PDA

View Full Version : فـــــــــــوركــــــــــ ـــــس

مني
10-30-2014, 23:11
يتم تداول زوج العملات اليورو/الدولار اليوم الخميس قرب النقطة 1.3545. فقد تراجع اليورو بعد ان جاءت مبيعات التجزئة الالمانية بنتائج غير مشجعة. فقد انخفض مؤشر المبيعات الشهري بنسبة 1.7% والمؤشر السنوي بنسبة 4.7%. ويفيد الخبير الفني في بنكWestpac بأن من المتوقع ان يرتفع زوج العملات مستهدفا المقاومة 1.38

هذا ويتم تداول الزوج حاليا على 1.3554 وهو سعر اقل ب0.10% من سعره الافتتاحي

en9med7at
11-09-2014, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم

gehad87
11-25-2014, 22:12
من فضلكم يا جماعه التزموا بنوعية الموضوعات الخاصة بكل قسم
هي مش سلطة والا كان المنتدى كله بقا قسم واحد
من فضلك راعي طبيعه ونوعية الموضوعات في كل قسم

eng_medhat
11-25-2014, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وفى انتظار كثير من موضوعاتك القيمة تقبل مرورى مع تحياتى لك ولجميع الاعضاء

جوكر الفوركس
11-25-2014, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي على التحليل لاكن اظن موضوعك لا يجب ان يكون في هذا القسم
تقبل مروري موفق باذن الله

dalirap
11-26-2014, 00:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
زوج اليورو دولار هو من أزواج الترند قليلة التذبذب

doaa sary
11-26-2014, 01:09
اسمو تحليل العملات
العنوان غير المحتوى
هو منقول طبعا
لاكن مشكورة
وبالتوفيق للجمييع

abdoute
11-26-2014, 15:22
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

a7med84
11-26-2014, 17:37
شكرا على الموضوع وبالتوفيق فى لموضوعات الاخرى

وتكون محدثه بأكبر قدر ممكن والله يوفقكم والله المستعان

soon
12-12-2014, 07:32
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

xdorex
12-17-2014, 17:05
اليورو دولار دائما في حركة مستمره لو حدت تراجع سيعود السعر عما قريب ويبقى اهم شيئ هو الاتجاه العام
بحيت الاتجاه دائما يكمل طريقه حتى ينعكس بشكل كامل

alaa eldeen
12-29-2014, 15:17
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن الفورككككس وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

RAWAA RAHHAL
12-30-2014, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم

SAFWAN HAMIJOU
12-30-2014, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تقبل مروري موفق باذن الله

MARIAM HAMMIJO
12-30-2014, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمو تحليل العملات
العنوان غير المحتوى
هو منقول طبعا
لاكن مشكورة
وبالتوفيق للجمييع

Saudi
12-30-2014, 16:13
السلام عليكم
فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا الاتجاه دائما يكمل طريقه حتى ينعكس بشكل كامل زوج اليورو دولار هو من أزواج الترند قليلة التذبذب ويتم تداول الزوج

antonioforex
12-30-2014, 17:27
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هدا التحليل المهم لزوج اليورو دولار لانه من المهم لنا تعلمه كي نعمل به
و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز سلام.

mazouz
12-30-2014, 18:42
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hassanabu
12-30-2014, 18:49
السلام عليكم
في الحقيقة هذه المواضيه مهمة ولكن ان وضعت في القسم المختص بحركة ازواج العملات
حتى يتمكن الجميع من الافادة منها
تقبل مروري

ibrahim forex
03-06-2015, 01:26
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

YMTMAX
03-08-2015, 08:47
*

شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

alaa1
11-10-2015, 21:56
هلا
تعريف سوق هو الفوركس بانه هو سوق تجارة العملات والتى تحتاج الى الخبرة الواسعة و الاستراتجيات

Wassa04
11-10-2015, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لكي اختي الفاضلة على هذا التحليل
الجمييل و الرائع بالتوفيق لكي تقبلي مروري

Bouani
11-10-2015, 23:27
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
مشكور أخي الكرمي على التحليل
الزوج الآن يتداول حوالي 1.07
و من المتوقع ان يكمل في النزول حسب آخر التقارير
علينا بمراقبته عن كثب
تقبل مروري

FMtrader و XM محترف
11-12-2015, 23:13
الفرض المنزلي آخر الأسبوع:
إذا لم تكن لاحظت حتى الآن، فإن العديد من القواعد الأساسية للحياة تنطبق على المتاجرة بالفوركس وهذه إحداها. أي شيء تريد إنجازه في الحياة وفي سوق الفوركس يتطلب تحضيرا.في نهاية الأسبوع، عندما تغلق الأسواق، من المهم أن تقوم بتحليلاتك. اقرأ الأخبار وشاهد حركة الأسواق في الأسبوع الفائت واتخذ قرارت هامة بالأسبوع القادم. هذا أسلوب فعال جدا لأسباب عدة، أهمها هو أنه يمكنك العمل خلال نهاية الأسبوع بكثير من الموضوعية. فلا وجود لضغوطات السوق ولست بحاجة إلى اتخاذ قرارات، خذ من الوقت ما تشاء واسترخ واتخذ قرارات مبنية على معلومات عن كيفية وتوقيت المتاجرة.
مع أهمية هذا الأمر، فليس من الضروري الإلتزام بهذا. إذا قررت دخول السوق عند نقطة معينة، انتظر هذه النقطة. لا تتعجل الأمر بسبب التوتر، إذا لم يصل السوق إلى نقطتك، مارس ضبط النفس واصبر، سوف يأتي وقتك وإذا لم يأتي، فلن تخسر شيئا، هناك دائما فرصة أخرى. هدفك الأساسي هنا هو محاولة الحفاظ على المنهج العلمي وإتخاذ قرارات مبنية على التجربة والإختبار بقدر الإمكان.

xmenflis3
11-15-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع
بتوفيق للجميع