PDA

View Full Version : تلخيص لتحركات العملات في الاسبوع الماضي

مني
10-30-2014, 16:29
لقد شهدنا نوعا من ارتفاع الأسعار في حركة زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي وذلك في نهاية الأسبوع الماضي اذ اغلق الزوج عند مستوى 1.3911 منتظرا لأحداث الأسبوع القادم. اما بالنسبة لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي فقد شهدنا نوعا من بداية الانتعاش في حركة الزوج في نهاية جلسة الجمعة مغلقا عند مستوى 1.6643 في حين انخفض زوج الدولار مقابل الين الياباني في الأسبوع الماضي ليغلق عند مستوى 101.34

men
11-04-2014, 03:42
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

ProForex
11-04-2014, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على التحليل والملخص الرائع لتحركات الاسعار في الأسبوع الماضي تحياتي

haythem99
11-04-2014, 14:46
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما
في هذا الشكل ترى محطة العمل والمكونة من عدة نوافذ في النافذة اليسرى العليا ترى أسعار العملات في كل لحظة بيعاً وشراءاً يمكنك عن طريق هذه النافذة بيع أو شراء العملة التي ترغب بها وبضغطة زر واحدة.
في النافذة اليمنى العليا ترى معلومات عن أعلى سعر وأدنى سعر وصلت إليه العملة خلال 24 ساعة الأخيرة وعن قيمة الفائدة اليومية على كل عملة للصفقات التي لا تغلق بعد الساعة الخامسة .
في النافذة الوسطى اليسرى ستبين الصفقات الموضوعة على أساس أوامر محددة سلفاً ولم تنفذ بعد .
في النافذة الوسطى اليمي

a7med84
11-04-2014, 18:34
شكرا لك عل ذها الملخص بشس معقول يكون ملخص لتحرك العملات فى السوق ويكون سطر ونصف

عموما شكرا لك والله المستعان وبالتوفيق لكى وللجميع فى السوق

host
11-16-2014, 03:44
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

randa
11-16-2014, 06:54
افتكر ان السوق الاسبوع اللى فات كان متذبذب جدا
بس اشوف ان الاسابيع الجايه هتشهد هبوط للدولار امام العملات الاخرى زى اليورو والباوند

antonioforex
01-22-2015, 14:56
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا التحليل الدي افدتنا به حول تحركات العملات في السوق لانه من المهم
لنا ان نعرفها جيدا و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل سلام.

mounirmisbah
01-22-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله ،اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد
مشكور أخي الكريم على التحليل الملخص لتحركات الاسعار أتمنى أن تفيدنا في المستقبل بتوصياتك

seif1987tt
04-16-2015, 15:19
لماذا يا اخت منى لا تتحدثي عن اسباب الحركة و نطاقها
الى متى ستمتد او تغير اتجاهها و الى اين ممكن ان نستفيد منها وشكرا

mazouz
04-16-2015, 18:38
باسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

yasser okasha
03-27-2016, 09:55
شكرا علي توضيح معلومات ومفاهيم الخاصه بالفوركس لانها سوف تفيد كل من هو حديث في هذا المجال
ومن ضمنهم انا متشكرا ليك
وفي انتظار مفاهيم ومعلومات اخري قيمه