PDA

View Full Version : افضل مؤشرات الفوركس

مني
10-30-2014, 19:27
هناك ارتفاع واضح في سعر الدولار مقابل الفرنك السويسري حيث ارتفع الزوج بشكل واضح وتوقف عند مستوى المقاومة عند 0.9241 كما توقع خبراؤنا في بداية الاسبوع، وصل الزوج في هذه الاثناء عند حدود 0.9231 بعد ارتداده عن حاجز المقاومة السابق الذكر

snnaky
01-06-2016, 23:20
يا اخت منى اللى حضرتك بتكتبية ليس ذا مكانة واعتقد ان هذا خاص بمعلومات الأخبار وليس لة اى علاقة بالمعلومات التعليمية الخاصة بالتداول وفنونها
لذا ارجوا من حضرتك الاهتمام بالبحث عن المكان المناسب لموضوعك حتى يمكون اكثر تناسبا مع اقسام المنتدى وشكرا لاجتهادك

aymansaleh
01-07-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت الكريمه منى, العنوان للمقال هو افضل المؤشرات ولكن موضوع المقال انك تتحدثي عن ارتفاع الدولار الامريكي مقابل الفرانك السويسري, المهم انا اشكرك على موضوعك , تحليل اي زوج وتوضيح حركته في السوق هو مقال مفيد
تقبلي مروري

viva
06-01-2016, 05:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Ghost18
06-09-2016, 16:24
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mourada
06-09-2016, 18:12
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول افضل المؤشرات للفوركس و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

badr achkaif
06-09-2016, 18:12
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته جميعا أعضاء منتدى الفركس العرب
كنت قد قرأة موضوع يتحدث عن نفس الفكرة ولكن لم أستطع إستعاب الأمر شكرا

kaaris
10-24-2016, 23:03
تذكير جيد بمعلومات رائعة افضل مؤشرات الفوركس شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزي

zianitrader
10-25-2016, 14:47
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله, اما بعد فاحييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخت منى حاولي ان تنظمي الموضوع اكثر فالعنوان غير مطابق اساسا لما ورد في الموضوع, تقبلي مروري اختي

sob81
10-25-2016, 15:16
افضل مؤشرات الفوركس يوجد الكثير من المؤشرات التى يمكن الاستفادة منها فى التتتداول وفى الفوركس ولكن يجب ان تختار ما يتناسب معك من حيث خدمة الدخول فى الصفقات وايضاح اتجاهات السوق

doaa sary
10-25-2016, 15:28
واية علاقة المحتوى بالعنوان العنوانافضل مؤشرات الفوركس
والمحتوى تحليل الدولار فرنك
مش نكتب عنوان لايق ولا ناخد كوبى وخلاص من غير منفهم
هو بونص وخلاص
حاجة مستفزة