AHMED91