PDA

View Full Version : عدالة "سويفت"؟

معتصم سباعنة
10-31-2014, 00:54
ينكر الإيرانيون بإستمرار تطويرهم لبرنامج سلاح نووي، بينما العالم الغربي مقتنع بأن ايران تسعى لهذا. كما حاولت القوى الرئيسية أن تقنع وتشجع إيران على التخلي عن طموحاتها النووية. وقد أوضح الأمريكيون والإسرائليون بأنهم لن يسمحوا بوجود قوى نووية إيرانية وأن هناك إحتمال لإجراءات عسكرية لضمان عدم حدوث هذا الأمر.

محمد السيد محمد
10-31-2014, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
تفتكر ليه لأن امريكا عاوزة تبقى هي البلد الوحيدة القوية في العالم .. حيث انها راعية الديمقراطية والعدالة الاجتماعية والمهلبية

mezo94
11-21-2014, 17:31
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

balou
11-21-2014, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تريد ان تكون امريكة و دولة مزعومة ان يسطر في عالم
لوحدهما
ننتظر منك مزيد مواضيع الجديدة

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

dalimetre
06-22-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

amermazzen
06-23-2015, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي المتنوع لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق.

eslamtotti
06-25-2015, 07:00
بسم الله طرحك لموضوع عداله سويقت رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات المهمه

jozef82199
07-12-2015, 16:37
سويس (Swiss): وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري وسويس هي اختصار لسويسري أي الفرنك السويسري.

أوزي (Aussie): وهو زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، وهو يعني الخروف نسبة إلى الخروف الأسترالي.

كيوي (Kiwi): هو زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الكندي وسمي بذلك نسبة إلى طائر نيوزلندي مشهور.

المجنون: وهو زوج الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني وسمي بذلك لكثرة تذبذبه وسرعة تحركاته وبالتالي صعوبة فهمه وتحليلها.

الغزال: هو زوج اليورو مقابل الدولار الأسترالي وسمي بذلك لسرعة حركته وتقلباته نسبة إلى سرعة الغزال. وهناك تسمية أخرى وهي القرد لهذا الزوج لنفس السبب.

الساحر: وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني وسمي بالساحر نسبة إلى قوته وسهولة تحليله وموافقته للتحليل الفني المستخدم

RSI
07-12-2015, 17:30
بريئون وسويفت آير دارتها بينا ^ التحقيق سيشمل قضية الـ250 مليار التي تم تخصيصها لتكوين الطيارين لدى جامعة أمريكية أعلنت إفلاسها

ارتفع عدد أسماء إطارات شركة الخطوط الجوية الجزائرية الذين تم استدعاؤهم من طرف الفرقة الاقتصادية للدرك الوطني للتحقيق معهم من 14 إلى خمسين إطارا، على خلفية سقوط طائرة «سويفت آير» الإسبانية، شمال مالي يوم الرابع والعشرين جويلية المنصرم، والتي خلّفت وفاة 116 مسافر، كانوا على متنها من مختلف الجنسيات، لم يتم تحديد هوياتهم إلى حد الساعة.أفادت مصادر أمنية، تشرف على التحقيق في قضية سقوط الطائرة، بأن مصالح الفرقة الاقتصادية، قد استمعت إلى غاية نهاية الأسبوع المنصرم، لعشرين إطارا يمثلون مختلف المديريات، ويتعلق الأمر بكل من المديرية التقنية، التجارية، الاستئجار وغيرها، حاولوا تبرئة ذممهم من حادثة السقوط، بعدما أكدوا أن شركة «سويفت آير» هي التي تلاعبت بالجوية الجزائرية وسلمتها طائرة غير صالحة للتحليق، في انتظار الاستماع إلى الثلاثين الآخرين خلال الأيام القادمة، ليكون الرئيس المدير العام للشركة محمد الصالح بولطيف

محمد السيد
07-12-2015, 18:00
هو كده يابني القوي مش عاوز حد يبقى اقوى منه والغني مش عاوز حد يبقى اغنى منه
لكن مفيش فايدة لأن دي سنة كونية القوي فيه اللي اقوى منه وكوريا يا امريكا مستخبيالك انت والسرائيل في الدرة

Akashi
07-12-2015, 20:24
شكرا جزيلا اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الرائع تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

يعطيك العافية ودمت لنا

aliemad
07-13-2015, 14:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك يا اخي الكريم على الموضوع المهم و الشيق الذي يخص سويفت و اليونانيين و جزاك الله الف خير يا اخي و ننتضر منك كل جديد و بالتوفيق للجميع

حسنى صادق
07-13-2015, 16:22
الكثير من الابخرا قد تبدو ايجابية و قد تبدو غالبة على طبيعة التداول فى الكثير من الاحيان و الاستفادة منها بى من التنتوقعات الاخرى فى معرفة اخبار السوق

adnan1969
07-13-2015, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد يااخي لن يسمح الغرب لايران ولا غيرها في المنطق بمتاك اسلحه نوويه لان هذا بيكون خطر على مصالحها ومنذ سنوان الملف الايراني عالق بدون حل