PDA

View Full Version : استراتيجيات التداول الناجحة

mohamededrees
10-29-2014, 05:00
يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ.
بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال التي يستثمرها، و في نفس الوقت توفر فرص لتحقيق الأرباح، فإنها تعد استراتيجية تداول جيدة. إلا أنه قبل البدء بالبحث عن استراتيجيات التداول في فوركس، فإنه من المهم أن يكون لدى المتداول فهماً واضحاً و موضوعياً للأهداف النهائية التي يسعى لتحقيقها في أسواق فوركس.

azzam1000
10-29-2014, 06:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا التوضيح المبسط للاستراتيجيات ويوجد العديد منها ولكن لابد من التجربة اولا على الحساب التجريبى قبل التطبيق الفعلى

ProForex
10-29-2014, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم لابد من تجربة الاستراتيجية وتحسينها لكي تتناسب مع طريقة عملك وبالتوفيق

أسماء نعناع
10-29-2014, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا التوضيح المبسط للاستراتيجيات ويوجد العديد منها ولكن لابد من التجربة اولا على الحساب التجريبى قبل التطبيق الفعلى
تقبل مرورى المتواضع

xdorex
01-25-2015, 14:29
السهوله في العمل هي من اسرار النجاح لا يجب تعقيد الامور حتى تتمكن من فهم الامور بنفسك وتوجد عدة استراتجيات في عالم الفوركس
ولكن القليل منها هي التي تكون جيده الى حد ما وليست جيده 100 في المئه

rachidtia12
01-25-2015, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله
من تجربة شخصية اضن أن استخدام استراتيجية البولندر بانجر من بين الاستراتيجيات الأكثر استعمال والتي توفر فرص مهمة للربح

emya
01-25-2015, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

Roshdy
01-25-2015, 18:09
مش شرط تكون سهلة اوى
بس الاحسن انها تكون على مؤكدة من تحليلك ومن كذا مؤشر للفلترة

mery20
01-25-2015, 20:39
للوصول إلى أهدافه بالشكل الصحيح والمناسب وتجنبه الوقوع في الحيرة والشك والخوف، وتستوجب الاستراتيجية الخاصة الدراسة والفهم العميق والإلمام بالصغيرة قبل الكبيرة بكل ما يتعلق بسوق التداول، وقد تتعدد الاستراتيجيات المختلفة فمنها ما يخص نوع زوج معين ومنها ما يخص فترة دون الأخرى ومنها المتعلقة بأدوات التداول واستراتيجيات أخرى، فقط المتداول نفسه هو من يحدد الاستراتيجية المناسبة له وبقدر ضخامة سوق تداول العملات تتعدد استراتيجيات المتداولون فيه،

a7med84
01-25-2015, 21:43
هناك الاستراتيجيات السهله او البسيطه فى التطبيق

ويمكن ده اللى اميل له فى التعامل مع لسوق وهناك اللى بيكون الى حدا ما معقد زى الليوت

catw
01-26-2015, 17:22
مشكور اخى على موضوعك
استرجيات التدوال الناجحه
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

amrsalem
07-28-2015, 20:37
للوصول إلى أهدافه بالشكل الصحيح والمناسب وتجنبه الوقوع في الحيرة والشك والخوف، وتستوجب الاستراتيجية الخاصة الدراسة والفهم العميق والإلمام بالصغيرة قبل الكبيرة بكل ما يتعلق بسوق التداول، وقد تتعدد الاستراتيجيات المختلفة فمنها ما يخص نوع زوج معين ومنها ما يخص فترة دون الأخرى ومنها المتعلقة بأدوات التداول واستراتيجيات أخرى، فقط المتداول نفسه هو من يحدد الاستراتيجية المناسبة له وبقدر ضخامة سوق تداول العملات تتعدد استراتيجيات المتداولون فيه،

MohaNew
07-28-2015, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك كثيرا على الموضوع المميز والمفيد جدا لنا في عالم الفوركس و أتمنى ان يستفيد منه الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

Wassa04
07-29-2015, 00:06
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

نادر صباح الدين
07-29-2015, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه التوضيحات، وأود الإشارة في هذا الصدد إلى أن من الأفضل الحديث عن الصفقة الناجحة، وليس عن الاستراتيجيات الناجحة، ذلك أن الاستراتيجية يمكن أن تكون مبنية على مجموعة من الصفقات المترابطة مع بعضها، أما الصفقة الناجحة في الأفضل بالنسبة للمبتدئين في عالم الفوركس، ويراد بالصفقة الناجحة الصفقة التي تأخذ بالاعتبار ثلاثة متغيرات أساسية، هي الحجم أي حجم الصفقة مقارنة بالرصيد المالي للمتداول، ثم اتجاه الصفقة وتوافقها مع الاتجاه العام، وأخير حدود الصفقة وتحديد نهايتيها.

zouhairzz
07-29-2015, 00:51
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك تقبل مروري يا غالي

linda16
07-29-2015, 04:26
الســـــلام عليكمــــ و رحمــــــــة الله و بركاتــــــــه ....بوركــت يا غالــي علـــــــــــى المعلـــــــومـــــة كل واحد لازم يطور استراتيجيتو الخاصة ،، تقبــل مــروري و كثيــر مرســـي ..

محمد السيد
07-29-2015, 06:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

angelos
08-21-2015, 18:44
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

RomanyMoreed
08-21-2015, 20:30
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

بالنسبة له الاسترايتيجة لا تعتبر ناجحة الا في حالة كانت الصفقات الناجحة فوق ال 75% نجاح

بالتوفيق للجميع

ayda taher
08-21-2015, 21:09
الاستاتيجة الفعالة لاي شخص التي ينتقنها ويمارسها فتأتي له
بنتيجه حتي وان رآها الأخرون استراتيجية ضعبفه

mehdichooo
08-23-2015, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هدا ما نسميه موضوع مفيد وراقي من جبير متلك يا أخي
الله يعطيك العافية

yyoussef
08-24-2015, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

harimeche
08-24-2015, 17:18
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

متفق معـــاك مليون في المئة

البســـــاطة هي أســـــاس النجاح

تحيااااتي الكبيرة وبالتوفيق

adel25
08-26-2015, 18:45
بارك الله فيك اخي الكريم موضوع جميل و مفيد للغاية حول استراتيجيات التداول الناجحة مشكووور اخي كفيت ووفيت مع تمنياتي لك و للجميع با النجاح ان شاء الله

---------- Post added 08-26-2015 at 04:45 PM ---------- Previous post was 08-25-2015 at 08:09 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هذا الموضوع القيم حول استراتيجيات التداول الناجحة . و الشرح البسيط و المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

snnaky
03-12-2016, 20:14
تتعدد الاستراتيجيات المختلفة فمنها ما يخص نوع زوج معين ومنها ما يخص فترة دون الأخرى ومنها المتعلقة بأدوات التداول واستراتيجيات أخرى، فقط المتداول نفسه هو من يحدد الاستراتيجية المناسبة له وبقدر ضخامة سوق تداول العملات تتعدد استراتيجيات المتداولون فيه، وتختلف آلياتها وأشكالها بقدر اختلاف نفسياتهم ونظرتهم التداولية ولكن تبقى هناك بعض القواعد المهمة المعروفة التي لا يمكن الاستغناء عنها أثناء التداول.

abdgaribtc
03-12-2016, 20:20
من الطبيعي ان يكون المتداول على قدر كبير من الخبرة في مجال الفوركس وتجارة العملات لان هذا السوق الضخم والمتقلب يمكن ان يعكس الاتجاهات

said999
03-12-2016, 20:30
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول ميل السعر ونحن جد ممتنين لك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح