PDA

View Full Version : ما المقصود بالتمديد؟

مجنون الفوركس
10-30-2014, 23:39
هو عملية إغلاق مركز أو صفقة تداول مفتوحة في تاريخ معين وفتح نفس الصفقة لتاريخ اليوم التالي، وتُعرف أيضاً هذه العملية بعملية التبييت أي تبييت الصفقة أو مراكز التداول لتاريخ استحقاق آخر، في حال دخلت الصفقة المفتوحة اليوم التالي يتم احتساب تكلفة التمديد بحسب شروط الشركة الوسيطة والشروط المتفق عليها قبل إجراء الصفقات. وينتج عن هذه العملية خصم أو زيادة على حساب التداول و يعتمد ذلك على العملات في زوج التداول وعلى ما إذا كانت الصفقة صفقة بيع أو صفقة شراء، ويمكن القول إن تكلفة التمديد هي التكلفة التي يدفعها المتداول أو يأخذها في حال تركه لصفقة أو أكثر مفتوحة لليوم التالي وهي ليست ثابتة وإنما تختلف من صفقة إلى أخرى.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

a7med84
10-30-2014, 23:48
شكرا لك اخى الكيرم عل الموضوع وبالتوفيق لك فى التعامل مع السوق وهى

طريقه فى التعامل فى لسوق زى الكارى تريدنج ام ماذا والله يوفقكم والله المستعان

madmax07
06-29-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك ما المقصود بالتمديد واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

حسنى صادق
06-29-2015, 15:16
اعتقد انة المحقصود بالتمديد هى فرصة زيادة للعمل على اتيان الكثير من الامور الاخرى فى العم و للتعلم الذى يكوةن متساوى فى السوق و منة الهم الاخبارى

YMTMAX
07-25-2015, 05:36
*

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

*

kheireddine
07-25-2015, 06:15

☻▬•السلام عليكمم ☻☻ورحمة الله وبركاتة•_○►►►
هذ♫ا سهل جداً يا صديقيŽ♫☺☺
صديقي الكريم♦♦♦☺
اعتقد انة المقصود بالتمديد ☺☺هى فرصة زيادة☺☺ للعمل على اتيان الكثير من الامور المربحة و الرلئدة الاخرى فى العم و للتعلم الذى يكوةن متساوى فى السوق و منة الهم الاخبارى☻

افضل طريقة لربح
هنا نستفيد ونتعلم و نستفيد من اها♂
☻☻يقال و منكم نستفيد ♦♦♦و الله المعين على ما تفعلون.►▬

Mr.Kareem
07-25-2015, 10:54
السلام عليكم اخي الكريم
يسعدني مشاركتك الرد على الموضوع
فعلا التثيت له فوائد لكن في الحسابات الاسلامية لا توجد تلك الفوائد على التمديد ....... احترامي لك

Wassa04
07-25-2015, 11:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
07-25-2015, 14:38
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريفك للتمديد في سوق الفوركس و كيف نستطيع الاهتمام بها في عملنا
و اتمنى ان نرى الجديد بمواضيعك دائما اخي الفاضل تحياتي لك اخي سلام

adel25
07-26-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حولما المقصود بالتمديد في انتظار جديدك باذن الله مع تحياتي
واتمنئ لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

a7med sniper
07-26-2015, 17:50
هو الدخول ف الصفقه الى يوم جديدي فى السوق

وفى الحسابات العاديه الغير اسلاميه بيحسب فائده التميديد ده والله المستعان

وبالتوفيق

yyoussef
07-26-2015, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

Wassa04
07-26-2015, 21:19
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم

محمد السيد
07-27-2015, 07:10
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع للمقصود بالتمديد ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

Roshdy
07-27-2015, 08:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً اخى على هذا الطرح القيم بالفعل هو عملية إغلاق مركز أو صفقة تداول مفتوحة في تاريخ معين وفتح نفس الصفقة لتاريخ اليوم التالي، وتُعرف أيضاً هذه العملية بعملية التبييت أي تبييت الصفقة أو مراكز التداول لتاريخ استحقاق آخر، في حال دخلت الصفقة المفتوحة اليوم التالي يتم احتساب تكلفة التمديد بحسب شروط الشركة الوسيطة والشروط المتفق عليها قبل إجراء الصفقات. وينتج عن هذه العملية خصم أو زيادة على حساب التداول و يعتمد ذلك على العملات في زوج التداول وعلى ما إذا كانت الصفقة صفقة بيع أو صفقة شراء

نادر صباح الدين
07-27-2015, 08:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه التوضيحات، ويقال عن التمديد أيضا تعبير التبييت، وهو مرور الصفقة بزمن معين يختلف من شركة إلى أخرى فقد يكون الساعة الثانية عشرة ليلا، وقد يكون الثامنة صباحا، وفي الحسابات غير الاسلامية يقتطع برنامج المنصة نسبة معينة من الصفقة لصالح الشركة، وتختلف هذه النسبة أيضا من شركة إلى أخرى، ولكن في الحسابات الإسلامية لا تقتطع هذه النسبة حتى لم تم تبييت الصفقة اسابيع وأشهر. مشكور على كل حال ونتمنى لك التوفيق.

aymansaleh
07-27-2015, 09:02
الاخ الكريم ان فوائد التبييت تعتبر فوائد ربويه ولابد من تجنبها وذلك بفتح حساب اسلامي خالي منها وهو ماتوفره شركتنا الحبيبه انستافوركس لعملائها
تقبل مروري

amrsalem
07-27-2015, 18:39

mohamed ghardallou
07-27-2015, 18:39
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أنا لاأعرف مامعنى أتمدد تقبلوا مروري

kouka
09-27-2015, 18:26

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmed bakry
09-28-2015, 19:44
معلومة مهمة جدا بخصوص معنا وتعريف التمديد واتمنا منك المزيد من المعلومات وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله ةوبركاته

zakija
03-30-2016, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

chef
03-30-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

rawan shaban
03-30-2016, 19:04
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة مشكور اخي الفاضل علي هذا التوضيح واتمني لك دوام التقدم تقبل مروري

gara77
04-29-2016, 17:22
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
ما المقصود بالتمديد؟
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

dali riadh
04-29-2016, 17:34
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع

xmenflis1
05-12-2016, 04:21
مرحباً شكراً على إضافة
اعتقد انة المقصود بالتمديد ☺☺هى فرصة زيادة☺☺ للعمل على اتيان الكثير من الامور المربحة و الرلئدة الاخرى فى العم و للتعلم الذى يكوةن متساوى فى السوق و منة الهم الاخبارى☻
بتوفيق للجميع

TGOD
05-14-2016, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى

ninou77
05-19-2016, 18:01

nuclear2010
05-19-2016, 23:42
السلام عليكم جميعا
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع للمقصود بالتمديد ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة
تقيل تحياتى