PDA

View Full Version : مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر RSI-TC

azifek
10-29-2014, 03:58
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

تعتبر المؤشرات من الأدوات المساعدة في عملية التداول حيث تعتبر أدوات مساعدة في عملية التدوال و اتخاذ القرارات قبل فتح الصفقات و إغلاقها و في إطار سلسلة مواضيع خاصة بالمؤشرات التي أرفعها للمنتدى أقدم لكم المؤشر التالي:

الإسم الخاص بالمؤشر:

RSI-TC
الصورة الخاصة بالمؤشر ملتقطة من منصة ميتاترايدر 4 :

يمكنكم تحميل المؤشر بالضغط عليه في المرفقات أسفل الموضوع

إنتهى و بالتوفيق للجميع

safy.forex
10-29-2014, 10:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

subeh3
11-19-2014, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع
لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك
دمتـ ودام تألقـك
تحياتــي شكر شكر ا

ahmedibrahim258259
11-21-2014, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر تم التحميل وجاري التجربة على الحساب التجريبي
تقبل مروري

balou
11-21-2014, 23:34
اعتقد انه مؤشر جيد اخي
سؤجربه قريبا اخي

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

maghribia
11-21-2014, 23:41
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان مؤشر ار اس اي فهو مؤشر قوي بالفعل و ذلك
نظرا لانه يجب التفكير في العمل به بطريقة احترافية فعلا

تقبل احتراماتيى

Striker
11-23-2014, 00:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في البداية أود أن أشكرك على سلسلة مؤشرrsi-tc
أنا قمت بتجربته وهو رائع لكن يجب إستعماله مع بعد التحفض كباقي مؤشرات
تقبل مروري

abdotitim
11-23-2014, 01:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهميه وافاده الجميع ان شاء الله
اكبسرت جميل بس عيبه الوحيد انوو في اوقات التذبذب بيكون خطر كبيير

taha hamijo
01-24-2015, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل.

a7med84
01-24-2015, 22:26
شكر لع هذا التعديلب عل مؤشر قوى فى السوق ومعروف

هو الار اس اي وان شاء الله يكون هناك تامل معه وبالتوفيق للجميع والله يوفقكم والله المستعان

oussama1929
01-25-2015, 13:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بالمؤشر المسمى . Rsi-tc. و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

OLA SULTAN
01-27-2015, 17:46
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
الله يعطيك العافية على هذا الموضوع المفيد وجزاك الله كل خير على هذا الموضوع المفيد و الله الموفق تقبل مروري أخي الفاضل

KHALDIN ALATRASH
01-27-2015, 17:46
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بار كالله فيك على هذا الموضع الرائع وجزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع تقبل مروري أخي الكريم

amermazzen
02-19-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله lمشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالسلسلة الرائعة الخاصة بالمؤشرات لأنها مفيدة جدا لتاجر في كيفية فهم تحرك السوق لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية تحياتي للجميع بالتوفيق.

aminaeldjamila
02-19-2015, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير من خلال البدا في فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

the professor
02-20-2015, 06:14
بارك الله فيك علـى هذا العدد الكبير من المؤشرات وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

lyes1977
02-20-2015, 10:25
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، اكيد اخي الفاضل فانه جاري تحميل هذا المؤشر والذي اتمنى ان يكون قويا ودقيقا من اجل التحليل الصحيح وطبعا سيتم تجريبه على الحساب التجريبي اولا ، شكرا جزيلا اخي على هذة السلسلة الرائعة من المؤشرات .

abdelhak redouane
02-22-2015, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح المقدم وعلى هذه المعلومات المفيدة والقيمة والتي من خلالها يمكن للمتداولين استعمال هذه المؤشرات في اختيار التخليل الجيد والمناسب كما لابد على التجار ان يستعينوا باستراتيجية مناسبة وفعالة من شانها ان تادي الى تحقيق الربح الوفير
بالتوفيق للجميع

Hend salah
02-23-2015, 00:06
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

3thman
02-23-2015, 00:12
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

abdelmouman
02-23-2015, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
اولا شكرا لك اخي على المشاركة اظن ان اذا ما اراد المتاجر النجاح في سوق الفوركس
فعليه بالبداية من ما وصل اليه الاخرون والمنتديات احسن طريقة لتعلم الفوركس بسرعة
جاري التجربة وبالتوفيق للجميع

nadhir
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

starfightr
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

basil
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

moulaharabi
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

zer2999
02-23-2015, 04:07
شكرا لك على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي

the professor
02-23-2015, 04:15
مؤشرات عديدة و مفيدة
صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

OLSOPIDRO
03-16-2015, 19:31
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا

the professor
03-19-2015, 18:29
مؤشرات مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

cocdrilo
05-27-2015, 21:09
السلام عليكم،
في البداية أشكرك على المجهود الرائع
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات شكرا جزيلا اخي الكريم

مصراوى
05-27-2015, 21:18
اخى الفاضل فى الحقيقة لا اشجع على التعامل مع هذا المؤشر وهناك الكثير من المؤشرات الاقوى جدا وبالتوفيق للجميع

haythem95
05-27-2015, 21:25
مؤشرات عديدة و مفيدة
صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

rammzi
05-28-2015, 05:51
انا اجد ان مؤشر الاشوموكو هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى
ولكن على العموم مشكور لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات

sooo81
05-28-2015, 06:50
بارك الله فيك على هذا المؤشر المميز
انشاء الله وبعد التجريب يكون هذا هو المؤشر المطلوب الدي سيساعدنا لايجاد الطريق الصحيح في الفوركس

halim19
05-28-2015, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذه المؤشرات الرائعة التي قمت بإفادتنا بها ونأمل منكم المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى .

harbi
05-28-2015, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

kazo19
06-05-2015, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على المووضع الرائع الذي افدتنا به من خلال الشرح الجيد لسلسلة المؤشرات المجانية التي تساعد التاجر في التعلم وفهم كيفية تحرك السوق فقط يجب على التاجر التعلم بشكل جيد والاستفادة من المؤشرات المجانية .بالتوفيق

the professor
06-06-2015, 17:32
كل يوم نكتشف مؤشر جديد و فيه ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة
نخرج بالمؤشر او المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

hoodhood700
07-26-2015, 23:48
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد الأسعد الكريم وبعد ، والله يا أخي العزيز أنت تفيدنا من خلال هذه المجموعة والسلسلة الرائعة من المؤشرات الفنية المتنوعة وجاري التحميل في كل مرة للتجربة وشكرا

wahiba
07-27-2015, 02:21
اهلا اخوتي في المنتدى ومشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى هذا المؤشر الجيد والممتاز والذي ساحاول ان اضيفه الى باقي المؤشرات الموجودة لدي لاثراء رصيدي المعرفي كما اني ساعمل على تجريبه قبل البدا في العمل به
بالتوفيق لكل الاعضاء

Schams
07-27-2015, 02:21
اخي الكريم جزاك الله خيرا على هذا الموضوع المليء بالمعلومات القيمة التي تفيدنا في مسيرتنا التجارية
ننتظر مزيدك املين ان تزودنا بكل ما هو مفيد و قيم...اخي العزيز
تقبل مروري واحترامي

Roshdy
07-27-2015, 05:22
بالفعل تعتبر المؤشرات من الأدوات المساعدة في عملية التداول حيث تعتبر أدوات مساعدة في عملية التدوال و اتخاذ القرارات قبل فتح الصفقات و إغلاقها
لذا نشكرك على مؤشر rsi-tc الرائع

halim2015
07-27-2015, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذه المؤشرات الرائعة التي قمت بإفادتنا بها ونأمل منكم المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى .

rammzi
07-27-2015, 15:13
مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع
جاري التجريب وانشاء الله يكون هو المؤشر الى محتاجينه
والى من خلاله سننتقل الى مرحلة جديده في عالم الفوركس كلها ارباح انشاء الله

mido2015
07-27-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله مؤشرات رائعة ومتميزة طرحتها علينا من الاستفادة منها بشكل جيد لأن المؤشرات مفيدة جدا للتاجر في فهم كيفية تحرك السوق لابد من التعلم عليها اولا خاصة في الحساب التجريبي .
بالتوفيق للجميع.

ayman belamri
07-28-2015, 12:18
اعتقد انه مؤشر جيد اخي
سؤجربه قريبا اخي

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال و شكررررررررررررااا تقبل مروري

---------- Post added at 09:18 AM ---------- Previous post was at 08:58 AM ----------

إنـجاز أكثر رائــــــع
مـنتظرين ابداعتــــــك
دمتـ ودام تألقـك
مششششششششششكور

the professor
08-07-2015, 17:12
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

amer2028
08-11-2015, 13:26
السلام عليكم بالفعل شرح رائع لهذا المؤشر مؤشر rsi-tc خاصة وأني عضو مبتدئ ليست لي أية خبرة من قبل في كيفية العمل مع المؤشرات راح استفيد من هذا الموضوع الخاص بشرح المؤشرات فقط يجب تطبيقها ايضا في الحساب التجريبي للتأكد من مدى نجاحها في توقعات تحرك السوق.
بالتوفيق

habibi
08-20-2015, 17:01
يااهلا وسهلا باعزائنا في المنتدى انا جد متشكر على هذا الموضوع المقدم وعلى هذا المؤشر الرائع الذي يساعدنا في التحليل كما يمكننا من اختيار الاستراتيجية المناسبة التي تتيح لنا فرصة العمل باريحية اثناء التداول والتجارة
بالتوفيق للجميع

zer5000
08-25-2015, 17:34
شكرا لك على هذا المؤشر وجاري تجربته واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

sid ahmed
08-31-2015, 06:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا ومرحبا بكم اخوتي اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، يسرني كثيرا الاهتمام بهذه السلسلة الجميلة جدا من المؤشرات الفنية المختلفة ومن بينها هذا المؤشر القوي الجاري تحميله طبعا لتجربته على الحساب التجريبي

ahmeddjihad
08-31-2015, 13:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر rsi-tc
لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة من اجل تداول سليم ومدروس خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجرعمل رائع وانت مشكور على كل ذلك اتمني لك التقدم والنجاح فى عملك
بالتوفيق للجميع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

rammzi
09-30-2015, 16:44
انا اجد ان مؤشر الاشوموكو هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى
ولكن على العموم مشكور لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات

the professor
10-03-2015, 14:53
الف شكرلافادتنا بهده المؤشرات المميزة والمفيدة جدا
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة
تقبل مرورى

sid ahmed dodo
12-20-2015, 21:12
إنـجاز أكثر رائــــــع
مـنتظرين ابداعتــــــك
دمتـ ودام تألقـك
تحياتــي شكر شكر ا

mohamed.amir
12-21-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
مشكور اخي الكريم على المؤشر الجيد
أن شاء الله تزيد تفيدنا باكثر

zer7000
12-23-2015, 00:24
شكرا لكم على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
*** التوفيق للجميع ***

haffas
06-15-2016, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي الكرام
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

bairoud hamza
06-15-2016, 21:47
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك موضوع رائع وهو خير الاعمال وجلها
ملأ الله قلبك حمدا
وكتب لك في العباد ودا
وأمدك من فضله في الرزق مدا
ولا يسلط عليك من اهل السوء أحدا
بإنتظار جديدك بفارغ الصبر فلا تحرمنا من الفائدة
والسلام عليكم ورحمه الله

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 22:41
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<655

Aladdine
06-17-2016, 06:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح وعلى هذه السلسلة الرائعة من المؤشرات التي تساعد المتداولين على الاعتماد عليها في التحليل الجيد ناهيك عن استخدامها في اتخاذ الاستراتيجية المناسبة والناجعة وذات الفعالية الموصلة الى تحقيق الاهداف المسطرة
بالتوفيق للجميع

mohamed266
06-17-2016, 08:52

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى
ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

Sara_Emad
06-17-2016, 09:14
بسم الله الرحمن الرحيم

---------- Post added at 05:56 AM ---------- Previous post was at 05:56 AM ----------

---------- Post added at 05:57 AM ---------- Previous post was at 05:56 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

---------- Post added at 05:58 AM ---------- Previous post was at 05:57 AM ----------

__________________________________________________ _________________

---------- Post added at 05:59 AM ---------- Previous post was at 05:58 AM ----------

اهلا وسهلا ومرحبا بكم اخوتي اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب

---------- Post added at 06:00 AM ---------- Previous post was at 05:59 AM ----------

__________________________________________________ _________

---------- Post added at 06:01 AM ---------- Previous post was at 06:00 AM ----------

انا واثقه اخي الكريم ان العمل اخذ منك الكثير من الوقت والجهد

---------- Post added at 06:02 AM ---------- Previous post was at 06:01 AM ----------

__________________________________________________ _________________-

---------- Post added at 06:03 AM ---------- Previous post was at 06:02 AM ----------

شكراا جزيلا اخى ع مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر RSI-TC

---------- Post added at 06:04 AM ---------- Previous post was at 06:03 AM ----------

و جارى تجربتهم و منكم نستفيد

---------- Post added at 06:06 AM ---------- Previous post was at 06:04 AM ----------

__________________________________________________ _____________________

---------- Post added at 06:08 AM ---------- Previous post was at 06:06 AM ----------

---------------------------------------------------------------------------------

---------- Post added at 06:11 AM ---------- Previous post was at 06:08 AM ----------

وشكرا ع هذه المعلومات القيمة و المفيدة

---------- Post added at 06:12 AM ---------- Previous post was at 06:11 AM ----------

__________________________________________________ ______________

---------- Post added at 06:13 AM ---------- Previous post was at 06:12 AM ----------

--------------------------------------------------

---------- Post added at 06:14 AM ---------- Previous post was at 06:13 AM ----------

بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيراا

abidal5883
06-17-2016, 09:15
تعتبر المؤشرات من الأدوات المساعدة في عملية التداول حيث تعتبر أدوات مساعدة في عملية التدوال و اتخاذ القرارات قبل فتح الصفقات و إغلاقها
اريد ان اقدم لك الشكر والتحية لما تقدمه لنا من معلومات عن المؤشرات الجديدة والتحليلات الماليه التى تساعد المتداولون والتجار فى تحقيق الارباح من الفوركس وذلك عن طريق الادارة المالية الجيده للمؤشرت والتحليلات

Sara_Emad
06-17-2016, 10:30
و فى انتظار المزيد ان شاء الله

---------- Post added at 06:17 AM ---------- Previous post was at 06:16 AM ----------

__________________________________________________ ____________________________________---

---------- Post added at 06:18 AM ---------- Previous post was at 06:17 AM ----------

-------------------------------------------------------------------------------------------

---------- Post added at 06:18 AM ---------- Previous post was at 06:18 AM ----------

تحياتى لك و بالتوفيق و النجاح بإذن الله

---------- Post added at 06:19 AM ---------- Previous post was at 06:18 AM ----------

_____________________________________---____________________________---

---------- Post added at 06:20 AM ---------- Previous post was at 06:19 AM ----------

---------- Post added at 06:21 AM ---------- Previous post was at 06:20 AM ----------

----------------------------------------------------------------------------------------------------

---------- Post added at 06:21 AM ---------- Previous post was at 06:21 AM ----------

عمل المعروف يدوم، والجميل دايم محفوظ

---------- Post added at 06:22 AM ---------- Previous post was at 06:21 AM ----------

__________________________________________________ _________________

---------- Post added at 06:22 AM ---------- Previous post was at 06:22 AM ----------

-------------------------------------------------------------------------------

---------- Post added at 06:25 AM ---------- Previous post was at 06:22 AM ----------

حقاً سعيتم فكان السعي مشكوراً.

---------- Post added at 06:25 AM ---------- Previous post was at 06:25 AM ----------

__________________________________________________ _________________________

---------- Post added at 06:26 AM ---------- Previous post was at 06:25 AM ----------

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

---------- Post added at 06:33 AM ---------- Previous post was at 06:26 AM ----------

جزاكم الله خيرا ووفقكم الله وسدد خطاكم

---------- Post added at 06:34 AM ---------- Previous post was at 06:33 AM ----------

__________________________________________________ _____________________

---------- Post added at 06:34 AM ---------- Previous post was at 06:34 AM ----------

-------------------------------------------------------------------------------------------

---------- Post added at 06:35 AM ---------- Previous post was at 06:34 AM ----------

يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

---------- Post added at 06:35 AM ---------- Previous post was at 06:35 AM ----------

__________________________________________________ _______________----__-

---------- Post added at 06:41 AM ---------- Previous post was at 06:35 AM ----------

-------------------------------------------------------------------------

---------- Post added at 06:42 AM ---------- Previous post was at 06:41 AM ----------

،أهدي عبارات الشّكر والتّقدير.

---------- Post added at 06:42 AM ---------- Previous post was at 06:42 AM ----------

لكلّ مبدع إنجاز، ولكلّ شكر قصيدة،

---------- Post added at 06:43 AM ---------- Previous post was at 06:42 AM ----------

__________________________________________________ _________________________________---

---------- Post added at 06:43 AM ---------- Previous post was at 06:43 AM ----------

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

---------- Post added at 06:44 AM ---------- Previous post was at 06:43 AM ----------

_______________----________________________---___________________________________-___-

---------- Post added at 06:45 AM ---------- Previous post was at 06:44 AM ----------

ولكلّ مقام مقال، ولكلّ نجاح شكر وتقدير،

---------- Post added at 06:45 AM ---------- Previous post was at 06:45 AM ----------

__________________________________________________ ___________

---------- Post added at 06:56 AM ---------- Previous post was at 06:45 AM ----------

--------------------------------------------------------------------------

---------- Post added at 06:57 AM ---------- Previous post was at 06:56 AM ----------

فجزيل الشّكر نهديك، وربّ العرش يحميك.

---------- Post added at 06:58 AM ---------- Previous post was at 06:57 AM ----------

__________________________________________________ ___________________________________-

---------- Post added at 06:59 AM ---------- Previous post was at 06:58 AM ----------

------------------------------------------------------

---------- Post added at 07:05 AM ---------- Previous post was at 06:59 AM ----------

مشكوووور اخى

---------- Post added at 07:06 AM ---------- Previous post was at 07:05 AM ----------

__________________________________________________ _______________________

---------- Post added at 07:07 AM ---------- Previous post was at 07:06 AM ----------

--------------------------------------------------------------------

---------- Post added at 07:26 AM ---------- Previous post was at 07:07 AM ----------

تقبل مرورى

---------- Post added at 07:27 AM ---------- Previous post was at 07:26 AM ----------

-__________________________________________________ _____________________

---------- Post added at 07:27 AM ---------- Previous post was at 07:27 AM ----------

--------------------------------------------------------------------------------------------------------

---------- Post added at 07:28 AM ---------- Previous post was at 07:27 AM ----------

__________________________________________________ _____________----------

---------- Post added at 07:30 AM ---------- Previous post was at 07:28 AM ----------

---------------------------------------------------------

imaginarios
04-28-2017, 21:09
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

ilyestoumi
04-29-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
يجب تجريب المؤشر للتاكذ من قوة ادخالاته
و تتوقعاته

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

mehdiradwan2
04-29-2017, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله و الصلاة و السلام على رسول الله جاري تجربه المؤشر وشكرا لك اخي على هذا المجهود ارباح وفيرة بــاذن الله بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

Khalid123
04-29-2017, 17:02
بسم الله الرحمن الرحيم
مؤشر RSI جميل جدا وانا اعتمد عليه بصفه اساسيه في الفوركس
وهو من افضل المؤشرات علي الاطلاق
شكرا اخي علي الموضوع
تقبل مروري

mohamed-amir
04-30-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن مؤشر tsi osc
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

haitham salama
04-30-2017, 02:39
تتوافر العديد من المؤشرات الرائعة والتى تعطى نظرة مستقلبية إلى السعر ولكن أخى الكريم أن أول مرة أشوف ذلك المؤشر ذلك سوف أقوم بالتدريب وعلية وتجربته وسوف أعرض تجربتى

mehdiradwan2
05-01-2017, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب الغالي انا بصدد تجريب هذا المؤشر الذي تشكر عليه و على مجهودك ارباح وفيرة بــــــــاذن الله بالتوفيق لجميع الاعضــاء

mohamed-amir
05-02-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور جدا ياغالى ع موضوعك المميز والمفيد للجميع
واتمنى ان يستفاد منه الجميع المبتدئين والمحترفين
واتمنى ان لا تحرمنا من مواضيعك يا غالى
تقبل مرورى شكرا لك

ragab012
06-05-2017, 14:42
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وطرحك هذا المؤاشرRSI-TC وجاري التحميل للتجربيه على حساب دايمو وعمل باك تيست للمواشر لمعرفته مستوى هذا المؤاشر وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم