PDA

View Full Version : المؤشرات الاقتصادية

مني
10-29-2014, 00:51
وصل زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي الى مستويات مرتفعة لاسيما بعد صدور البيانات الاسترالية في صباح هذا اليوم. والتي كانت افضل من التوقعات كمؤشر nab لثقة الاعمال الذي وصل الى 12 ومؤشر anz لاعانات البطالة الذي وصل الى 0.2%. وقد وصل زوج الاسترالي مقابل الدولار الامريكي في هذه اللحظات عند حدود مستوى 0.9474 محققا ارتفاعا لم يصل اليه منذ 3 اسابيع تقريبا. ان المزيد من الارتفاع ستؤدي الى وصول الزوج نحو حاجز المقاومة المقبل للزوج عند 0.9510 في حين ان مستوى الدعم المتوقع للزوج يكمن عند 0.9399

YMTMAX
10-31-2014, 12:26
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا
المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء
الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله
عنا كل خير ..

en9med7at
11-02-2014, 01:55
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا التداول الاجتماعي طريقة ممتازة في التداول
لانك بتقدر تفيد وتستفيد من اراء واستراتيجيات باقي المتداولين في هذا المجال تقبل مروري اخي

---------- Post added at 12:55 AM ---------- Previous post was at 12:55 AM ----------

شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا التداول الاجتماعي طريقة ممتازة في التداول
لانك بتقدر تفيد وتستفيد من اراء واستراتيجيات باقي المتداولين في هذا المجال تقبل مروري اخي

men
11-07-2014, 16:44
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

host
11-11-2014, 17:33
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

YMTMAX2
02-27-2016, 16:00
ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع تستحق عليه كل الشكر ..
نأمل أن نرى المزيد من هذه الأبداعات
وان شاء الله تعالى سيستفيد الأعضاء من دروسك المميزة ..