PDA

View Full Version : مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر Arbitraz

azifek
10-28-2014, 22:09
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

تعتبر المؤشرات من الأدوات المساعدة في عملية التداول حيث تعتبر أدوات مساعدة في عملية التدوال و اتخاذ القرارات قبل فتح الصفقات و إغلاقها و في إطار سلسلة مواضيع خاصة بالمؤشرات التي أرفعها للمنتدى أقدم لكم المؤشر التالي:

الإسم الخاص بالمؤشر:

Arbitraz
الصورة الخاصة بالمؤشر ملتقطة من منصة ميتاترايدر 4 :

يمكنكم تحميل المؤشر بالضغط عليه في المرفقات أسفل الموضوع

إنتهى و بالتوفيق للجميع

safy.forex
10-30-2014, 16:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

abdotitim
10-30-2014, 17:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاولت تفيدنا تشكر عليها بصراحه
هو جميل ولكن فقط في اوقات اللي مايكون فيها اخبار انا معك او العكس لا

subeh3
11-12-2014, 12:51
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر Arbitraz
وموشر شكله مميزه ان شا ءالله نستفيد منه
تقبل مرورى

subeh4
11-13-2014, 17:42
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر Arbitraz
وموشر شكله مميزه ان شا ءالله نستفيد منه
تقبل مرورى

ahmedibrahim258259
11-15-2014, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر ان شاء الله يكون فيه الخير للجميع
تقبل مروري

balou
11-15-2014, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي مؤشر لا بأس به اعتقد يجب ان يكون
استعماله بعيد عن صصدور خبر

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

taha hamijo
01-24-2015, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل.

a7med84
01-24-2015, 23:59
شكرا لعىا لمؤشر وبالتوفيق فى التعامل معها فى هذا السوق ان شاء الله
ويكون من المؤشرات الجيده فى التعامل مع لسعر فى السوق والله يوفقكم

oussama1929
01-25-2015, 12:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بالمؤشر المسمى .Arbitraz. و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

lyes1977
01-25-2015, 13:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
اهلا وسهلا ومرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم اما بعد اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على رفعك لنا لهذه السلسلة الطويلة من المؤشرات الفنية المجانية والتي ستساعدنا حتما في التحليل الجيد والتداول الصحيح وعلى العموم جاري التحميل والتثبيت

KHALDIN ALATRASH
01-27-2015, 18:01
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بار كالله فيك على هذا الموضع الرائع وجزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع تقبل مروري أخي الكريم

OLA SULTAN
01-27-2015, 18:02
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
الله يعطيك العافية على هذا الموضوع المفيد وجزاك الله كل خير على هذا الموضوع المفيد و الله الموفق تقبل مروري أخي الفاضل

amermazzen
03-05-2015, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

OLSOPIDRO
03-05-2015, 19:57
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا ..حظ موفق.. :))§§?/

aminaeldjamila
03-05-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير من خلال البدا في فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

boulafrah
03-05-2015, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بالمؤشر المسمى .Arbitraz. و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله ودعم سلسلة المؤشرات الفنية بالمؤشر المسمى .Arbitraz. و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و

---------- Post added at 07:37 PM ---------- Previous post was at 07:31 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بالمؤشر المسمى .Arbitraz. و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله ودعمالإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير

nadhir
03-05-2015, 21:42
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

starfightr
03-05-2015, 21:42
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

3thman
03-05-2015, 21:44
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

moulaharabi
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

basil
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nadji
تحياتي اخي وشكرا على الطرح الرائع
انا اظن المتاجرة في سوق الفوركس يجب الحفاظ على راس المال بالانظباط باستراتيجية واحدة او مؤشر واحد الى حين اكتشاف انه فاشل
جاري التجربة وشكرا على الرفع

Lancelot
السلام عليكم وتحية طيبة لمستخدمي هذا المنتدى المذهل
اولا شكرا اخي على المشاركة لان تكمن المتاجرة المربحة في قوة الاكسبيرت او المؤشر
انا لا اظن ان المحترفين يستخدمون ال متاجرة اليدوية و بلا مؤشرات
لذا ان شاء الله ساعمل جاهدا على الحساب التجريبي لسقل المهارات
بالتوفيق للجميع

guren
03-05-2015, 21:45
السلام عليكم اخواني اخواتي
اما بعد مشكور اخي على المشاركة اذا صارلي واتقنت هاذ المؤشر راح اسوي اكسبيرت للاستفادة
متاجرة حلوة للجميع

Titan
الله يعطيك العافية اخي مشاركة جد رائعة
انا من محبي الاستراتيجيات الكلاسكية والجديدة التي تعتمد على المؤشرات لذا باذن الله راح اعمل مجهودي لاعطاء احسن مؤشر للمتاجرة
شكرا على المشاركة واتمنى الربح للجميع

rayo
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

abdelhak redouane
03-05-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

the professor
03-14-2015, 14:56
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

zer2999
03-25-2015, 17:31
شكرا لك اخي على هذا المجهود الرائع ونتمنى المزيد وجاري تجربه المؤشر

3thman
03-26-2015, 09:05
شكرا لك اخي الكريم على المجهود والمشاركة الرائعة اتمنى ان توفق وتاجر على مجهودك
جاري التجربة ان شاء الله

nadji
03-26-2015, 09:06
السلام عليكم ورحمة الله
في الاول شكرا على مشاركتنا هذا المؤشر اظن من الجيد الالتزان بمؤشر واستراتيجية واحدة
لان في النهاية العديد يخسر بسبب عدم الانظباط
شكرا وحظ موفق

Titan
تكرم اخي على هذا المؤشر والمشاركة الحلوة
انا من خبرتي المؤشرات مهمة جدا للمتاجرة المربحة لذا علينا تجربة وانتقاء الافضل دائما
مشكووور على المشارك وبالتوفيق للجميع

nadhir
تحية طيبة لمستخدمي فوركس مصر
اولا شكرا اخي على نشر ورفع هذا المؤشر باذن الله وبمشاركة الخبرات سنصل الى النجاح من خلال المثابرة لان المثابرة اساس النجاح
متاجرة مربحة للجميع

sooo81
04-06-2015, 22:57
انا واثق اخي الكريم ان العمل اخذ منك الكثير من الوقت والجهد واقل ما تستحقه هو الشكر الجزيل لافادنا
وياريت اصحاب الخبرة في هذا المجال يقدمولنا مواضيع مفيدة وقيمة مثل هذا الموضوع لتعم الفائدة على الجميع

nasima
04-07-2015, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

---------- Post added at 10:44 AM ---------- Previous post was at 09:47 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

sooo81
04-07-2015, 14:56
لعل الخوض في هذه الموشرات الكثيرة والمتعددة والتعمق فيها جيدا
من خلال تجريب اكبر عدد ممكن منها وعلى مدة زمنية كافية..
يكون السبيل لايصالنا للهدف المنشود وهو الوصول الى الاستراتيجية المثلى
لتحقيق الارباح المرجوة

nasima
04-07-2015, 15:09
بالتوفيق

the professor
04-10-2015, 15:42
كل يوم نكتشف مؤشر جديد و فيه ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة
نخرج بالمؤشر او المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

cocdrilo
05-27-2015, 19:44
السلام عليكم،
في البداية أشكرك على المجهود الرائع
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات

kazo19
05-27-2015, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على المووضع الرائع الذي افدتنا به من خلال الشرح الجيد لسلسلة المؤشرات المجانية التي تساعد التاجر في التعلم وفهم كيفية تحرك السوق فقط يجب على التاجر التعلم بشكل جيد والاستفادة من المؤشرات المجانية .بالتوفيق

rammzi
05-28-2015, 02:44
انا اجد ان مؤشر الاشوموكو هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى
ولكن على العموم مشكور لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات

sellam
06-09-2015, 17:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

khaledhakim
06-09-2015, 17:41
والله انا سعيد جدا بهذة السلسلة الرائعة من المؤشرات الفنية المتنوعة والتي انت تقوم برفعها لنا بشكل مستمر اخي العزيز وطبعا جاري التحميل كالعادة وهذا من اجل التجربة والاستفادة منها ان شاء الله في التحليل الفني وتجارة الفوركس عموما

habibi
06-09-2015, 18:00
بارك الله فيك وانا جد متشكر على هذا الموضوع المقدم وعلى هذا المؤشر الرائع الذي يساعدنا في التحليل كما يمكننا من اختيار الاستراتيجية المناسبة التي تتيح لنا فرصة العمل باريحية اثناء التداول والتجارة واعدك بان ادرب عليه في الحساب التجريبي
بالتوفيق للجميع

mhamdy
06-09-2015, 18:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة فى دعمنا بالمواضيع الهامه وافادتنا
ودائما فى تألق ونرجو المزيد
جزاك الله كل خير

مصراوى
06-09-2015, 18:24
مشكور اخي الكريم على المووضع الرائع الذي افدتنا به من خلال الشرح الجيد لسلسلة المؤشرات المجانية التي تساعد التاجر في التعلم وفهم كيفية تحرك السوق فقط يجب على التاجر التعلم بشكل جيد والاستفادة من المؤشرات المجانية .بالتوفيق

the professor
06-10-2015, 02:30
أفـدتنا بمـؤشرات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
تحيـاتي الحـار

halim19
06-23-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا المؤشر الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى .

elgoule
06-24-2015, 00:37
بسم الله الرحامن الرحيم
أخي الكريم شكرا على هذا المؤشر وارجو ان يفيدنا في تجارتنا
وشكرا جزيلا وإنشاء الله في مواضيع اخرى

a7med sniper
06-24-2015, 02:26
يمكن الصوره هنا مش موضحه عمل المؤشر فى الاسوق عموما جارى التجربه لها هنا والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منا لمؤشرات الاحدث فى السوق اكيد

elgoule
06-24-2015, 15:16
بسم الله الرحامن الرحيم
أخي الكريم شكرا على هذا المؤشر المفيد والمبسط

sooo81
06-24-2015, 16:29
لعل الخوض في هذه الموشرات الكثيرة والمتعددة والتعمق فيها جيدا من خلال تجريب
اكبر عدد ممكن منها وعلى مدة زمنية كافية..يكون السبيل لايصالنا الى الاستراتيجية المثلى

golden_boy19
06-24-2015, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي على المجهود الكبير الذي تبذله في سبيل اثراء هذا المنتدى من خلال هذه المكتبة الغير منتيهة من المؤشرات، والتي تعتبر من الوسائل المساعدة على معرفة كيفية تحرك السوق، ولذلك فالمتداول ملزم بتجريب هذا المؤشرات والعمل بها لانها صراحة ستفيده بكل تأكيد، قيد التجريب ومشكور على التميز.

elgoule
06-25-2015, 15:39
بسم الله الرحامن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي العزيز شكرا على هذا المؤشر الرائع والمفيد جدا

marouen.haouemi11
06-26-2015, 04:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
مؤشر رائع جدا بمميزات هائله و هده المؤشرات الفنية المجانية ستساعدنا حتما في التحليل الجيد والتداول الصحيح
انا شخصيا اقوم بتحميل كل مؤشر واضافته الى ملف خاص بمكتبتي ومحاولة تجربتها والاستفادة منها لاحقا
تقبل مروري

elgoule
06-27-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي العزيز شكرا على هذا المؤشر الرائع وارجو ان يستفيد منه جميع أعضاء هذا النادي اني بصدد تحميله للتجربة

zer5000
08-28-2015, 15:39
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول
واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل.

nouri
08-28-2015, 17:17
طاب يومكم جميعا اخواني الكرام في هذا المنتدى الكريم وبعد.... والله انا جد سعيد بهذا العمل الممتاز والذي يساعدنا كثيرا فيما يخص المؤشرات الفنية الجميلة ومنها هذا المؤشرArbitraz والذي يجري تحميله الان وشكرا

bouyka19
08-28-2015, 17:20
مشكور أيها الأخ الكريم على هذا المؤشر الرائع ونأمل أن يفيدنا في المتاجرة الحقيقية ،و بالتوفيق لك وللجميع إنشاء الله.

ahmeddjihad
08-29-2015, 06:04
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات شكرا لك اخي على هذه المعلومات عن هذا المؤشر الجاريArbitraz
في مجالالفوركس واصل عملك اتمنى لك التوفيق شكرا على هده المعلومات اخى وعلى هده السلسلات اخى تحياتنى لك اخى وبارك الله فيك

sid ahmed
08-29-2015, 06:33
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اكثر واجمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

rammzi
08-30-2015, 13:18
مؤشر ممتاز ورائع اخي الكريم وطريقة تقديم اروع تستحق الشكر عليها
صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
بارك الله فيكم جميعا

the professor
10-06-2015, 17:30
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

sid ahmed dodo
10-07-2015, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا ومرحبا بكم اخوتي اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، يسرني كثيرا الاهتمام بهذه السلسلة الجميلة جدا من المؤشرات الفنية المختلفة ومن بينها هذا المؤشر القوي الجاري تحميله طبعا لتجربته على الحساب التجريبي

hoodhood700
10-07-2015, 10:49
احييك اخي الفاضل على هدا العمل الرائع وجاري التحميل لهدا المؤشر المميز ان شاء الله وسوف اقوم بتجريبه اولا على الحساب التجريبي حتى اتمكن من اختبار قوته وشكرا جزيلا

---------- Post added at 08:49 AM ---------- Previous post was at 08:39 AM ----------

نعم اخي الكريم انا اعتقد ان هدا المؤشر قوي جدا ودقته عالية ننسبيا حيث اني قمت فعلا بتحميله وتجربته على الحساب التجريبي طبعا شكرا جزيلا اخي وبالتوفيق للجميع

Roshdy
10-07-2015, 11:38
بالفعل تعتبر المؤشرات من الأدوات المساعدة في عملية التداول حيث تعتبر أدوات مساعدة في عملية التدوال و اتخاذ القرارات قبل فتح الصفقات و إغلاقها
لذا نشكرك على مؤشر Arbitraz الرائع

hoodhood700
10-07-2015, 11:55
نعم اخي الكريم انا اعتقد ان هدا المؤشر قوي جدا ودقته عالية ننسبيا حيث اني قمت فعلا بتحميله وتجربته على الحساب التجريبي طبعا شك

---------- Post added at 09:55 AM ---------- Previous post was at 09:47 AM ----------

نعم اخي الكريم انا اعتقد ان هدا المؤشر قوي جدا ودقته عالية ننسبيا حيث اني قمت فعلا بتحميله وتجربته على الحساب التجريبي طبعا شكرا جزيلا اخي الكريم وبالتوفيق للجميع...

the professor
10-08-2015, 17:30
كل يوم نكتشف مؤشر جديد و فيه ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة
نخرج بالمؤشر او المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

aminos2015
10-25-2015, 16:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو قديم ؟
وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو جديد ؟
عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..

rammzi
10-26-2015, 19:04
انشاء الله بعد التجريب يكون هذا المؤشر هو المطلوب للوصول الى الاستراتيجية المثلى
والناجحة في هذا المجال الذى يتطلب الكثير من الصبر والاجتهاد المتواصل

the professor
11-24-2015, 20:51
مؤشرات مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

fouad djaafri
11-25-2015, 20:13
صراحة اخي هدا المؤشر جديد علي و لم اكن اعرفه من قبل جاري تحميله
و تجريبه ان شاء الله مشكور عاى تقديمك كل هده الايضاحات

tareq sleem
11-25-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

Mohammadino
01-27-2016, 21:59
الحمـد لله وحده نحمده و نشكره و نستعـينه و نستـغفره و نعـود بالله
مـن شـرور أنـفسنا و من سيـئات أعمالنا .. من يـهده الله فلا مظل لـه و مـن يظـلل فلن تـجد له ولياً
اللهم ربَّ جبرائيل وميكائيل وربَّ إسرافيل أعوذ بك من حر النار ومن عذاب القبر اللهم إني أعوذ بك من شر سمعي ، ومن شر بصري ومن شر لساني ، ومن شر قلبي

zer7000
02-24-2016, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

aym
02-24-2016, 15:46
مؤشرات الميتاتريدر 4 مهمة جدا ايضا فى التداول وان يكون المتاجر على علم بكل المؤشرات التى تستخدم
فى التداول والتى تساعد المتادجر على التداول فى الفوركس وطرق فتح الصفقات

sidahmeddjihad
03-31-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد
اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من التحليل الاساسى الهامة للصفقات وللعملات هابط ولا نازل للعملات بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه

---------- Post added at 07:15 PM ---------- Previous post was at 06:50 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد
اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من التحليل الاساسى الهامة للصفقات وللعملات هابط ولا نازل للعملات بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه

abdou16
03-31-2016, 22:16

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mabdesselam
04-01-2016, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع جميل جدا بارك الله فيك ممكن توضيح اكتر. مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر Arbitraz

imaginarios10
04-01-2016, 01:38
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mamdoh Alouh123
04-15-2016, 01:17
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
و مواضيع فائدة كبيرة
جاري تجربه مؤشر
على المنصه التجريبيه وشكرا على هذا المجهود

Islamo
04-15-2016, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر.
جاري تجريبه على الديمو لفترة وأتمنى أن يكون فعالا.
تقبل مروري.

m2358098
04-18-2016, 07:47
كالعادة إبداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

body123
04-18-2016, 08:06
بسم الله الرحمن الرحيم الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــلام عليكم و رحمــــــــــــــــــــــ ــــــــــة الله و بركاته اعتقد اني هذا المؤشر يستحق التجريب على حساب ديمو لنكتشف مدع فاعليته العملية في العمل
نشكر لك جديدك
وفقك الله

---------- Post added at 07:06 AM ---------- Previous post was at 07:03 AM ----------

مرحبا بك اخى الكريم العزيز مساء الخير اخى
شكرا على هدا الموضوع اخى اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح اخى
شكرا اخى على هده الموشرات وعلى هدا الشرح اخى
جزاك الله خيرا والى اللقاء

جمال صادق
04-18-2016, 08:07
انا فى طريقة اختيار امؤشرت من المنتدى احب ان ارى نموذجا يحتذى بة للعمل فى التدجاول على المؤشر هنا على صفحات المندى قبل ان اقوم بالتحميل

boss
04-18-2016, 18:38
صراحة استفدنا من هده المؤشرات و من ردود الاخوة الافاضل
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد
نحن دائما في انتضار جديدكم

r2ya
05-26-2016, 13:35
مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر ان شاء الله يكون فيه الخير للجميع
أُحييك واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك

hamzareggane1990
05-26-2016, 14:50
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرالجزاء على هذا الموضوع وجعله الله في موازين حسناتك يوم القيامة جزاك الله خيرا

boss
06-07-2016, 17:15
نشكرك جزيل الشكر اخي الكريم على مساهماتك الدائمة وتزويدنا بهذه السلسلة الرائعة من المؤشرات
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
بارك الله فيكم جميعا

r2ya
06-15-2016, 12:42
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
تقبل مروري

portal213
06-18-2016, 04:01
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف النبيين والصديقين
اما بعد اخي العزيز
مؤشر ايجابي

boss
06-18-2016, 20:13
سلسلة كبيرة ومتنوعة من المؤشرات القيمة وهذا من شانه ان يخلق اختيارات اكثر
و بالتالي تجريب اكبر عدد منها للوصول الى المستوي الذي يريده كل متداول
بالتوفيق للجميع

r2ya
06-20-2016, 17:52
لك مني كل الشكر على هذا العدد الكبير من المؤشرات
نامل كلنا ان تكون هي الطريق الصحيح لتجعلنا من الناجحين في هذا المجال
جازاك الله كل خير

Aladdine
08-22-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح وعلى هذه السلسلة الرائعة من المؤشرات التي تساعد المتداولين على الاعتماد عليها في التحليل الجيد ناهيك عن استخدامها في اتخاذ الاستراتيجية المناسبة والناجعة وذات الفعالية الموصلة الى تحقيق الاهداف المسطرة
بالتوفيق للجميع

mouzero
08-26-2016, 15:45
اظن ان هذا مؤشر مهم ويمكن الاعتماد على اشاراته ويعطى شكله احساس اخر بالشارت
وشكرا لك أخي الكريم لإفادتنا بمثل هذه المواضيع

x-legend
08-26-2016, 19:26
شكرا لكم على هذا المؤشر وجاري تجربته
X-Legend

mohamed.amir
12-16-2016, 00:15
شكرا لكم على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي

---------- Post added at 10:15 PM ---------- Previous post was at 10:14 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر ان شاء الله يكون فيه الخير للجميع
تقبل مروري

boss
01-20-2017, 23:12
مجهود مميز اخي الكريم
كلي يقين بان البحث والتجريب المتواصل لهذه المؤشرات المتنوعة سيوصلنا انشاء الله
الي الاستراتيجية المثلى

mouzero
03-06-2017, 00:17
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المبتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

imaginarios
03-06-2017, 04:26
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا