PDA

View Full Version : المؤشرات الاقتصادية

مني
10-29-2014, 07:11
نستطيع ان نرى بكل وضوح هبوط سعر تداول زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي خلال الايام الاخيرة من الاسبوع الماضي حيث اغلق الزوج عند مستوى 0.9583 ولكن بالرغم من هذا فان الاتجاه الفعلى على الرسم البياني اليومي للزوج يشير الى ميول الزوج نحو الجانب الصعودي. اما بالنسبة للتوقعات للاسبوع المقبل فان تجاوز المستوى الداعم عند 0.9571 من شأنه ان يعزز من الهبوط في الزوج الى اهداف دنيا. اما في الاتجاه المعاكس فان اختراق مستوى المقاومة عند 0.9621 من شأنه ان يعكس من حركة الزوج نحو الجانب الايجابي

amjad hamed
01-19-2015, 22:42
يا غالى والله ما قصرت
انا كنت بدور على موضوع زى دا من زماااااااااااااااااااااان
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك

---------- Post added at 07:42 PM ---------- Previous post was at 07:41 PM ----------

يا غالى والله ما قصرت
انا كنت بدور على موضوع زى دا من زماااااااااااااااااااااان
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك 1

محمد القصاص
01-20-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة شكرا لكى اخى الفاضل على طرحك لهذا الموضوع والسوال حيث انة سيفدنا بالنسبة لنا لاننتا مبتدئين فى هذا المجال وبالتوفيق

adil17
01-21-2015, 09:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و جزاك الله كل خير

aymanso
01-21-2015, 09:45
السلام عليكم آخى قراءة الميزان التجاري تحتل الأهمية الأولى بين البيانات الاقتصادية الأمريكية المحركة للسوق بينما كان تقرير التوظيف الأمريكي علينا متابعتها لكي نتأكد من اتجاهات السوق المالي ومن ثم نقوم بعقد الصفقات حتى نستطيع تجنب الخسارة يشكلا كبير وكلما قمنا بمتابعة لمؤشرات الاقتصادية والتحليلات الفنية نستطيع عقد صفقة ناجحة

emya
01-21-2015, 15:13
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته