PDA

View Full Version : اخر التطورات في البورصة العالمية

مني
10-30-2014, 18:51
لقد هبط زوج اليورو دولار في نهاية جلسة الامس الى مستويات متدنية لم يصلها منذ 25 يوليو حيث هبط الى حدود مستوى 1.3175 ، وقد كان ذلك نتيجة المخاوف الآخذة بالتصاعد بشأن الهجمة الامريكية المحتملة على سوريا. لقد استقر الزوج عند حدود مستوى 1.3220 في نهاية جلسة الاسبوع الماضي، ولكن وبالرغم من الصعود الاخير في سعر الزوج إلا ان المخاوف بشأن الاوضاع السياسية الامريكية لا تزال تسيطر على السوق ولا تزال الاحتمالية واردة لتحول الزوج نحو مستويات متدنية

YMTMAX
09-25-2015, 01:34
*

*

مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل

وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند

قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من

الأنجازات ..

YMTMAX2
02-28-2016, 18:14
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله ..

Ahmed-mazher
02-28-2016, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوره اختي الكريمة علي هذا الشرح الجميل
السهل البسيط جزاك الله خيراا

loulou
04-01-2016, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

medcss
04-04-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذا الشرح وربنا يوفقك حقيقة إستفدت منه كثيرا،تقبل مروري

amal-taoufik
04-05-2016, 17:18
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم

اللهم انى اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم لا تدع لنا ذنبا اللا غفرته ولا هما اللا فرجته ولا حاجة هى لك رضا الا قضيتها برحمتك يا ارحم الراحمين ثم تسمى حاجتك

islam bahnsawi
04-05-2016, 20:44
هذة من المعلومات الهامة لكل متداول و خاصة المبتدئين فى هذا المجال الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

islam bahnsawi
04-09-2016, 03:57
جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح