PDA

View Full Version : مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر MF_BreakDown_Flat

azifek
10-30-2014, 01:28
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

تعتبر المؤشرات من الأدوات المساعدة في عملية التداول حيث تعتبر من أهم الوسائل مساعدة في اتخاذ القرارات قبل فتح الصفقات و إغلاقها و في إطار سلسلة مواضيع خاصة بالمؤشرات التي أرفعها للمنتدى أقدم لكم المؤشر التالي:

الإسم الخاص بالمؤشر:

MF_BreakDown_Flat
الصورة الخاصة بالمؤشر ملتقطة من منصة ميتاترايدر 4 :

يمكنكم تحميل المؤشر بالضغط عليه في المرفقات أسفل الموضوع

إنتهى و بالتوفيق للجميع

a7med84
10-30-2014, 02:52
بالفعل اخى الكريم المؤشر فى النهايه هو اداه ممكن ان تصيب وتخطئ

مش من الصح الدخول عل اشارتها فقط مهم جدا ان يكون هناك تحليل كامل وهو مساعد له

safy.forex
10-30-2014, 11:22
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

subeh3
11-12-2014, 18:01
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الف شكر ياخى على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر MF_BreakDown_Flat
وجارى تحميل الموشر وتطبيقه لفتره على حساب تجريبى
تقبل تحياتى

subeh4
11-13-2014, 11:19
الف شكر ياخى على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر MF_BreakDown_Flat
وجارى تحميل الموشر وتطبيقه لفتره على حساب تجريبى
تقبل تحياتى

balou
12-09-2014, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و بعدين اعطيك تقيمي للمؤشر يا اخي
و ننتظر منك مؤشرات جديدة

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

taha hamijo
01-17-2015, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل

oussama1929
01-19-2015, 11:12
سلام الله عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته... أخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك الدائمة في اثرائك لهذا المنتدى بالمؤشر الفني المجاني المسمى MF_BreakDown_Flat و الذي سأثري به مكتبتي الخاصة و جاري التحميل انشاء الله وفقك الله.

bilelchelseano
01-19-2015, 18:00
مؤشر جميل مع انه ينقصه شرح له يا اخي

OLA SULTAN
01-20-2015, 21:40
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعطيك العافية على هذا الموضوع المفيد و الاكثر من رائع و جزاك الله خيرا و الله الموفق

KHALDIN ALATRASH
01-23-2015, 19:41
أخي الكريم االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع وجزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع تقبل مروري أخي الفاضل

OLA SULTAN
01-23-2015, 19:41
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع وجزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع تقبل مروري أخي الكريم

RADWAN GREWATY
01-28-2015, 15:50
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اجمل وجزاك الله كل خير والسلام عليكم ورحمة

amermazzen
02-06-2015, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

abdelmouman
02-06-2015, 13:31
تحية طيبة الى مستخدمي هذا المنتدى التعليمي وشكرا على المشاركة بهذا المؤشر
لا ينبغي على المتاجر الثقة مئة في المئة في المؤشرات فمنها من يعيد رسم نفسه حيث يصيب ويخطئ في اعطا تاشيرة الدخول اتمنى متاجر مربحة للجميع

lyes1977
02-17-2015, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
اشكرك جزيل الشكر على رفعك لنا لهذه السلسلة الطويلة من المؤشرات الفنية المجانية والتي ستساعدنا حتما في التحليل الجيد والتداول الصحيح وعلى العموم جاري التحميل باذن الله للتجربة والحفظ ، شكرا جزيلا اخي على هذا العمل الرائع وبالتوفيق لكل الاخوة

aminaeldjamila
02-17-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير من خلال البدا في فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

the professor
02-18-2015, 03:43
نشكركم على هذه الافادة انه حقا مؤشر مميز
كل يوم نكتشف مؤشر جديد و فيه ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة
نخرج نالمؤشر او المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

abdelhak redouane
03-05-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا تلك المؤشرات وفى انتظار المزيد من المواضيع الجيدة والمفيدة للاستفادة ونفع الاخرين كما نتمنى الكثير من المشاركات التى تتيح للكثير التعرف على السوقر وكيفية الربح منة
بالتوفيق للجميع

OLSOPIDRO
03-12-2015, 20:05
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا

zer2999
03-12-2015, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك أخي على هذه الطريق الجميلة
وعلى الجهد الكبير الذي قمت به
الله يجعله في ميزان حسناتك
ولا تحرمنا من جديدك مثل هذه
المواضيع المفيدة درجة
جزاك الله خيرا

sooo81
03-13-2015, 04:29
بارك الله فيك على هذا المؤشر المميز
انشاء الله وبعد التجريب يكون هذا هو المؤشر المطلوب الدي سيساعدنا لايجاد الطريق الصحيح في الفوركس

cocdrilo
05-29-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله
تقبل مروري والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

rammzi
05-30-2015, 02:07
مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع
جاري التجريب وانشاء الله يكون هو المؤشر الى محتاجينه
والى من خلاله سننتقل الى مرحلة جديده في عالم الفوركس كلها ارباح انشاء الله

sooo81
05-30-2015, 06:42
عموما مشكور اخي الفاضل لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات
ولكن حسب تجربتي المتواضعة اجد ان مؤشر الموفنج افريدج هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى

hakook19
05-30-2015, 12:33
أخي الفاضل على هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات التي تساعد المتداول على التحليل الجيد ويكون كل ذلك بعد دراسة الحركة السعرية وبالاعتماد على هذا المؤشر فإننا سنتمكن من الوصول إلى طريقة مناسبة من اجل تحقيق الأهداف المرجوة
بالتوفيق لكل الأعضاء

kazo19
06-04-2015, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على سلسة المؤشرات المجانية التي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة من هذا التحرك في كسب أكبر ربح ممكن فقط يجب على التاجر التعلم بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي.
بالتوفيق

hoodhood700
06-04-2015, 13:27
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أن هذه المؤشرات الفنية مهمة جدا لكل متداول وخصوصا المبتدئين الذين هم بحالتي لا يزالون لا يفقهون كثيرا في أمور التحليل الفني وشكرا جزيلا...

sellam
06-09-2015, 13:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

halim19
06-09-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا المؤشر الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى .

the professor
06-15-2015, 16:58
أفـدتنا بمـؤشرات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
تحيـاتي الحـار

khaledhakim
06-15-2015, 17:28
اخي العزيز شكرا لك على طرح هذه المعلومات ومشاركة المفيدة والقيمة التي تفيد الجميع . تقبل مروري
وجزاك الله خيرا في الدنيا والآخرة
مع فائق الشكر والتقدير لك ولجميع الاعضاء منتدى فوركس العرب واتمنى التوفيق والنجاح الدائم للجميع

---------- Post added at 03:25 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

السلام عليكم مشكور اخي الكريم نا سعيد جدا بهذة السلسلة الرائعة من المؤشرات الفنية المتنوعة والتي انت تقوم برفعها لنا بشكل مستمر اخي العزيز وطبعا جاري التحميل كالعادة وهذا من اجل التجربة والاستفادة منها ان شاء الله في التحليل الفني وتجارة الفوركس العلمي العالمي

---------- Post added at 03:28 PM ---------- Previous post was at 03:25 PM ----------

السلام عليكم مشكور اخي الكريم نا سعيد جدا بهذة السلسلة الرائعة من المؤشرات الفنية المتنوعة والتي انت تقوم برفعها لنا بشكل مستمر اخي العزيز وطبعا جاري التحميل كالعادة وهذا من اجل التجربة والاستفادة منها ان شاء الله في التحليل الفني وتجارة الفوركس العلمي العالمي

habibi
06-15-2015, 17:38
مساء الانوار اخوتي في المنتدى ان اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

rammzi
06-16-2015, 14:35
انشاء الله بعد التجريب يكون هذا المؤشر هو المطلوب
لكي ننتقل الى مرحلة جديده في عالم الفوركس كلها ارباح انشاء الله
نشكرك على هذا المجهود ولك مني كل الامتنان

sooo81
06-26-2015, 19:55
انا واثق اخي الكريم ان العمل اخذ منك الكثير من الوقت واقل ما تستحقه هو الشكر الجزيل لافادنا
وياريت اصحاب الخبرة في هذا المجال يقدمولنا مواضيع مفيدة وقيمة لتعم الفائدة على الجميع

marouen.haouemi11
06-27-2015, 23:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
مؤشر رائع جدا بمميزات هائله و هده المؤشرات الفنية المجانية ستساعدنا حتما في التحليل الجيد والتداول الصحيح
انا شخصيا اقوم بتحميل كل مؤشر واضافته الى ملف خاص بمكتبتي ومحاولة تجربتها والاستفادة منها لاحقا
تقبل مروري

sooo81
06-28-2015, 16:10
انا واثق اخي الكريم ان العمل اخذ منك الكثير من الوقت واقل ما تستحقه هو الشكر الجزيل لافادنا
وياريت اصحاب الخبرة في هذا المجال يقدمولنا مواضيع مفيدة وقيمة لتعم الفائدة على الجميع

yhassen
06-28-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و تحية طيبة لكل الإخوة الأفاضل
شكرا لك أخي الكريم على المؤشر مؤشر-
MF_BreakDown_Flat
و على هذه السلسة الرائعة من مؤشرات الميتاتريدر المجانية
و جاري تجربته على منصة التداول MetaTrader
بارك الله فيك واكثر الله من امثالك واحسن الله اليك واشكرك شكرا جزيلا

sooo81
06-28-2015, 20:29
بارك الله فيك على هذا المؤشر المميز
انشاء الله وبعد التجريب يكون هذا هو المؤشر المطلوب الدي سيساعدنا لايجاد الطريق الصحيح في الفوركس

zer5000
08-28-2015, 16:18
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول
واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل.
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

nouri
08-28-2015, 20:50
طاب يومكم جميعا اخواني الكرام في هذا المنتدى الكريم وبعد.... والله انا جد سعيد بهذا العمل الممتاز والذي يساعدنا كثيرا فيما يخص المؤشرات الفنية الجميلة ومنها هذا المؤشر والذي يجري تحميله الان وشكرا

sid ahmed
08-28-2015, 22:22
.................................................. .....
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الرائع الخاص بالسلسة الرائعة للمؤشرات لابد من التعلم الجيد وكسب أكبر خبرة كافية في كيفية التعامل مع المؤشرات لأنها تلعب دور كبير في مساعدة وفهم كيفية تحرك السوق لابد من التعلم أولا في الحساب التجريبي حتى نستفيد منها في الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

ahmeddjihad
08-29-2015, 04:12
اشكرك ياخى على مؤشرات MF_BreakDown_Flat
وجارى تحميل الموشر وتطبيقه لفتره على حساب تجريبى هائل حيث انه يساعد الجميع في المشاركة في الفوركس
تقبل تحياتى وشكري السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

sid ahmed dodo
12-07-2015, 13:42
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمـة الله وبركـاته
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك ولك وعليك
يقيس هذا المؤشر مخرجات مؤشرات الإنتاج الأخرى كالكهرباء والنفط والماء والمعادن واستخراج المعادن. وبحسب تقويم الفوركس, تصدر هذه المعلومات كل شهر وتؤثر على العملات بشكل من متوسط إلى عالي بسبب تأثير الصناعة على قطاع الصادرات البريطاني

مريم ميري
12-07-2015, 14:23
السلام عليكم بالنسبة للعمل بالمؤشرات الموجودة على منصة الميتا تريدر انا لا استعملها لانني افضل ان اعتمد على تحليلاتي الشخصية فانا لا انكر ان هده المؤشرات
تستعد المتداول على اخد القرار في دخول الصفقة وتحديد نقطة الدخول بشكل دقيق ولكن انطلاقا من تجربة اصدقائي الدي سبق لهم واشتغلو ببعض المؤشرات استنتجوا
ان التحليل الشخصي الدي ينبني على اساس قناعات شخصية للمتداول تعطي نتائج افضل من هده المؤشرات

zer7000
12-07-2015, 19:02
بسم الله الرحمان الرحيم
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل
*** التوفيق للجميع ***

hafa1985
12-07-2015, 19:25
كما وجد الدولار الأمريكي دعما بعد صدور بيانات إيجابية عن الوظائف الأمريكية الجديدة بالقطاعات ماعدا الزراعية والتي جاءت أفضل من التوقعات خلال شهر نوفمبر ،الأمر الذي أكد على توقعات قيام مجلس الاحتياطي .
:::

boss
12-09-2015, 16:57
كل متداول في هذا المجال يبحث عن المؤشرات التي من شانها ان تضيف له ما يحتاجه
ليصل الى المستوى المامول .. انشاء الله يكون هذا المؤشر واحد
من المؤشرات التي نبحث عنها

Mohammadino
02-01-2016, 00:46
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
نسأل الله تبارك و تعال ان يثبتنا على الامان
و ان يوفقنا لكي نعلم كل صغيرة وكبيرة على
ديننا الحنيف وسنة رسولنا الكريم صل الله عليه و سلم
جزاك الله خيرا
و بارك الله فيك و في علمك
و جعله الله في ميزان حسناتك

mohamed.amir
02-01-2016, 01:04
لسلام عليكم،
تقبل مروري وشكرا

نادر صباح الدين
02-01-2016, 01:07
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة القيمة، اعتقد أن استخدام المؤشرات في عمليات التداول مهم وضروري، مما يجعل لهذه المشاركة أهمية كبيرة، وعلى الرغم من ذلك لابد من التأكيد على أن الاستخدام الجيد لأية أداة إنما يرتبط بمقدار المعرفة بها، ومقدار الالمام بتفاصيلها، نتمنى للجميع التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق على كل حال.

المحترف
02-03-2016, 23:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر MF_BreakDown_Flat
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

arkantos
02-04-2016, 15:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي على هذا المؤشر الرائع و المجهود الأروع ، أرجو منك أتواصل على هذا النحو و بالتوفيق للأعمال التالية .

live12
02-04-2016, 16:45
يا اخي الكريم شكرا لك على الجهد المبدول في كتابة الموضوع واتمنى من الاخوة ان يجربوا المؤشر
والله الموفق والمعين

sidahmed
04-12-2016, 22:30
السلام عليـــــــكم و رحمة الله تعـــــالى و بـركاته
أهـــــلا وسهلا و أحلى تحيــــة لجميــع أعضــــاء منتدة فـوركس مصــر وبعد ،
خى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على التجارة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع

imaginarios10
04-13-2016, 03:18
السلام عليكم،
تقبل مروري وشكرا

Mostafa Ahmed Halem
04-13-2016, 04:06
السلام عليـــــــكم و رحمة الله تعـــــالى و بـركاته
أهـــــلا وسهلا و أحلى تحيــــة لجميــع أعضــــاء منتدة فـوركس مصــر وبعد ،
خى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على التجارة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع

m2358098
04-19-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هذا المؤشر وان شاء الله نستفيد منه
وشرح المميز
بركة الله فيك شكرااااا اخي علي المعلومات الجميله

Mamdoh Alouh123
04-19-2016, 19:46
شكرا لك اخي على هذا المجهود الرائع ونتمنى المزيد وجاري تجربه المؤشر

Mamdoh25
04-19-2016, 19:47

body123
04-19-2016, 19:47

vovo2015
04-19-2016, 19:50
شكرا لك اخي على مجهودك وسوف اقوم بتنزيل المؤشر وتجربته على منصه التداول
واصل عملك الجيد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الليث الحموي
04-19-2016, 21:31
Nnmklitبعد ملامسته لمستوى 1000.00 وليشكل ذلك عائق نفسي أمام المحاولاssssfg الصاعدة, يحاول السعر حاليا اكتساب عزم ايجابي جديد بارتكاز مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 50 وليحاول بذلك تحقيق الهدف المنتظر عند 1020.00 ومن ثم لنراقب تصرف السعر نظرا لأهمية هذا المستوى لتحديد الاتجاه العام للفترة المستقبلية.

---------- Post added at 09:17 PM ---------- Previous post was at 09:16 PM ----------

Mmmmmmأمام المحاولات الصاعدة, يحاول السعر حاليا اكتساب عزم ايجابي جديد بارتكاز مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 50 وليحاول بذلك تحقيق الهدف المنتظر عند 1020.00 ومن ثم لنراقب تصرف السعر نظرا vvbnmلأهمية هذا المستوى لتحديد الاتجاه العام للفترة المستقبلية.

---------- Post added at 09:18 PM ---------- Previous post was at 09:17 PM ----------

Illopkmmklopلأهمية هذا المستوى لتحديد الاتجاه العام للفترة المستقبلية.

---------- Post added at 09:18 PM ---------- Previous post was at 09:18 PM ----------

سعر البلاتين خلال التداولات الأخيرة بعد ملامسته لمستوى 1000.00 وليشكل ذلك عائق نفfggfvvvسي أمام المحاولات الصاعدة, يحاول السعر حاليا اكتساب nnmkjuy

---------- Post added at 09:19 PM ---------- Previous post was at 09:18 PM ----------

Vvbnnmhklpi يحاول السعر حاليا اكتساب عزم ايجابي جديد بارتكاز مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 50 وليحاول بذلك تحقيق الهدف المنتظر عند 1020.00 ومن ثم لنراقب تصرف السعر نظرا لأهمية هذا المستوى لتحديد الاتجاه العام للفترة المستقبلية.

---------- Post added at 09:20 PM ---------- Previous post was at 09:19 PM ----------

1000.00 وليشكل ذلك عائق نفسي أمام المحاولات الصاعدة, يحاول السعر حاليا vbbghاكتساب عزم ايجابي جديد بارتكاز مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 50 وليحاول بذلك تحقيق الهدف المنتظر عند 1020.00 ومن ثم لنراقب تصرف السعر نظرا لأهمية هذا المستوى لتحديد الاتجاه العام للفترة المستقبلية.

---------- Post added at 09:20 PM ---------- Previous post was at 09:20 PM ----------

Bbhfcchاكتساب عزم ايجابي جديد بارتكاز مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 50 وليحاول sd**xcبذلك تحقيق الهدف المنتظر عند 1020.00 ومن ثم لنراقب تصرف السعر نظرا لأهمية هذا المستوى لتحديد الاتجاه العام للفترة المستقبلية.

---------- Post added at 09:21 PM ---------- Previous post was at 09:20 PM ----------

سعر البلاتين خلال التداولات الأخيرة khghj لتحديد الاتجاه العام للفترة المستقبلية.hhn

---------- Post added at 09:22 PM ---------- Previous post was at 09:21 PM ----------

سعر البلاتين خلال التداولات الأخيرةmmklpiuy بعد ملامسته لمستوى 1000.00 وليشكل ذلك عائق نفسي أمام المحاولات الصاعدة, يحاول السعر حاليا اكتساب عزم ايجابي جديد بارتكاز مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 50 وليحاول بذلك تحقيق الهدف المنتظر عند 1020.00 ومن ثم لنراقب تصرف السعر نظرا لأهمية هذا المستوى لتحديد الاتجاه العام للفترة المستقبلية.

---------- Post added at 09:22 PM ---------- Previous post was at 09:22 PM ----------

سعر البلاتين خلال التداولات الأخيرة بعد ملامسته لمستوى نظرا لأهمية هذا اvvbgjkلمستوى لتحديد الاتجاه العام للفترة المستقبلية.

---------- Post added at 09:23 PM ---------- Previous post was at 09:22 PM ----------

Nmmasا لأهمية ffffffgهذا المستوى لتحديد الاتجاه العام للفترة المستقبلية.

---------- Post added at 09:23 PM ---------- Previous post was at 09:23 PM ----------

سعر البلاتين خلال التداولات الأخيرة بعد ملامسته لمستوى 1000.00 وليشكل ذلك عائق نفسي أمام المحاولات الصاعدة, يحاول السعر حاليا اكتساب عزم ايجابي جديد بارتكاز مؤشر nnvvنظرا لأهمية هذا المستوى لتحديد الاتجاه العام للفترة yyuugالمستقبلية.

---------- Post added at 09:24 PM ---------- Previous post was at 09:23 PM ----------

Oipkkkopالمنتظر عند 1020.00 ومن ثم لنراقب تصرف السعر نظرا لأهمية هذا المسvvvvvتوى لتحديد الاتجاه العام للفترة المستقبلية.

---------- Post added at 09:25 PM ---------- Previous post was at 09:24 PM ----------

سعر البلاتين خلال التداولات الأخيرة بعد ملامسته nnbvالمنتظر عند 1020.00 ومن ا المستوى لتحديد الاتجاه العام bbnmklpiللفترة المستقبلية.

---------- Post added at 09:25 PM ---------- Previous post was at 09:25 PM ----------

سعر البلاتين خلال التداولات الأخيرة بعد ملامسته hghjnn bهذا المستوى لتحديد الاتجاه gghvcxghccالعام للفترة المستقبلية.

---------- Post added at 09:26 PM ---------- Previous post was at 09:25 PM ----------

سعر البلاتين خلال التداولات الأخيرة بعد ملامسته لمستوى 1000.00 وليشكل ذلك عائق نفسي أمام nmhfdfjhfeghا لأهمية هذا المستوى لتحديد الاتجاه العام للفترة المستقبلية.

---------- Post added at 09:27 PM ---------- Previous post was at 09:26 PM ----------

سعر البلاتين خلال التداولات الأخيرة بعد ملامسته لمستوى 1000.00 وليشكل ذلك عائق نفسي أمام المحاولات الصاعدة, يحاول السعر حاليا اكتساب عزم ايجابي جديد بارتكاز مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 50 وليحاول راقب تصرف السعر نظرا nvcfbnbvbmلأهمية هذا المستوى لتحديد الاتجاه العام للفترة المستقبلية.

---------- Post added at 09:27 PM ---------- Previous post was at 09:27 PM ----------

سعر البلاتين خلال التداولات الأخيرة uygfghb هذا المستوى لتحديد الاتجاه العام للفترة المستقبلية.yug

---------- Post added at 09:28 PM ---------- Previous post was at 09:27 PM ----------

سعرb bbmmى لتحديد الاتجاه العام للفترة المستقبلية.

---------- Post added at 09:29 PM ---------- Previous post was at 09:28 PM ----------

Nnjjز مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 50 وليحاول بذلك تحقيق الهدف المنتظر عند 1020.00 ومن ثم لنراقب تصرف assewqqالسعر نظرا لأهمية هذا المستوى لتحديد الاتجاه العام للفترة المستقبلية.

---------- Post added at 09:29 PM ---------- Previous post was at 09:29 PM ----------

سعر البلاتين خلال التداولات الأخيرة بعد ملامسته لمستوى 1000.00 وليشكل ذلك عائق نفسي أمام المحاولات الصاعدة, يحاول السعر حاليا اكتساب عزم ايجابي جديد yyyyioplبارتكاز مؤشر nnnn

---------- Post added at 09:30 PM ---------- Previous post was at 09:29 PM ----------

سعر البلاتين خلال التداولات الأخيرة بعد ملامسته لمستوى 1000.00 وليشكل ذلك عائق نفسي أمام المحاولات الصاعدة, يحاول السعر ioplحاليا اكتساب عزم uuuuuuugggايجابي جديد بارتكاز مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 50

---------- Post added at 09:30 PM ---------- Previous post was at 09:30 PM ----------

سعر البلاتين vvffssssخلال التداولات الأخيرة بعد ملامسته لمستوى 1000.00 وليشكل ذلك عائق نtttفسي أمام المحاولات الصاعدة, يحاول السعر حاليا اكتساب عزم ايجابي جديد بارتكاز مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 50 وليحاول بذلك تحقيق الهدف المنتظر عند 1020.00 ومن ثم

---------- Post added at 09:31 PM ---------- Previous post was at 09:30 PM ----------

سعر البلاتين vvffssssخلال التداولات الأخيرة بعد ملامسته لمستوى 1000.00 وليشكل ذلك عائق نtttفسي أمام المحاولات الصاعدة, يحاول السعر حاليا اكتساب عزم ايجابي جديد بارتكاز مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 50 وليحاول بذلك تحقيق الهدف المنتظر عند 1020.00 ومن ثم

elshal200
04-22-2016, 16:33
تكرم اخي على هذا المؤشر والمشاركة الحلوة
انا من خبرتي المؤشرات مهمة جدا للمتاجرة المربحة لذا علينا تجربة وانتقاء الافضل دائما
مشكووور على المشارك وبالتوفيق للجميع

sikhaled
04-22-2016, 20:54
السلام عليكم وبعد ، في الحقيقة ان مواضيعك مهمة جدا اخي الكريم وخصوصا هذه التحليلات والتحديثات التي تفيدنا بها من حين الى اخر وهي من دون شك ستساعد المتداولين في اخذ نظرة اولية على اتجاه الشارت ، على العموم جازاك الله عنا خيرا وشكرا

rabaoui mounir
04-22-2016, 21:02
تعلم ما هي مؤشرات الفوركس الفنية الأقوى لتجارة العملات. إليكم مجموعة من المقالات التي تحمل لمحة عامة عن المؤشرات الفنية والإكسبرتات الأكثر شهرة بين المتداولين. لطالما يجد المتداول نفسه يتخبّط بين تحليل المؤشرات والتضارب بين نتائجها.

الهدف الأول والأخير الذي يجب على المتداول أن يضعه عند نصب عيناه هو كيفية اختيار أفضل مجموعة مؤشرات فوركس إدخالها على منصة التداول، ومن ثم تطبيقها في صفقات فعلية. ويتمثل التحدي في الجمع بين المؤشرات بطريقة ذكية. من بين المؤشرات التي سوف تتعلمها:

---------- Post added at 05:59 PM ---------- Previous post was at 05:57 PM ----------

عتبر بولينجر باند أو أشرطة بولينجر من أكثر المؤشرات التتقنية التي يستخدمها المتداولين في سوق فوركس. هذه الأشرطة تستخدم للتنبئ بمستويات البيع المفرط أو الشراء المفرط. اشرطة بولينجر تعتبر أدوات فعالة لتحديد التقلبات في الأسواق. الأشرطة تطورت من قبل "جوني بولنجر" في الثمانينات. بالإضافة إلى تحديد التقلبات، فإن هذه الأشرطة تشير كذلك إلى إنحراف السعر القياسي.

---------- Post added at 06:00 PM ---------- Previous post was at 05:59 PM ----------

بولينجر باند هي خطوط توضع على أحد جوانب المعدل المتحرك البسيط. هذه الخطوط هي أماكن عند الإنحرافات القياسية تحت و فوق و عند 95% تقريباً من التحرك في سعر العملة في تداول فوركس الذي يتم بين المستويين. أشرطة بولينجر تنكمش و تتوسع تجاوباً مع التذبذبات في تقلبات السعر.

---------- Post added at 06:00 PM ---------- Previous post was at 06:00 PM ----------

تتسع الأشرطة عندما تزداد التقلبات و تنكمش عندما تقل التقلبات و عرضها يتناسب مباشرة مع التقلبات. بعبارة أخرى، عندما تكون التقلبات مرتفعة، فإن المسافة بين الأشرطة تكون واسعة. و عندما تكون التقلبات أقل، تكون الأشرطة أقرب من بعضها البعض. في حالة إرتداد بولينجر، يعود السعر إلى وسط الأشرطة. تعمل أشرطة بولينجر كـ "مستويات دعم و مقاومة مصغرة". كما يشار إليها كذلك على أنها أشرطة التقلبات.

---------- Post added at 06:01 PM ---------- Previous post was at 06:00 PM ----------

كيف نستخدم بولينجر باند في تداولات فوركس؟

يمكن إستخدام أشرطة بولينجر في تداولات فوركس على النحو التالي:

• الجشع و الخوف في تداولات فوركس: عندما تكون أشرطة بولينجر بعيدة عن متوسط السعر، يمكن إستخدام هذه الأشرطة للخروج من السوق و يمكنك أيضاً تحصيل الأرباح.

---------- Post added at 06:02 PM ---------- Previous post was at 06:01 PM ----------

الأنماط المتحركة: الأنماط المتحركة تميل إلى التراجع نحو منتصف الشريط. و يمكن أن نرى هذا كمؤشر على الدخول في وضعيات جديدة تتماشى مع الدعم و المقاومة. الشريط الوسطي يعطيك "فرصة شراء متدنية المخاطر".

• إختراق السعر: عادة ما تكون التقلبات متدنية عندما تتداول الأسعار بشكل ضيق. و لذلك، يمكنك الإستفادة من هذه الفرصة للتنبؤ بالنمط في السوق و مراقبة الإختراقات السعرية. في تداولات العملات، مرحلة التقلبات المتدنية تتبعها عادة فترة التقلبات المرتفعة.

r2ya
04-29-2016, 17:52
مؤشرات مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
انشاءالله بعد النجربة نخرج بالمؤشر او المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

boss
04-29-2016, 18:16
اغلب الناس في هذا المجال مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
فكل من له خبرة اتمنى ان يساهم من موقعه في افادة الجميع
كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

متداول خسران
04-29-2016, 18:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة بحث كثيرا على موضوع مؤشر mf breakdown @>- بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا

hamzareggane1990
04-30-2016, 15:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و المهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين

boss
04-30-2016, 21:16
عمل محترم و مميز نشكرك عليه كثيرا اخي الكريم
وبارك الله في اي شخص يساهم مثلك في اعطاء مثل هذه المؤشرات القيمة
كي يستفاد منها الجميع

r2ya
04-30-2016, 22:21
مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر ان شاء الله يكون فيه الخير للجميع
أُحييك واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك

محمد ابوغزاله
06-21-2016, 22:13
لسلام عليكم جميعآ
شكرا جدآ اخي على هذه المؤشرات سأحملها الان
وساجربها بأذن الله وان شاء الله
تكون جيده في مشواري في تجارة العملات اتمنى لي التوفيق ولكم مني التحيه الطيبه وشكرا..

marko
07-28-2016, 21:26
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

imaginarios
04-10-2017, 04:45
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

boss
04-10-2017, 21:45
نشكرك جزيل الشكر اخي الكريم على مساهماتك الدائمة وتزويدنا بهذه السلسلة الرائعة من المؤشرات
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
بارك الله فيكم جميعا

Ibrahem abdelwahab
04-11-2017, 00:16
الـــــــــسلام عليكم ورحمـــة الله وبـــركاته
شكــــراً اخي علي المشاركة الرائعة والجميلة والتنسيق الاكثر من رائع
تقبــــــــــل مروري

12thre
04-11-2017, 00:43
جزاك الله كل خير على هذا المؤشر التابع لميتاتريد4 لانه
مؤشر جميل وجارى تجربة وفى انتظار المزيد وشكرا تقبل تحياتى