PDA

View Full Version : مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر Modified Heiken Ashi

azifek
10-29-2014, 03:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

تعتبر المؤشرات من الأدوات المساعدة في عملية التداول حيث تعتبر أدوات مساعدة في عملية التدوال و اتخاذ القرارات قبل فتح الصفقات و إغلاقها و في إطار سلسلة مواضيع خاصة بالمؤشرات التي أرفعها للمنتدى أقدم لكم المؤشر التالي:

الإسم الخاص بالمؤشر:

Modified Heiken Ashi
الصورة الخاصة بالمؤشر ملتقطة من منصة ميتاترايدر 4 :

يمكنكم تحميل المؤشر بالضغط عليه في المرفقات أسفل الموضوع

إنتهى و بالتوفيق للجميع

safy.forex
10-29-2014, 11:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

subeh3
11-19-2014, 14:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا المؤشر كثيرا وساجربه ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم
والسلام عليكم

ahmedibrahim258259
11-22-2014, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر ان شاء الله يكون فيه الخير للجميع
تقبل مروري

Fixou
11-22-2014, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في البداية أود أن أشكرك على سلسلة مؤشر Modified Heiken Ashi
أنا قمت بتجربته وهو رائع لكن يجب إستعماله مع بعد التحفض كباقي مؤشرات
تقبل مروري

balou
11-25-2014, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر يستحق التجربة اخي
لفترة معينة و نتتظر اجدد المؤشرات
اراك بخير يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

taha hamijo
01-24-2015, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل.

KHALDIN ALATRASH
01-27-2015, 14:51
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بار كالله فيك على هذا الموضع الرائع وجزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع تقبل مروري أخي الكريم

OLA SULTAN
01-27-2015, 14:52
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
الله يعطيك العافية على هذا الموضوع المفيد وجزاك الله كل خير على هذا الموضوع المفيد و الله الموفق تقبل مروري أخي الفاضل

lyes1977
02-10-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، لازلنا اخي مع هذه السلسلة الثرية من المؤشرات الفنية المهمة جدا وجاري التحميل لهذا المؤشر لتجريبه على الحساب التجريبي ، شكرا اخي على هذا الموضوع وشكرا

basim
02-10-2015, 23:39
اخي العزيز شكرا جزيلا على هذه السلسله الرائعه من من مؤشرات منصة التداول ميتاتريدر4
والتي تساهم فيها في هذا المنتدى المتميز وهي حقا مفيده ورائعه وهي التي تساعد كل متداول على التحليل الفني
الناجح لدخول السوق بصوره صحيحه

OLSOPIDRO
02-12-2015, 12:04
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا ..حظ موفق..:happy:

amermazzen
02-13-2015, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

abdelhak redouane
02-13-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

مصراوى
02-13-2015, 22:33
فى الحقيقة لقد تعاملت مع هذا المؤشر وقمت بتجربتة واعقد انة مضلل جدا وانصح بعدم التعامل بة فى التداول ولكم الاختيار وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

basil
02-13-2015, 23:25
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

starfightr
02-13-2015, 23:26
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

nadhir
02-13-2015, 23:38
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

oussama1929
02-24-2015, 11:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

the professor
02-24-2015, 15:56
نشكركم على هذه الافادة
كل يوم نكتشف مؤشر جديد و فيه ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة
نخرج نالمؤشر او المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

michael ayoub
02-24-2015, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
بعد التحية
شكراااااااااااااا
وجارى التجربة
وباالاربااح للجميع ان شاء الله

zer2999
02-28-2015, 16:42
شكرا لكم على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

aminaeldjamila
02-28-2015, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير من خلال البدا في فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 08:25 PM ---------- Previous post was at 08:23 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير من خلال البدا في فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

almagik
02-28-2015, 22:56
من وجهة نظرى الشخصيه ان اهم حاجه فى الفوركس
هى التحليل الفنى السليم والقناعه عند دخول الصفقات والله الموفق للجميع

cocdrilo
03-01-2015, 04:41
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اقدر مجهودك مبذول
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

rammzi
07-30-2015, 19:12
انشاء الله بعد التجريب يكون هذا المؤشر هو المطلوب للوصول الى الاستراتيجية المثلى
والناجحة في هذا المجال الذى يتطلب الكثير من الصبر والاجتهاد المتواصل

wahiba
08-01-2015, 02:53
يا مساء الفل احيتي مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى هذا المؤشر الجيد والممتاز والذي ساحاول ان اضيفه الى باقي المؤشرات الموجودة لدي لاثراء رصيدي المعرفي كما اني ساعمل على تجريبه قبل البدا في العمل به
بالتوفيق للجميع

halim2015
08-01-2015, 16:03
مشكور أيها الأخ الكريم على هذا المؤشر الذي أفدتنا به ونأمل منك المزيد من التحديثات في هذا المجال وبالتوفيق لك وللجميع.

hoodhood700
08-02-2015, 12:22
نحن نشكرك كثيرا من خلال مساهماتك بهذه السلسلة الرائعة والمتجددة من المؤشرات الفنية الجميلة، وهذه المرة مع مؤشرModified Heiken Ashi شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

amer2028
08-06-2015, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للسلسة المؤشرات المجانية خاصة مؤشرDinapoliTargets فهو مهم جدا في المتاجرة لابد من التعلم الجيد أولا خاصة في الحساب وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

---------- Post added at 09:32 AM ---------- Previous post was at 08:51 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تحياتي اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للسلسة المؤشرات المجانية خاصة مؤشر Modified Heiken Ashi فهو مهم جدا في المتاجرة لابد من التعلم الجيد أولا خاصة في الحساب وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

rbb
08-06-2015, 16:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
أشكرك أخي العزيز جزيل الشكر على مساهمتك المفيدة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية الدائمة و المتمثلة في هذا المؤشر الهام و سؤحمله انشاء الله لاثراء مكتبتي الخاصة من المؤشرات الفنية و بارك الله فيك.

habibi
08-13-2015, 02:24
اهلين بالناس الطيبين في المنتدى ان اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

sid ahmed
08-13-2015, 16:01
شكرا جزيلا لك على هذه السلسلة من المؤشرات التي تقدم الكثير
للمتداولين بمجرد تحميلها وتجربتها والعمل من خلالها في فهم التداولات

---------- Post added at 02:01 PM ---------- Previous post was at 01:24 PM ----------

السلام عليكم تحية طيبة لمستخدمي فوركس مصر
اولا شكرا اخي على نشر ورفع هذا المؤشر باذن الله وبمشاركة الخبرات سنصل الى النجاح من خلال المثابرة لان المثابرة اساس النجاح
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

woroud
08-13-2015, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على هذا الشرح الجيد الخاص بالشرح المؤشرات اليومية لأنها مهمة جدا للتاجر في فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه بنقاط جيد بالتوفيق

the professor
08-13-2015, 19:51
كل يوم نكتشف مؤشر جديد و فيه ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة
نخرج بالمؤشر او المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

zer5000
09-24-2015, 20:35
السلام عليكم
في بادئ الامر أشكر صاحب الموضوع على المجهود.
لكن لا يجب دائما الاعتماد على المؤشرات واعطاء الاولوية للتحليل الفني باستخدام نسب الفيبوناتشي.
والتوفيق للجميع

haffoudinho
11-05-2015, 02:18
السلام عليكم تحية طيبة لمستخدمي فوركس مصر
اولا شكرا اخي على نشر ورفع هذا المؤشر باذن الله وبمشاركة الخبرات سنصل الى النجاح من خلال المثابرة لان المثابرة اساس النجاح
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

skander94
11-05-2015, 15:10
لا يفوتني هنا اخي أن أشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من المؤشرات الفنية المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا كثيرا أثناء التداول . وساحاول شخصيا تحميل كل مؤشر على حدا لإثراء مكتبتي الخاصة للمؤشرات وشكرا

the professor
11-05-2015, 17:39
مؤشرات مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

Ayman Dollar
11-06-2015, 04:36
السلام عليكم
مشكور صديقي وجزاك الله خيرا
احب التعامل مع المؤشرات التي تساعد دايما
مشكووور اخي الكريم على اضافتك الجميلة من المكتبة الكبيرة للمؤشرات

the professor
11-09-2015, 12:58
مؤشرات مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

sid ahmed dodo
11-09-2015, 23:42
والله يا اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على رفعك لنا لهذه السلسلة الطويلة من المؤشرات الفنية المجانية والتي ستساعدنا حتما في التحليل الجيد والتداول الصحيح وعلى العموم جاري التحميل باذن الله للتجربة والحفظ ، شكرا جزيلا اخي على هذا العمل الرائع وبالتوفيق

the professor
11-10-2015, 16:44
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

boss
01-08-2016, 16:48
في البداية أود شكرك على هذه المؤشرات الرائعة
نسال الله سبحانه أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
ان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع

zer7000
01-10-2016, 16:31
اخوتي اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، يسرني كثيرا الاهتمام بهذه السلسلة الجميلة جدا من المؤشرات الفنية المختلفة
تقبل مروري
*** التوفيق للجميع ***

imaginarios
04-15-2017, 03:53
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

rapeaezzat
04-15-2017, 04:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر لكن يحتاج بعض الشرح لو امكن و
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
وبالتوفيق لكل المتادوالين

12thre
04-15-2017, 04:49
مرحبا اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد هذا المؤشر مهم ومفيدة لكل متداول
وانه يستحق التجربة ساجربه شكرآ لك
بالتوفيق لك وبالتوفيق للجميع

ahmed adel abd el latif
04-15-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا المؤشر
ونتمني ان يفيد الجميع في التداول وفي انتظار الافضل وبالله التوفيق

Aladdine
04-16-2017, 20:45
اتمنى ان يكون هذا المؤشر قويا ودقيقا من اجل التحليل الصحيح
جاري التحميل وطبعا سيتم تجريبه على الحساب التجريبي
شكرا جزيلا اخي على هذة السلسلة الرائعة من المؤشرات القيمة

ragab012
04-16-2017, 22:13
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك
على طرحك مواشر
Modified Heiken Ashi وجاري التحميل للتجربيه على حساب دايمو لمعرفته مستوى هذا المؤاشر وتقبل مروري المتواضع اخى

abdelilah lek
06-22-2017, 10:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

ahmed adel abd el latif
06-22-2017, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا المؤشر
ونتمني ان يفيد الجميع في التداول وفي انتظار الافضل وبالله التوفيق

mohamed-amir
06-26-2017, 00:16
اهم ما يمز هذه المؤشرات هي امكانية الاعتماد عليها في التحليل سواءا كان كلاسيكيا او فنيا او اخباريا
وكذلك اختيار الاستراتيجية المناسبة التي من شانها ان تتيح لنا تحقيق الربح المطلوب انشاء الله

ahmed megahed
06-26-2017, 01:51
فعلا مؤشر ممتاز واتمنى ان تكون فيها فائدة لي وللجميع
ربنا يجزيك خيرا على هذا المؤشر وعلى ما تبذله واتمنى التوفيق لجميع الاخوة الاعضاء