PDA

View Full Version : نموذج الرجل المشنوق hanging man

مجنون الفوركس
10-30-2014, 20:50
نموذج الرجل المشنوق: هو نمط في الرسم البياني المستخدم في جداول الشمعة، يتشكل في نهاية الاتجاه الصاعد، حيث يتم إنشاؤه عندما يكون هناك عمليات بيع كبيرة، ولكن المشترين قادرين على دفع السهم مرة أخرى حتى يصل عند أو بالقرب من سعر الافتتاح.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

madmax07
06-29-2015, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك نموذج الرجل المشنوق hanging man واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

hamiido
06-29-2015, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول نموذج الرجل المشنوق في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

YMTMAX
07-25-2015, 05:49
*

*

تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي

تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس

وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو

جديد ومفيد ..

Wassa04
07-25-2015, 13:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
07-25-2015, 14:23
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لنمودج الرجل المشنوق و الدي من شانه ان يساعدنا في معرفة
اتجاه الزوج من خلال الهبوط المرتقب له و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل

محمد السيد
07-25-2015, 14:24
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام نموذج الرجل المشنوق hanging man .. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

adel25
07-30-2015, 15:41
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد حول ما يتم التداول به في سوق الفوركس ونحن جد ممتنين لك وننتظر منك المزيد
من التالق بارك الله فيك

YMTMAX2
02-27-2016, 20:56
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

snnaky
01-15-2017, 08:07
الشرح الصح هو انك توضح النموذج ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنيةة مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام
يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش