PDA

View Full Version : مؤشر العشوائية Stochastic

مجنون الفوركس
10-30-2014, 20:59
مؤشر العشوائية Stochastic : هو مؤشر الزخم الفني الذي يقارن سعر الاغلاق للعملات إلى النطاق السعري على فترة زمنية معينة. يمكن تخفيض حساسية المؤشر لتحركات سوق تجارة فوركس عن طريق تعديل الفترة الزمنية التي يتم استعماله فيها، أو عن طريق أخذ نتيجة المتوسط ​​الحركي. ويتم احتساب هذا المؤشر من خلال الصيغة التالية:

س = 100 { (أ – د14) / (ع14 – د14) }

أ = آخر سعر إغلاق
د14 = ادنى سعر في 14 جلسة سابقة
ع14 = أعلى سعر تداول خلال نفس الفترة، فترة 14 يوم.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

madmax07
06-29-2015, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مؤشر العشوائية Stochastic واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

hamiido
06-29-2015, 15:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول مؤشر العشوائية واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

YMTMAX
07-25-2015, 05:46
*

*

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و

شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله

مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر

منك المزيد ..

antonioforex
07-25-2015, 14:55
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف مؤشر العشوائية و فائدته في سوق الفوركس لانه يساعدنا كثيرا
في هدا المجال و اتمنى ان نرى دائما الجديد في مواضيعك دائما اخي الكريم سلام

محمد السيد
07-25-2015, 14:57
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الفني الهام مؤشر العشوائية Stochastic .. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

snnaky
03-04-2016, 21:54
بصراحة انا زهقت من كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز فى المنتدى الفكرة ان مش كل واحد مننا ينسخ اى موضوع من اى موقع و بعدين يضعه فى المنتدى بدون اعادة صياغة او تنسيق او حتى تغيير فى شكل الخط و حجمه دة غير ان محدش يتكلم ويشرح مؤشر بدون شارت فنى

ملاك الروح
03-04-2016, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي لتوضيح تلك المؤشر - لكن ما علاقته بسوق العملات
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

hakim kimo
03-04-2016, 22:46
السلام عليكم
أرجو ان تكونو بتمام الصحة و عافية
أشكر الأخ موضوع المميز
المِشرات ليس لها اي تأثير حول أتجاه سعر مستقبلا فانا شخصيا لا اعتمد عليها الا غالبا
تمنياتي للجميع بالربح و نجاح