PDA

View Full Version : جون ميرفى

mohamededrees
10-29-2014, 03:00
من أكبر المحللين فى موقع ستوك شارتس و تمكن من الوصول لمبلغ 2,000,000 من أصل 10,000 خلال 9 أشهر فقط و له ثلاثة كتب حققت مبيعات قياسية(Technical Analysis of the Financial MARKETS,Intermarket Technical Analysis,The Visual Investor)
و عمل جون ميرفي لمدة سبع سنوات كمحلل فني في قناة CNBCالاقتصادية في برنامج Tech Talk

طور العديد من أساليب المتاجرةخلال 30 سنة من التحليل و الفنى و التداول

ProForex
10-29-2014, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جون ميرفي من أكبر المتداولين في سوق الفوركس حقق العديد من الأرباح في سوق الفوركس

baite
10-29-2014, 16:40
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

أسماء نعناع
10-29-2014, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

moamen mostafa shaker
10-29-2014, 17:42
اخي الكريم مشكور علي هذة المعلومات الرائعة وارجو ان تفيدنا اكث من خلال المقالات عن طرق هذا الرجل في التحليل وكيفية تطويرة من هذة الطرق لكي تعم الفائدة علينا وعلي كل اعضاء هذا المنتدي الكريم وتقبل مروري

YMTMAX
09-25-2015, 01:59
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

snnaky
11-16-2016, 02:04
بصراحة انا زهقت من كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز فى المنتدى
يا جماعة جون مارفى مشهور بس يهمنا اكتر قواعدة فى التداول وخبرتة وكيفياتة انما مش محتاج اعرفة شخصيا انا مش حناسبة
خلونا نهتم بالمهم وبلاش الحاجات اللى مش حتفيد

adamarwan
11-16-2016, 03:00
لبد من ان ترعف ان فى السوق العديد من المحليل الدين
لهم الرئ الصواب فى العديد من القضى لدى
ما عليك الى ان تتمكن منا ن تفهم هدا الخطوات
وحظ موفق

mohamedsonbol
11-16-2016, 07:57
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري

ahmedmca
11-24-2016, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انا اول مرة بسمع على هاذا الرجل و لكن انا بحل حلل لحالي