PDA

View Full Version : مؤشرات قياس التذبذب

mohamededrees
10-29-2014, 03:09
هذه المؤشرات تساعدك في معرفة
ان كان هناك تشبع شرائى(overbought)
او ان كان تشبع بيعى(oversold)
و اشهر هذه المؤشرات مؤشر القوة النسبيه RSIومؤشرات الستوكاستك Stochastics

بشير حمدان
10-29-2014, 03:13
السلام عليكم
تتنوع المؤشرات فى سوق الفوركس بانواعها ومؤشرات التشبع انما تدل على وجود اكتفاء من احد نوعى البيع والشراء ولكن هناك الان من خالف هذا الراى ويرى فى تشبع المؤشر دلاله على القوه الشرائيه او البيعيه ...

a7med84
10-29-2014, 03:58
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وهناك اكتر من مؤشؤ لهذه الاوقات

من اجل من الاتعامل مع التذبذب للسعر فى منطقه معينه والله المستعان وبالتوفيق

azzam1000
10-29-2014, 06:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومة عن هذه المؤشرات الدالة على التشبع ولكن كنت عايز التوضيح لاستخدام هذه المؤشرات واتمنى لك التقدم والرخاء

ProForex
10-29-2014, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مؤشرات قياس التذبذب من أهم المؤشرات يجب أن نعرف متى يحصل لكي نبتعد عن هده الأوقات

أسماء نعناع
10-29-2014, 17:15
السلام عليكم
تتنوع المؤشرات فى سوق الفوركس بانواعها ومؤشرات التشبع انما تدل على وجود اكتفاء من احد نوعى البيع والشراء ولكن هناك الان من خالف هذا الراى ويرى فى تشبع المؤشر دلاله على القوه الشرائيه او البيعيه ...
تقبل مرورى

---------- Post added at 02:15 PM ---------- Previous post was at 02:03 PM ----------

شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وهناك اكتر من مؤشؤ لهذه الاوقات

من اجل من الاتعامل مع التذبذب للسعر فى منطقه معينه والله المستعان وبالتوفيق

baite
10-29-2014, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

moamen mostafa shaker
10-29-2014, 19:32
اخي الكريم مؤشر قياس التذبذب هو مؤشر البولينجر باند فهذا المؤشر يقيس مدي الذخم الموجود علي زوج معين وبالتالي يجب اخي الكريم معرفة اوقات الذخم لاستثمارها للدخول في صفقات تبع اتجاة حركة السعر ووفقا لها وتقبل مروري

marwafawzy122
10-29-2014, 19:40
إن المؤشرات في الفوركس يا آخى الفاضل كثيرة ومتعددة وهى مهمة جداً ولا غنى عنها بالطبع لأنها تعطى نتائج أكيدة لنا على وجهة السعر المستقبلية إن كان سيتجه للأعلى أو للأسفل وأنا عن نفسي أفضل مؤشر البارابوبيك سار والبولينجز باندرز والماكد والاستوكاستيك والفيبوناتشى

YMTMAX
09-25-2015, 01:52
*

*

مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم

والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة

في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها

جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

*

*

snnaky
11-17-2016, 23:48
ايوة فعلا المؤشرات دى حتعرفك اذا كان فى تشبع شرائى او تشبع بيعى بس اسمحلى اية لازمتها وانت عارف انها فىالنهاية ممكن تقولك تشبع شرائى وتلاقى السعر بيكمل مافيش حاجة ممكن تخليك تتبع مؤشر ملوش كلمة
المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة