PDA

View Full Version : إرتفاع ثقة المستهلك الأمريكي

معتصم سباعنة
10-30-2014, 20:16
المقولة في عالم البيع التجزئة التي تقول "المستهلك هو الملك" تعتبر مبدئاً مهماً عند القيام بالتكهنات بشأن توجه الإقتصاد. في الولايات المتحدة الأمريكية على سبيل المثال، فإن قرابة 70% من الإنتاج المحلي يستهلك من قبل السوق المحلي، و بشكل طبيعي، فإن المستهلك هو الجزء الرئيسي في هذا الأمر، و بالتالي فإن ميولهم تعتبر مؤشر إقتصادي ذو صلة بالنسبة للطلب المستقبلي (أو قلته).

mezo94
11-21-2014, 20:53
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

malkaoui
06-06-2015, 16:47
من المتوقع أن يواصل الهبوط ليلامس مستوى الدعم 1.1063 مرة أخرى , وفي حال تمكن من الإغلاق أسفل منه فقد يرجع اليورو إلى الهاوية مرة أخرى, خصوصا وأن البيانات الأمريكية تدعو للتفاؤل الفترة المقبلة, والتي يقابلها في الجهة الأخرى ضعف اليورو والأزمة الأوروبية التي تعاني منها دول الإتحاد.

th3kimolife
06-06-2015, 16:48
ناهيك عن الأزمة التي تعاني منها اليونان والتي من شأنها الوصول لليورو إلى مستويات هبوطية جديدة قد تصل إلى ما دون مستوى 1.1063 .

kamkaoui
06-06-2015, 16:48
لكن فى حال تمكنت اليونان من الخروج من أزمتها وإقناع الإتحاد الأوروبي بالإفراج عن حزمة المساعدات حتى تخرج من أزمة السيولة سريعا فقد يعود اليورو مرة أخرى للصعود في مقابل الدولار.

al-Mashhadani64
06-11-2015, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الغالي على هذا الموضوع المهم والذي يوضح الاخبار التي تخص الاقتصاد الامريكي ان شاء الله ننتضر مواضيع جديده تقبل مروري

abdelah54
06-15-2015, 13:48
اطبع هذا الموضوع [-] نص [+]
نيويورك (رويترز) - أظهر مسح نشر يوم الجمعة أن معنويات المستهلكين في الولايات المتحدة ارتفعت أكثر من المتوقع في يونيو حزيران.

وبلغت القراءة الأولية لمؤشر جامعة ميشيجان لثقة المستهلكين 94.6 ارتفاعا من قراءة نهائية في الشهر السابق بلغت 90.7 .

وكان محللون يتوقعون في مسح أجرته رويترز وصول قراءة يونيو حزيران إلى 91.5 .

وارتفع مؤشر الأوضاع الاقتصادية الراهنة إلى 106.8 من 100.8 مقارنة مع توقعات بقراءة تبلغ 96.5 .

(إعداد مصطفى صالح للنشرة العربية)

© Thom

amermazzen
06-15-2015, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على الموضوع الجيد الخاص بالتحليلات اليومية الرائعة التي تساعد التاجر بشكل كبير خاصة في معرفة كيفية تحرك السوق فقط لابد من الاستفادة والتعلم عليها اولا في الحساب التجريبي الذي هو بوابة التاجر في التعلم الجيد.
بالتوفيق

ابراهيم عدنان
06-15-2015, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا اخي الكريم على هذا التحليل الرائع الذي يخدم جميع الاعضاء بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مروري

kazo19
06-16-2015, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي على المووضع الجيد الخاص بسلسلة التحليلات اليومية التي تساعد التاجر في فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه بشكل جيد فقط لابد من التعلم وكسب الخبرة الكافية حاصة في الحسب التجريبي.
بالتوفيق.

woroud
08-20-2015, 12:21
مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لهذه التحليلات اليومية لأنها مفيدة جدا للتاجر في التعلم الجيد لابد من الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها من أجل تحقيق الربح المطلوب

saadkam
08-30-2015, 02:21
بسم الله
طرحك لموضوع ارتقاع ثقه المستهلك الامريكى رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده