PDA

View Full Version : بنك بايزا (Payza):

مجنون الفوركس
10-31-2014, 00:02
عُرف أولاً ببنك (AlertPay) ألرت باي وهو من البنوك التي تحظى بمصداقية عالية حيث يوفر لعملائه كافة خيارات التحويلات المالية السريعة ويمكن للعميل إيداع أمواله عن طريق الفيزا كارد أو الماستر كارد أو عن طريق حساب بنكي للعميل أو عن طريق الشيكات، ويتيح البنك إمكانية الدفع للعمليات على المواقع الإلكترونية المختلفة وإمكانية تحويل الأموال بين العملاء والشركات.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

madmax07
06-29-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك بنك بايزا (Payza) واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

hamiido
06-29-2015, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول بنك بايزا واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

YMTMAX
07-25-2015, 05:50
*

معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر

على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك

دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في

هذا المجال ..

Wassa04
07-25-2015, 11:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hamiido
07-25-2015, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول بنك بايزا موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

محمد السيد
07-25-2015, 14:33
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص بنك بايزا (Payza) وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

---------- Post added at 01:33 PM ---------- Previous post was at 01:31 PM ----------

اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص بنك بايزا (Payza) وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

adel25
07-26-2015, 14:08
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

a7med sniper
07-26-2015, 17:49
شكرا لعى التعريف بالبنك من اشهر البنوك الالكترونيه فى السوق واللى له خدمات جيده

واللهيوفقكم والله المستعان ومزيد من الموضوعات المميزه هنا

yyoussef
07-26-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

Abdelhedi
07-29-2015, 22:03
مرحبا شباب السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا هني لافيدكم في مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم باسم الله الرحمان الرحيم:
فعلا انه موضوع ممتاز منك اخ mjnoun forex و كما قلنا سابقا عن الفوركس يجب التعلم دوما و ان لا نبغل عن انفسنا

harimeche
07-29-2015, 22:26
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

أهلا وسهلا أخــــي بنك بايزا من البنوك المعروفة

لكن أستخدم السكريل وهو جيد جداااا مع التحية

adel25
07-29-2015, 22:31
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع بخصوص بنك بيزا .... و الشرح الممتاز بارك الله فيك و جزاك خيرا مع تحياتي
تقل مروري

Abdelhedi
07-30-2015, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجوان ينال تعليقي اعجابكم علي هذا الموضوع و مختلف المواضيع:
شكرا لك اخي majnoun alforex علي الموضوع الممتاز و ارجو من الاخوة ان يساهمو معنا في مثل هذه المواضيع لنتعلم منها جميعا و ننفع بعضنا البعض.

WASEM DALLOUL
07-30-2015, 20:18
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول بنك بيزا وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

4peace
07-30-2015, 20:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جميل و رائع شكرا لك اخي الكريم لشرحك البنك الالكتروني بايزا-(Payza)
بالتوفيق لك تقبل مروري

oroba
07-30-2015, 22:04
ويمكن تفعيل البايزا من خلال الشرح التالى.. ولكن يجب أن تقوم بمعاملات مالية أولاً على الحساب قبل أن ترسل الوثائق وإلا تم رفضها:
https://www.youtube.com/watch?v=TWZGTmkIMGg

xmenflis1
10-18-2015, 05:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

alizert2015
01-20-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن بنك بايزا
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

snnaky
05-10-2016, 20:02
المعلومة الصحيحة انك تعرفنا مميزات البنك مش انك تعرفنا البنك على فكرة المواضيبع تقاس بأهميتها وقيمتها التى تكتسبها من استفادة الناس من هذة المواضيع
كان سهل جدا انك تعمل مقارنة بين البنك وبين بنوك اخرى من حيث طرح مميزات البنك عشان يكون لموضوعك قيمة مش مجرد سرد روتينى بدون ادنى افادة

beast4ever
05-10-2016, 20:25
شكرا اخي علي هدا الموضوع حول بنك بايزا موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري
تحيااا تي للجميع وشكرا

INFOGAIN
05-10-2016, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
شكرا اخي الفاضل علي هدا الموضوع حول بنك بايزا واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى لك والى كل رواد منتدنا الغالي
تقبل مروريالمتواضع

x-legend
05-10-2016, 22:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت غليها و لكن يا أخي الكيرم، اسمح لي أن أقول لك أنها غير منظمة ، ياريت لو تقدم لنا تفاصيل أكثر عنها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

kheireddine
05-10-2016, 23:06
☼•يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية☼ وسهلت ☺☺انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات☼.__♪_♪☼_♪♦♪
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم☼__☼ خبرات في __التعامل مع الإنترنت_ والحاسوب_، يمكنهم التداول_ عبر مكالمات _هاتفية لشركات الوساطة ♪ضوالتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات _☼
الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات_ في التعامل ♣مع ☼_♫الإنترنت _والحاسوب_♣_، يمكنهم التداول ♪عبر_ مكالمات هاتفية لشركات☺ الوساطة _والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة__ كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات
المقبلة•☼