PDA

View Full Version : مؤشر macd

مجنون الفوركس
10-30-2014, 20:54
مؤشر (macd) : هو مؤشر التحليل الفني الذي أنشأها ابيل جيرالد في أواخر 1970 وتتبع اتجاه الزخم في اسعار صرف العملات في فوركس ، ويظهر هذا المؤشر العلاقة بين متوسطين متحركين للأسعار. ويتم احتساب مؤشر macd عن طريق طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي 26 يوم (ema) من المتوسط المتحرك الأسي 12 يوم (ema) . اما بالنسبة للمتوسط المتحرك الأسي لتسعة ايام (ema) من macd، فهو يسمى “خط الإشارة”، حيث يتم رسمه فوق خط macd، ويعمل كإشارات للبيع والشراء.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

madmax07
06-29-2015, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مؤشر macd واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

YMTMAX
07-29-2015, 00:28
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

zouhairzz
07-29-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات تقبل مروري يا غالي

amrsalem
07-29-2015, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صدقنا العزيز، ويبدو أن السمسرة لم تعد عملا فرديا يمكن أن يقوم به شخص محدد من الأشخاص، إنما أصبحت في الوقت الراهن مهنة تقوم بها شركات عالمية تقوم بدور الوساطة وتستفيد بنسب معينة في عمليات التداول، ويأتي ذلك نتيجة التطور التقاني الهائل الذي يسهده العالم المعاصر في مجال الاتصال والتواصل، وأصبحت شركات السمسرة تملك مواقعها وتجلب زبائنها، وتقدم إعلاناتها إلى درجة أن هذه الشركات باتت لا تقل في قوتها الاقتصادي عن الشركات الأصل في هذا المجال.

Roshdy
07-29-2015, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى هو مؤشر التحليل الفني الذي أنشأها ابيل جيرالد في أواخر 1970 وتتبع اتجاه الزخم في اسعار صرف العملات في فوركس ، ويظهر هذا المؤشر العلاقة بين متوسطين متحركين للأسعار. ويتم احتسابه عن طريق طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي 26 يوم من المتوسط المتحرك الأسي 12 يوم اما بالنسبة للمتوسط المتحرك الأسي لتسعة ايام من macd، فهو يسمى خط الإشارة

---------- Post added at 01:59 AM ---------- Previous post was at 01:58 AM ----------

بالفعل اخى هو مؤشر التحليل الفني الذي أنشأها ابيل جيرالد في أواخر 1970 وتتبع اتجاه الزخم في اسعار صرف العملات في فوركس ، ويظهر هذا المؤشر العلاقة بين متوسطين متحركين للأسعار. ويتم احتسابه عن طريق طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي 26 يوم من المتوسط المتحرك الأسي 12 يوم اما بالنسبة للمتوسط المتحرك الأسي لتسعة ايام من macd، فهو يسمى خط الإشارة

محمد السيد
07-29-2015, 09:08
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الفني الهام مؤشر mac.. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه المؤشرات الهامة.. لانها تمكننا من
اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

الصعلوك
07-29-2015, 09:19
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

Wassa04
07-29-2015, 11:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
07-29-2015, 12:25
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لمؤشر الماكد و فائدته في التحليل الدي نقوم به في سوق العملات
لانه يساعدنا كثيرا في الدخول لصفقاتنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الكريم

harimeche
07-29-2015, 16:36
مؤشر المـــــاكد بخلاصة مؤشر جيد جداا

وانا أستخدمه مع التحليل الموجي لمعرفة حركة العزم

ين الموجــــــــات

----

مع التحية / وبالتوفيق

Abdelhedi
07-29-2015, 17:04
مرحبا شباب السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا هني لافيدكم في مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم باسم الله الرحمان الرحيم:
فعلا انه موضوع ممتاز منك اخ مجنون الفوركس و كما قلنا سابقا عن الفوركس يجب التعلم دوما و ان لا نبغل عن انفسنا

angelos
08-21-2015, 18:23
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

Zezobebo3
02-27-2016, 03:51
انا لسه كاتب رد على نفس الموضوع دا هو موضوع غيره ولا هو هو وانا مسحت الرد بصرتحه الموضوع زاد عن حده جدا جدا وارجو ان تأخذ الاداره اجرائها العقوبات اللازمه

troybradbit1
02-28-2016, 19:43
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن مؤشر macd
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

hamadaelkomy
03-28-2016, 23:25
مشكور على المجهود الرائع

وسلمت اناملك

والله يعطيك العافيه ولا يحرمنا من جديدك

مشكوره خيتو على المجهود الرائع

وسلمت اناملك

مشكوره خيتو على المجهود الرائع

وسلمت اناملك

جمال صادق
06-18-2016, 14:32
اعقد ان مؤشر الماكد هو من المؤشرات التى تعطى نتاشج لتحركات السعر تبعا لاليات الاسوق وفقا على الرسوم البيانية المختلفة

islammowafy
06-19-2016, 08:00

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bebars zolfakar
06-19-2016, 08:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مميزة و نحن بجد ممتنين لك و
ننتظر منك المزيد من العطاء
تقبلوا مرورى وتحباتى
شكرا لك على موضوعك

snnaky
03-25-2017, 21:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة

bakmosta
03-25-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مؤشر الماكد من المؤشرات التي يمكن ان يحقق بها التاجر ارباح كثير في سوق الفوركس فهم حقيقة يعطي فرص جيدة يمكن الاستفادة منها يا اخي .

zianitrader
03-25-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
مؤشر الماكد مؤشر قوي جدا و غني عن التعريف

بدر اشطيبي
03-26-2017, 00:52
المشر مناسب بالنسبة للدايفرجنس و للتشبع ايضا وبالتالي يمكن
دمجه مع البرايس اكشن و العمل على الاستفادة ما امكن من الاتجاه