PDA

View Full Version : كيف يتم احتساب التمديد؟

مجنون الفوركس
10-30-2014, 23:40
ويتم احتساب قيمة أو ما يسمى رسوم التمديد اعتماداً على سعر الفائدة بين العملتين في زوج العملات المستخدم في الصفقة، حيث تختلف هذه القيمة من صفقة إلى أخرى وبحسب نوعها، فرسوم تبييت صفقة بيع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني تختلف عن الرسوم في صفقة شراء لزوج الدولار الكندي مقابل الين الياباني. وهنا تعتمد تكلفة التمديد على أسعار الفائدة للعملات في فترة التمديد أي أنها متغيرة أيضاً، فإذا كنت تمتلك صفقة شراء لزوج معين من العملات كانت فيه فائدة العملة الأولى أكبر من العملة الثانية فإن شركة الوساطة ستضيف إلى حسابك وهنا تحصل على زيادة ولا يتم الخصم، والعكس صحيح في حال كانت لديك صفقة بيع. أما إذا كنت تملك صفقة شراء لزوج معين من العملات وكانت فيه الفائدة على العملة الأولى أقل من الفائدة على العملة الثانية فإنه سيتم الخصم من حسابك والعكس صحيح في حال كانت لديك صفقة بيع لنفس الزوج.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

a7med84
10-30-2014, 23:47
شكرا لك اخى الكيم على هذه الموضوعات عن التمديد فى لسوق وبالتوفيق لك فى التعامل بها فى هذا السوق والله يوفقك والله المستعان

madmax07
06-29-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيف يتم احتساب التمديد واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

hamiido
06-29-2015, 14:56
ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع حول كيف يتم احتساب التمديد لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خير تقبل مروري

حسنى صادق
06-29-2015, 15:08
اعتقد ان الكثير من التداولاتل التى تتم على اساس فهم الكثير من الامكور التى تربتبط بالتداول هى متاحة للعمنل بها لافى الكثير من الاحخوال

4Pro4x
06-29-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم بارك الله فيك شرح كافي و مفيد و اسال الله التوفيق
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

YMTMAX
07-25-2015, 05:26
*

*

مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل

وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند

قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من

الأنجازات ..

Wassa04
07-25-2015, 13:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
07-25-2015, 14:05
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيحك لطريقة احتساب التمديد في سوق العملات و كيف نستطيع الاستفادة منه
في التحليل الدي نقوم به في السوق و اتمنى لك النجاح في جميع تداولاتك اخي الفاضل سلام

محمد السيد
07-25-2015, 14:53
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع لكيفية احتساب التمديد ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

adel25
07-30-2015, 15:37
مشكووووور اخي الكريم ارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

esmail
08-02-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكرك جدا أخى الكريم على مجهودك الرائع ومعلوماتك القيمة التى أستفدنا منها جدا
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

midomad
08-02-2015, 23:29
بالطبع لا .. لا یمكنك الإعتماد على مؤشر واحد فلابد أن تتابع نتائج مؤشرات أخرى وعندما تتفق ھذه المؤشرات یمكنك أن تفتح
صفقة بثقة أكبر .
فالتجربة والممارسة ھي الكفیلة بأن تبین لك متى تأخذ برأي المؤشر ومتى لا تأخذ برأیھ وكلما اتفقت مؤشرات أكثر على نفس
الرأي كلما زاد ذلك من احتمال صدق التوقع .
ماھي المؤشرات الأخرى التي یمكنني أن أستعین بھا وإلى ماذا تؤشر ؟

ahmedibrahim258259
08-02-2015, 23:46
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش حاطط الموضوع في بالي لان موضوع التمديد ده حرام والحسابات الاسلامية لاغية حكاية التمديد
تقبل مروري

aymansaleh
08-03-2015, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم طريقه رائعه وامثله واضحه لتوضيح كيفية حساب فوائد التبييت وهنا اذكر ان فائدة التبييت على زوج اليورو دولار فأن فائة الدولار اعلى من الفائده المحتسبه عاليورو
تقبل مروري

jaune
08-03-2015, 03:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اللهم إغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع لكيفية احتساب التمديد ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة
جزاك الله كل خير

radwangerr
08-09-2015, 04:03
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع احتساب التمديد مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

sos_sara
08-18-2015, 19:00
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش حاطط الموضوع في بالي لان موضوع التمديد ده حرام والحسابات الاسلامية لاغية حكاية التمديد
تقبل مروري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخوي الكريم نتمني المزيد منك والمزيد من التوفيق جزاك الله كل خير اتفق معك

pepobm
08-19-2015, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي العضو الكريم معلومة جميلة وشرح كويس ومجهود رائع اتمنى ان يستفيد الاعضاء الكرام منه
وتقبل مرورى وننتظر منك المزيد
والله ولى التوفيق

huhu1998full2
08-19-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيف يتم احتساب التمديد واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك
جزاك الله الف خير تقبل مروري

amine009
08-19-2015, 02:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضوع مفيد للغاية مشكور على هذا الشرح بارك الله فيك اخي تقبل مروري و لمزيد من التميز

angelos
08-19-2015, 10:08
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

Bouani
11-07-2015, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله
بالرغم من اننا غير معنيين بالتمديد
الا انه من الجيد التذكير بكيفية حسابه
فقط للمعرفة و لا شيء سواها
تقبل مروري

bazogaalg
11-07-2015, 23:39
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

omnia33
11-08-2015, 01:43
..... بسم الله الرحمن الرحيم.....

..... موضوع رائع وجميل جدا وننتظر منك المزيد والمزيد من المواضيع الإبداعية والمفيدة جدا.......

..... بارك الله فيك.....

حسام بيه
11-08-2015, 02:03
موضوع ممتاز اخي لكن على مايبدو مخصص للمحترفين فقط اما انا مازلت مبتدئ ارجو ان ترشدوني الى بعض الكتب المهمة وبارك الله فيكم

tareq sleem
11-08-2015, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله**