PDA

View Full Version : كيف يتم رسم القنوات !

mohamededrees
10-28-2014, 22:49
رسم خط قناة صاعدة
بعدما ترسم ( خط الاتجاه الصاعد ) على مخطط العملة ارسم خط موازي لخط الاتجاه صاعد بحيث يكون ( فوق خط الاتجاه الصاعد بطريقة متوازية تماما ) ويرسم من خلال توصيل أعلى نقاط وصل إليها السعر في اتجاه صاعد بمعنى أخر وصل أقل نقطة سابقة بأعلى نقطة تالية فوق خط الاتجاه الصاعد .

رسم خط قناة هابطة
عندما ترسم ( خط الاتجاه الهابط ) على مخطط العملة أرسم خط متوازي لخط الاتجاه الهابط بحيث يكون ( تحت خط الاتجاه الهابط بطريقة متوازية تماما ) ويرسم من خلال توصيل أقل نقاط وصل إليها السعر أثناء اتجاهه الهابط ، بمعنى أخر وصل أعلى نقطة سابقة بأقل نقطة تالية تحت خط الاتجاه الهابط .

محمد السيد محمد
10-29-2014, 01:51
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى .. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

YMTMAX
10-31-2014, 11:23
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

aya80
10-31-2014, 12:15
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع وياريت لو كان موضوع حضرتك مدعم بالصور كان هيكون اسهل وافضل
يالتوفيق لحضرتك وللجميع واسفه على نقد الموضوع ولكني اتمنى ان يستفيد الجميع

madmax07
06-29-2015, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيف يتم رسم القنوات واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

hamiido
06-29-2015, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول كيف يتم رسم القنوات موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

snnaky
02-28-2016, 22:40
ياباشا انا معنديش اى مانع انك تعمل موضوع وتتكلم عن اداة فنية سواء كان هذا اداة جيدة او لا بس الاهم انك لما تعمل موضوع تضع ادوات الشرح فى الموضوع فين ياباشا ادوات الشرح بتاعتك مش معقول تكون بتكتب موضوع فنى وتتكلم عن اداة فنية بغض النظر عن اتفاقى او اختلافى فيها بس ومتعملش شروحات فنية وتنزل شارت توضح علية المحتوى