PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي في انتظار قرارات مجلس الاحتياطي الاتحادي

forexaly5
10-31-2014, 02:33
استقرت العملة الأمريكية بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مقابل سلة من العملات الرئيسية ضمن نطاقات محدودة من التعاملات مع ترقب المستثمرين قرارات مجلس الاحتياطي الاتحادي وسط توقعات إنهاء كامل برنامج التحفيز النقدي مع الإبقاء علي أسعار الفائدة عند مستوياتها الحالية ،واقترب الدولار النيوزلندي من أعلي مستوى مقابل نظيره الأمريكي وسط توقعات إبقاء بنك نيوزلندا المركزي علي أسعار الفائدة دون تغيير.

مجلس الاحتياطي الاتحادي
تختتم اليوم اللجنة المفتوحة للسياسات النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي اجتماعها الشهري الممتد منذ الأمس لمناقشة السياسات النقدية المناسبة للاقتصاد الأمريكي وسط توقعات إنهاء كامل برنامج شراء السندات "التحفيز النقدي "الذي أصبح قيمته 15 مليار دولار بعد تخفيض 70 مليار دولار خلال الاجتماعات الأخيرة مع الإبقاء علي أسعار الفائدة المنخفضة والثابتة منذ 2008 بين صفر إلي 0.25%.

ويعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي قرارات بشأن السياسة النقدية في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش ويبحث عن علامات تخص مستقبل أسعار الفائدة الأمريكية في ضوء التحذيرات الأخيرة الصادرة عن البنك حول مستقبل نمو الاقتصاد الأمريكي في ظل تباطؤ نمو الاقتصاد العالمي وارتفاع قيمة الدولار.

الدولار الأمريكي
استقر مؤشر الدولار ضمن نطاق محدود من التداولات عاكساً حالية الترقب التي تعتلي سوق العملات الأجنبية في انتظار قرارات وبيان صانعي السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي.

ومن شأن إنهاء برنامج التحفيز أن يدعم ارتفاع العملة الأمريكية مقابل جميع العملات الرئيسية لكن قد يتغير الأمر في حال إبقاء المجلس علي أسعار الفائدة منخفضة والتحذير من وتيرة رفعها في المستقبل القريب.

ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 11:30 بتوقيت جرينتش حول مستوي 85.43 نقطة من مستوي الافتتاح 85.45 نقطة وسجل أعلى مستوي 85.50 نقطة وأدنى مستوي 85.38 نقطة.

الدولار النيوزلندي
اقترب الدولار النيوزلندي من ملامسة أعلى مستوى في أسبوع مقابل نظيره الأمريكي والمسجل خلال تعاملات الأمس عند مستوي 79.57 سنتا أمريكيا ،وحافظ الدولار النيوزلندي علي صعوده لرابع يوم علي التوالي حتى تعاملات السوق الأوروبية ،وينتظر المستثمرين قرارات بنك نيوزلندا المركزي لشهر تشرين الأول أكتوبر.

ويتداول الدولار النيوزلندي مقابل نظيره الأمريكي بحلول الساعة 11:31 بتوقيت جرينتش حول مستوي 0.7940 من سعرالافتتاح 0.7914 وسجل أعلى سعر 0.7944 ، وأدنى سعر 0.7909.

يصدر قرار البنك المركزي النيوزلندي بحلول الساعة 21:00 جرينتش المتوقع ثبات أسعار الفائدة عند مستوي 3.50% خلال الشهر الجاري،ويتحدث محافظ البنك المركزي عقب هذه القرارات للتعليق عن تطورات الأوضاع الخاصة بالاقتصاد خلال الفترة الأخيرة وتوقعاته حول مستقبل النمو بالبلاد.

forex.free
11-08-2014, 12:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد للاعضاء المبتدئين
فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

gehad87
11-08-2014, 13:28
اخي العزيز موضوعك مناسب اكثر في اقسام التحليل والاقسام الاقتصادية مش هنا
القسم هنا للموضوعات التعليمية
وطبعا موضوعك مجرد زحمة بدون فايدة في المنتدى

alihar316
06-30-2015, 18:02
. بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخص الدولار الأمريكي في انتظار قرارات مجلس الاحتياطي الاتحادي نحن ننتظر منك المزيد

YMTMAX2
02-29-2016, 23:57
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

raguigue
03-01-2016, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل

مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم

وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى

ان شاء الله كرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق