PDA

View Full Version : اليونان تعطى المزيد من الوقت

معتصم سباعنة
10-30-2014, 20:42
الدعم المالي الذي منح لليونان من خلال الإتفاقيات مع صندوق النقد الدولي/الإتحاد الأوروبي لم يكن هدية و كان مصحوباً بشروط صارمة صممت لوضع الإقتصاد اليوناني على المسار الثابت مرة أخرى. من أجل ضمان بأن هناك تقدم مناسب بإتجاه أهداف الإصلاح الإقتصادي، فقد تم توزيع المال على دفعات. يتطلب الإفراج عن كل شريحة من المال أن يوقع المسؤولون من "ترويكا" صندوق النقد الدولي/الإتحاد الأوروبي/البنك الأوروبي المركزي على التقدم الذي تحققه اليونان، و من دون هذا الدعم المالي، فإن اليونان (و الإتحاد الأوروبي) سوف تغرق في أزمة جديدة.

mezo94
11-21-2014, 20:47
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

dalimetre
06-23-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أشكرك جزيلا أخي الكريم على التحدثات الفريدة من نوعها أرجوا أن يستفيد منها جميع أعضاء المنتدى وخاصتا المبتدئين منهم
وأن يتعلمون من جميع التداولات التي تكون بالتركيز و المثابرة و ألله الموفق

ابراهيم عدنان
06-23-2015, 23:17
السلام عليكم ورجمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل المهم الذي يخص اليونان تعطي المزيد من الوقت بارك الله فيك وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

eslamtotti
06-25-2015, 05:22
بسم الله طرحك لموضوع اليونان تعطى المزيد من الوقت رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات المهمه

---------- Post added at 02:22 AM ---------- Previous post was at 02:21 AM ----------

بسم الله طرحك لموضوع اليونان تعطى المزيد من الوقت رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات المهمه:happy:

aliemad
06-25-2015, 16:38
شكرا لك يا اخي العزيز على الموضوع الرائع الذي يخص اليونان و مشكله اليونان و ننتضر منك كل جديد عن هذا الموضوع يا اخي و شكرا