PDA

View Full Version : المؤشرات الاقتصادية

مني
10-29-2014, 00:52
بعد دخول اغلاق الحكومة الفيدرالية الامريكية اسبوعه الثاني. اصبحت التوقعات تشير الى احتمالية امتداد هذا الاغلاق الى فترات اطول، وكنتيجة لهذه الظروف ارتفع سعر تداول الذهب نظرا لاعتباره الملاذ الامن للمستثمرين حيث وصل في هذه الاثناء الى حدود مستوى 1321.80 للاونصة

YMTMAX
10-31-2014, 12:23
ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع
تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد
من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد
الأعضاء من دروسك المميزة ..

---------- Post added at 12:23 PM ---------- Previous post was at 11:36 AM ----------

موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير
من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص
عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس
ذلك العالم المجنون ..

madmax07
06-29-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك المؤشرات الاقتصادية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

alihar316
06-30-2015, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اختي الفاضلة منى على موضوعك واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

salahabuzaid
06-30-2015, 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الجيد و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ................
شكرا جدا ....................

alihar316
07-01-2015, 01:05
مرحبا بك معنى في المنتدى و في سوق الفوركس
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي

---------- Post added at 11:02 PM ---------- Previous post was at 11:01 PM ----------

موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس
ذلك العالم المجنون ..

---------- Post added at 11:05 PM ---------- Previous post was at 11:02 PM ----------

مني والله انت مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو رة بالا اختي الفاظلة على هذه المؤشرات الاقتصادية

antonioforex
07-01-2015, 03:35
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهده المصطلحات الاقتصادية و فائدتها في التحليل الدي نقوم به في سوق
العملات لاني انتفعت من هده المصطلحات المهمة و بالتوفيق لك اخي الفاضل في عملك

almared13
07-01-2015, 03:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

Roshdy
07-01-2015, 03:53
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
بالفعل ارتفع الذهب وانخفض الدولار
مع توقعات ايضأ بان تنعكس الحالة فى حال تدهور حال اليونانوتراكم الديون او خروجاليونانمن منطقة اليوروشت

ebrahemsobhe
07-01-2015, 03:54
مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الجيد و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي

harimeche
07-01-2015, 04:12
بعد دخول اغلاق الحكومة الفيدرالية الامريكية اسبوعه الثاني. اصبحت التوقعات تشير الى احتمالية امتداد هذا الاغلاق الى فترات اطول، وكنتيجة لهذه الظروف ارتفع سعر تداول الذهب نظرا لاعتباره الملاذ الامن للمستثمرين حيث وصل في هذه الاثناء الى حدود مستوى 1321.80 للاونصة

---------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

أهلا وسهلا أخــــي الكريم أضن أن هنــــاك

قسم خـــــاص لمثل هده المواضيع

---------

تحيااااااتي

محمد السيد
07-02-2015, 16:23
صراحة .. تحليل فني دقيق .. لكن للأسف لا يمكن حاليا الاستفادة منه لفوات ميعاده ، ولكن
على كل حال نشكر جهدك المخلص الذي بذلته فيه ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة من اجلنا واجل اخواننا المبتدئين ..