PDA

View Full Version : منصة التداول Trading Platform

مجنون الفوركس
10-30-2014, 20:59
منصة التداول Trading Platform : هو نظام كمبيوتر يستعمله التجار في سوق الفوركس، فهو نوع من البرمجيات التجارية يستخدم لمساعدة تجار الفوركس في تحليل تداول العملات الأجنبية وتنفيذ الصفقات من خلاله. ان منصات تجارة فوركس توفير المخططات والادوات التي تلزم جميع التجار. كما هو الحال مع منصات التداول المستخدمة للمتاجرة في الأوراق المالية الأخرى، مثل الأسهم أو العقود الآجلة …الخ.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

madmax07
06-29-2015, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك منصة التداول Trading Platform واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

hamiido
06-29-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول منصة التداول في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

YMTMAX
07-25-2015, 05:45
*

مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان

نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..

عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما

هو مهم دائما في هذا المجال ..

*

*

antonioforex
07-25-2015, 14:56
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لمنصة التداول و كيف نستطيع الاستفادة منها في الدخول لصفقاتنا
بالسوق لانها تساعدنا كثيرا في هدا الشان و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي العزيز

محمد السيد
07-25-2015, 14:59
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها حتى يحصلوا على
البونص فيفتعلوا موضوعات ربما مجرد بديهيات او معلومات عامة يعرفها اغلب الناس ..

snnaky
03-04-2016, 22:04
الحقيقة وانا اتابع الكثير من الموضوعات ومنها موضوعك مش عارف لية بعض الأعضاء زى حضرتك كدة عندها اصرار عجيب انا تهدر وقتنا بدون اى افادة او هدف و اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها حتى يحصلوا على
البونص فيفتعلوا موضوعات ربما مجرد معلومات عامة يعرفها اغلب الناس .. وبالجملة هي موضوعات لا تحرك ثمة قضية للمناقشة الفعالة