PDA

View Full Version : مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر Stoch_Sound_Email

azifek
10-29-2014, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

تعتبر المؤشرات من الأدوات المساعدة في عملية التداول حيث تعتبر أدوات مساعدة في عملية التدوال و اتخاذ القرارات قبل فتح الصفقات و إغلاقها و في إطار سلسلة مواضيع خاصة بالمؤشرات التي أرفعها للمنتدى أقدم لكم المؤشر التالي:

الإسم الخاص بالمؤشر:

Stoch_Sound_Email
الصورة الخاصة بالمؤشر ملتقطة من منصة ميتاترايدر 4 :

يمكنكم تحميل المؤشر بالضغط عليه في المرفقات أسفل الموضوع

إنتهى و بالتوفيق للجميع

safy.forex
10-29-2014, 12:24
مرحبا بك اخى الكريم العزيز مساء الخير اخى
شكرا على هدا الموضوع اخى اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح اخى
شكرا اخى على هده الموشرات وعلى هدا الشرح اخى
جزاك الله خيرا والى اللقاء

---------- Post added at 09:24 AM ---------- Previous post was at 09:17 AM ----------

subeh4
11-19-2014, 10:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر Stoch_Sound_Email) الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال الفوركس
واصل عملك الجيد اخي الكريم .... تقبل تحياتي اخي الغالى

subeh3
11-19-2014, 11:02
شكرا لك اخي الكريم على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر Stoch_Sound_Email) الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال الفوركس
واصل عملك الجيد اخي الكريم .... تقبل تحياتي اخي الغالى

abdotitim
11-24-2014, 22:20
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع فيه أهميه للأغلبيه المبتدئين
بارك الله فيك على هدا التوضيح بخصووص هدا الموشر الجد الرائع

balou
11-25-2014, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر يستحق التجربة اخي
لفترة معينة و نتتظر اجدد المؤشرات
اراك بخير و صحة جيدة

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

elmahdielannabi
12-17-2014, 08:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع ان شاء الله احمله واستفيد منه
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله
تقبل مروري وشكرا

taha hamijo
01-16-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل

oussama1929
01-20-2015, 16:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بالمؤشر المسمى .Stoch_Sound_Emai . و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك.

zer2999
01-20-2015, 19:02
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

RADWAN GREWATY
01-23-2015, 19:30
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اكثر واجمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)

RADWAN GREWATY
01-27-2015, 17:39
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اكثر واجمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

lyes1977
02-05-2015, 15:58
اهلا وسهلا ومرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم اما بعد اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على رفعك لنا لهذه السلسلة الطويلة من المؤشرات الفنية المجانية والتي ستساعدنا حتما في التحليل الجيد والتداول الصحيح وعلى العموم جاري التحميل باذن الله للتجربة والحفظ

---------- Post added at 11:15 AM ---------- Previous post was at 10:27 AM ----------

اهلا وسهلا ومرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم اما بعد اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على رفعك لنا لهذه السلسلة الطويلة من المؤشرات الفنية المجانية والتي ستساعدنا حتما في التحليل الجيد والتداول الصحيح وعلى العموم جاري التحميل باذن الله للتجربة والحفظ

---------- Post added at 11:23 AM ---------- Previous post was at 11:15 AM ----------

:bravo:اهلا وسهلا ومرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم اما بعد اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على رفعك لنا لهذه السلسلة الطويلة من المؤشرات الفنية المجانية والتي ستساعدنا حتما في التحليل الجيد والتداول الصحيح وعلى العموم جاري التحميل باذن الله للتجربة والحفظ

---------- Post added at 11:24 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------

:bravo:اهلا وسهلا ومرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم اما بعد اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على رفعك لنا لهذه السلسلة الطويلة من المؤشرات الفنية المجانية والتي ستساعدنا حتما في التحليل الجيد والتداول الصحيح وعلى العموم جاري التحميل باذن الله للتجربة والحفظ

---------- Post added at 11:30 AM ---------- Previous post was at 11:24 AM ----------

---------- Post added at 11:34 AM ---------- Previous post was at 11:30 AM ----------

---------- Post added at 01:26 PM ---------- Previous post was at 11:34 AM ----------

---------- Post added at 01:39 PM ---------- Previous post was at 01:26 PM ----------

---------- Post added at 01:58 PM ---------- Previous post was at 01:39 PM ----------

amermazzen
02-16-2015, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

aminaeldjamila
02-16-2015, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات في سوق الفوركس وهذا مايسهل عليك العمل في التجارة الفوركسية
بالتوفيق للجميع

abdelhak redouane
03-06-2015, 09:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

zidane
03-06-2015, 10:44
اخي لا زلنا مع هذه السلسلة الرائعة من المؤشرات الفنية الرائعة التي انت بصدد اضافتها يوميا وانا شخصيا من المتابعين لها وجاري التحميل لهذا المؤشر لاضافته الى مكتبتي الخاصة بالمؤشرات لتجريبها فيما بعد على الحساب التجريبي ، شكرا جزيلا اخي على هذة الاضافة المتميزة وبالتوفيق

OLSOPIDRO
03-23-2015, 17:13
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا

nadhir
03-23-2015, 20:54
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

starfightr
03-23-2015, 20:54
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

3thman
03-23-2015, 20:55
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

minouchepilot
03-23-2015, 21:01
عليكم السلام
انت تقصد هيدج ولا اعتقد انها فكره جيده وحاول ان تبتعد عن الهيدج بقدر الامكان الا ان فرض عليك هذا
وبامكان السعر ان يضرب فى اتجاه واحد لفتره طويله وتخسر

moulaharabi
03-23-2015, 21:06
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

Lancelot
السلام عليكم وتحية طيبة لمستخدمي هذا المنتدى المذهل
اولا شكرا اخي على المشاركة لان تكمن المتاجرة المربحة في قوة الاكسبيرت او المؤشر
انا لا اظن ان المحترفين يستخدمون ال متاجرة اليدوية و بلا مؤشرات
لذا ان شاء الله ساعمل جاهدا على الحساب التجريبي لسقل المهارات
بالتوفيق للجميع

basil
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nadji
تحياتي اخي وشكرا على الطرح الرائع
انا اظن المتاجرة في سوق الفوركس يجب الحفاظ على راس المال بالانظباط باستراتيجية واحدة او مؤشر واحد الى حين اكتشاف انه فاشل
جاري التجربة وشكرا على الرفع

guren
السلام عليكم اخواني اخواتي
اما بعد مشكور اخي على المشاركة اذا صارلي واتقنت هاذ المؤشر راح اسوي اكسبيرت للاستفادة
متاجرة حلوة للجميع

rayo
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

Titan
الله يعطيك العافية اخي مشاركة جد رائعة
انا من محبي الاستراتيجيات الكلاسكية والجديدة التي تعتمد على المؤشرات لذا باذن الله راح اعمل مجهودي لاعطاء احسن مؤشر للمتاجرة
شكرا على المشاركة واتمنى الربح للجميع

the professor
03-24-2015, 04:13
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

sooo81
03-24-2015, 14:33
بارك الله فيك على هذا المؤشر المميز
انشاء الله وبعد التجريب يكون هذا هو المؤشر المطلوب الدي سيساعدنا لايجاد الطريق الصحيح في الفوركس

cocdrilo
03-27-2015, 15:52
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
و مواضيع ذات فائدة كبرى

elmahdielannabi71
04-13-2015, 20:50
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشر
تقبل مروري وشكرا

the professor
04-13-2015, 22:57
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

---------- Post added at 07:57 PM ---------- Previous post was at 06:50 PM ----------

بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

sooo81
04-14-2015, 04:13
عموما مشكور اخي الفاضل لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات
ولكن حسب تجربتي المتواضعة اجد ان مؤشر الموفنج افريدج هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى

nasima
04-14-2015, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله lشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة من المؤشرات المجانية لأن المشؤشرات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم منها والاستفادة والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلما الجيد.

kossai
04-14-2015, 16:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

sooo81
04-16-2015, 02:03
انا واثق اخي الكريم ان العمل اخذ منك الكثير من الوقت والجهد
واقل ما تستحقه هو الشكر الجزيل لافادنا وياريت اصحاب الخبرة في هذا المجال
يقدمولنا مواضيع مفيدة وقيمة مثل هذا الموضوع لتعم الفائدة على الجميع

the professor
04-17-2015, 02:05
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

ess
05-20-2015, 15:57
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

nizar hidouri
05-20-2015, 16:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اول مرة اتعرض فيها لهذا المؤشر شكرا
ارجوا من الله ان يرزقنا و اياكم خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل الصعاب جسرا نرتقي به

moutanabbih mohammed
05-20-2015, 16:13
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى من مؤشرات رائعة
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

halim19
05-20-2015, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذه المؤشرات الرائعة التي قمت بإفادتنا بها ونأمل منكم المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى .

kazo19
05-27-2015, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسلة المؤشرات المجانية التي تساعد التاجر في التعلم وفهم كيفية تحرك السوق فقط يجب على التاجر التعلم بشكل جيد والاستفادة من المؤشرات المجانية .
بالتوفيق

haythem95
05-27-2015, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اول مرة اتعرض فيها لهذا المؤشر شكرا
شكرا لك على هذه المؤشرات الرائعة التي قمت بإفادتنا بها ونأمل منكم المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق لجميع

hakook19
05-27-2015, 19:02
أخي الفاضل على هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات التي تساعد المتداول على التحليل الجيد ويكون كل ذلك بعد دراسة الحركة السعرية وبالاعتماد على هذا المؤشر فإننا سنتمكن من الوصول إلى طريقة مناسبة من اجل تحقيق الأهداف المرجوة
بالتوفيق لكل الأعضاء

sellam
06-09-2015, 13:47

habibi
06-09-2015, 14:20
بارك الله فيك وانا جد متشكر على هذا الموضوع المقدم وعلى هذا المؤشر الرائع الذي يساعدنا في التحليل كما يمكننا من اختيار الاستراتيجية المناسبة التي تتيح لنا فرصة العمل باريحية اثناء التداول والتجارة واعدك بان ادرب عليه في الحساب التجريبي
بالتوفيق للجميع

sfix90
06-09-2015, 15:18
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية لك اخي صاحب ولباقي اعضائنا الاعزاء
وأود ان أشكرك على مؤشر Stoch_Sound_Email
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مروري وشكرا

a7med sniper
06-09-2015, 16:00
شكرا لعى المؤشر وعموما الساتوكاستيك وهو من المؤشراتلالى معروفه فى السوق

والقويه فى التعامل مع السعر فى السوق والله المستعان

جابر1979
06-09-2015, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
موشر جيد و يوضح من خلال التقاطعات التغير الذي يتخده السعر في تحركاته على الرسم البياني. بالتوفيق اخي الفاضل

hoodhood700
06-09-2015, 16:06
وعليكم السلام ورحمة الله
أشكرك جزيل الشكر أخي العزيز على هذا الموضوع المفيد وهذه المؤشرات الفنية وجار التحميل إن شاء الله لهذا المؤشر لاستعماله ويمكن الاعتماد عليه في التداول، وبالتوفيق للجميع بالنجاح

sid ahmed dodo
12-17-2015, 13:58

aym
12-17-2015, 14:00
مؤشرات الميتا تريدر مهم فى عمنلية التداول ونشكرك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع التى
تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على التداول فى فى الفوركس

minoch
04-26-2016, 21:26
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك على توصيل هذه المعلومات
اصلحك الله واصلح بك
بارك الله فيك

boss
05-16-2016, 18:21
يسرني ان اتابع معك اخي الكريم هذه السلسة الجميلة من المؤشرات الفنية المفيدة
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة

Aladdine
05-18-2016, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح وعلى هذه السلسلة الرائعة من المؤشرات التي تساعد المتداولين على الاعتماد عليها في التحليل الجيد ناهيك عن استخدامها في اتخاذ الاستراتيجية المناسبة والناجعة وذات الفعالية الموصلة الى تحقيق الاهداف المسطرة
بالتوفيق للجميع

boss
05-19-2016, 17:17
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا على هذه المؤشرات الرائعة
اني بصدد تحميل هذا المؤشر الرائع اخي المحترم لتجربته و انشاء الله نستفيد منه بالشكل المطلوب
اتمني التوفيق لجميع المتداولين في هذا المجال

hamzareggane1990
05-26-2016, 20:21
بسم الله الرحمان الرحيم
اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.

imaginarios
04-26-2017, 17:02
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...

abdelilah lek
06-20-2017, 21:27
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد ان هذا مؤشر جيد ويمكن الاستفاده منه كجزء من استراتيجيه لتاكيد نقاط الدخول والخروج
وشكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع القيم

ragab012
06-21-2017, 12:00
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وطرحك هذا المؤاشر Stoch_Sound_Email وجاري التحميل للتجربيه على حساب دايمو وعمل باك تيست للمواشر للوقوف على مستوى المؤاشر وتقبل مروري المتواضع اخى

ahmed_sawalhy
07-14-2017, 07:52
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام

mohamed-amir
07-14-2017, 21:38

imaginarios
07-15-2017, 07:05

mohamed-amir
07-15-2017, 11:43
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على هدا المؤشر الجميل و جاري تجربة مؤشر
تقبل مروري و شكرا و رمضان كريم

imaginarios
07-16-2017, 09:36
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

ahmed_sawalhy
07-17-2017, 07:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات

imaginarios
07-17-2017, 10:03

Mhd nour
07-17-2017, 10:40
تحياتي و مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسلة المؤشرات المجانية التي تساعد التاجر في التعلم وفهم كيفية تحرك السوق فقط يجب على التاجر التعلم بشكل جيد والاستفاجة من المؤشرات المجانية و بالتوفيق للجميع

sob81
07-17-2017, 11:12
مؤشرات الميتاتريدر هى اهم الادوات التى تستخدم فى التتداول والتى تساعد المتاجر على معرفة الاتجاهات السعرية للسعر وتحديد اماكن الدخول في
الصفقات

mohamed-amir
07-17-2017, 11:41

sob81
07-17-2017, 11:46
مؤشرات الميتاتريدر 4 مهمة لكل متاجران يبداء عليها فىالتداول واختيارالتوقتي المناسب فى الدخول فى الصفقات وعدم التسرع ويجب على المتاجر البداية الصحيحة فى التتداول من خلال حركة المؤشرات

mohamed-amir
07-18-2017, 00:12
جارى تحميل وتجربة المؤشر ومتابعة نتائجه
فى انتظار جديدك دائما اخى من المواضيع الجيده المميزه
دمت فى سعاده وهناء تقبل مرورى

imaginarios
07-18-2017, 08:27
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات

aym
07-18-2017, 09:12
نشكرك اخى على تقديم هذة المؤشرات القوبة التى تفيد فى التداول والتى تساعد معرفة الاتجاهات التى يسير فيها السعر وتحديد اماكن الدخول فى الصفقات