PDA

View Full Version : إرتفاع عوائد السندات الإسبانية

معتصم سباعنة
10-31-2014, 00:08
نبعت المتاعب الإسبانية من إنفجار الفقاعة العقارية خلال الأزمة المالية العالمية التي تركت البنوك مع أكوام من الديون السيئة والعقارات التي كانت تساوي جزءاً ضئيلاً من قيمتها الدفترية، مشاريع المباني التي توقفت والإمساك في قطاع الإسكان.

mezo94
11-21-2014, 18:33
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

balou
11-21-2014, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهذ
حبر جيد قد يؤثر في يورو اجابيا
ننتظر منك مواضيع جديدة

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

malkaoui
06-06-2015, 17:07
على الرغم من مجيء تقرير سوق العمل عن شهر إبريل ليحد من المخاوف بشأن سوق العمل إلا أن البيانات الصادرة عن الأداء الإستهلاكي ظلت موضع قلق المُتعاملين في الأسواق مع مجيء مبيعات التجزئة لشهر إبريل دون تغيير شهري بينما كان المُتوقع صعود ب 0.2% بعد إرتفاع شهري في مارس ب 1.1%.

th3kimolife
06-06-2015, 17:07
جاء مع تقرير سوق الوظائف لشهر إبريل نفسه مُتوسط أجر الساعة على إرتفاع ب 0.1% فقط شهرياً في حين كان المُنتظر إرتفاع ب 0.2% شهرياً بعد إرتفاع ب 0.3% في مارس تم مراجعته ليكون ب 0.2% ما يُظهر ضعف القوى التضخمية الناتجة عن الأجور ما يجعل الفدرالي في غير عجلة من أمرة لرفع سعر الفائدة.

kamkaoui
06-06-2015, 17:08
لايزال الفدرالي في إنتظار تحسن في الأداء الإقتصادي ترتفع معه توقعات التضخم قبل البدء برفع سعر الفائدة , إلا أنه يظل هناك إحتمال ان يتراجع الأداء الإقتصادي و تنخفض توقعات التضخم أكثر ما من شأنه أن يُقلل من توقعات رفع سعر الفائدة على الدولار ما قد يُسبب بدوره مزيد من الضغوط على سعر صرفه أمام العملات الرئيسية الأخرى , فمنذ الثالث عشر من إبريل الماضي و الدولار أخذ في التراجع أمام العملات الرئيسية , إلا أنه عاد ليلقى الدعم مع بداية هذا الإسبوع.

mahmoudreda0
03-26-2016, 16:53
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع جدا
والممتاز فى انتظار المزيد من التحليلات الجميله
والمتميزه بالتوفيق اخي الكريم تحليل اكثر من رائع
مشكور

belabied
04-07-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

bakhouch
04-07-2016, 11:13
شرح متميز يخص رتفاع عوائد السندات الإسبانية خلال الأزمة المالية العالمية التي تركت البنوك مع أكوام من الديون السيئة والعقارات التي كانت تساوي جزءاً ضئيلاً من قيمتها الدفترية يجب على التاجر أولا اخذ نظرة كافية عن كيفية التعامل مع هذه التحليلات.
تحياتي للجميع.

LoVer STyLe
04-29-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع إرتفاع عوائد السندات الإسبانية
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله