PDA

View Full Version : بيانات البطالة الأمريكية تفسد الأسواق

معتصم سباعنة
10-31-2014, 00:50
كان يأمل المحللون بأن النمط الأخير إتجاه توظيف أعلى في أقوى الإقتصاديات في العالم سوف يستمر في التقدم خلال شهر مارس مع إنشاء 200,000 وظيفة جديدة. في النهاية، حين تم بالفعل إنشاء وظائف جديدة، كانت الأرقام مخيبة للآمال.
:woo:

محمد السيد محمد
10-31-2014, 02:41
في الحقيقة يا زميلي العزيز انا لم استطع فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع ربما لانه محرر باسلوب ليس بسيطا .. لذا ارجو من حضرتك – لو سمحت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها باسلوب اكثر بساطة .. لاجل ضعاف الاستيعاب مثلي

mezo94
11-21-2014, 15:10
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

aymanso
11-21-2014, 15:45
السلام عليكم اخى بالفعل مؤشر بيانات البطالة الامريكة تعمل ذبذبة عالية فى السوق على كل الازواج ولذلك يجب الاخذ فى الاعتبار
بان لا تتاجر فى وقت اعلان الخبر والا ممكن ان تسبب خسارة كبيرة فى راس المال وبالتوفيق للجميع

مصراوى
11-21-2014, 15:48
ان تلك المؤشرات لابد من التعرف على اخبارها وقت الصور والاستفادة منها فى تقلبات السوق واستخدام الهيدج والربح من خلالة

balou
11-21-2014, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي موضوع معقد شوية اخي ياريت
تتكرم بتبسيط الموضوع

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

th3kimolife
06-06-2015, 01:54
يتوقع عدد آخر من المحللين أن بنك اليابان لا يتوقعون الا تخفيف اكبر من ذلك نظراً إلى البيانات الاقتصادية الايجابية مؤخراً والنمو في الناتج المحلي الإجمالي, حيث نما الاقتصاد الياباني بنسبة 2.4% على أساس سنوي بزيادة قدرها 1.6%.

malkaoui
06-06-2015, 01:55
على صعيد البيانات الاقتصادية اليوم في الجلسة الأوروبية فمن المقرر الإفراج عن أرقام الصناعات التحويلية والخدمات الأولية وأرقام مؤشر مديري المشتريات لفرنسا وألمانيا لشهر مايو, ومن المتوقع أن نشهد تحسناً طفيفاً في مؤشر مديري المشتريات في قطاع الخدمات بينما من المتوقع أن تبقى ثابتة في مجال التصنيع.