PDA

View Full Version : هامش الفراشة Butterfly Spread

مجنون الفوركس
10-30-2014, 22:21
هو عملية التداول بالهامش لفترة آجلة بنفس التوقيت وبفرق بين سعر العرض وسعر الطلب وهو مزيج بين هامش تداول هابط و آخر صاعد في فترة عقود الخيارات المتعددة.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

en9med7at
11-09-2014, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم

baite
11-09-2014, 17:42
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

ProForex
11-11-2014, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على المعلومات القيمة والمفيدة حول هامش الفراشة من المواضيع المميزة

YMTMAX
09-01-2015, 01:51
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

*

azizjab
02-28-2016, 09:00
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
لا اعتقد انه يهم متاجر الفوركس لان الموضوع يخص نوع اخر من المتاجرة
تمنى لك المزيد من التقدم في هذا المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

Slimane.80
02-28-2016, 11:25
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
موضوع قيم ومعلومات مفيدة ، شكرا على الجهد المبذول.

aymansaleh
02-28-2016, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم مجنون الفوركس, هامش الفراشه كما شرحته هو ان اقوم بفتح صفقتين على زوجين واحد صاعد والاخر هابط مثلا وانا اربح بفارق الهامشين او الربح المخقق بين الفرقين, لم افهم ماهو هامش الفراشه ولم استوعبه
تقبل مروري

نادر صباح الدين
02-28-2016, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله، لم يسبق لي ان تعرف على هامش الفراشة المشار إليه، ولكني اعتقد ن فتح صفقتين متعاكستين في الاتجاه في وقت واحد يولد خسارة في كل صفقة لايمكن استرجاعها مع ارتفاع السعر، ولا مع اننفخاضه، وسيبقى حجم الخسارة قائم بقيام الصفقتين، نتمنى المزيد من الوضوح، مع تنمياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

snnaky
01-16-2017, 23:37
على فكرة مافيش شرح كدة ابدا انت بتختصر المعلومات لمجرد عنوان يا اخى
انت بتشرح مش بترد يعنى انت عامل موضوع بكيفك محدش غصبك يعنى اعطى الموضوع حقة من المعلومات والشرح لية بتختصر المعلومات فى كلمتين لية انت مش بتشرح عنوان انت بتشرح ادوات فنية يعنى واجب عليك انك تعمل شرح صح وتوضح فية وتطبق عشان المبتدأين او اللى ميعرفوش يتعلموا والا يبقى اية فايدة الموضوع اللى انت عملتة