PDA

View Full Version : فـــــــــــوركــــــــــ ـــــس

مني
10-31-2014, 03:13
بعد جلسة التداول الآسيوية، ارتفع الزوج من 92.50 إلى 93،00، وبعد ذلك الى 93،40 وهذا في الوقت الراهن. سمح سوق المال الأوروبي للزوج بالتحرك ولكن الزوج لم يتجاوب بسبب إغلاق اليابان بمناسبة يوم المؤسسة الوطنية.

ليس هناك توقعات كثيرة لهذا اليوم، ولكن اليابان ستنشر مؤشر ثقة المستهلك وبيانات الناتج المحلي الإجمالي خلال الأسبوع قبل قرار السياسة النقدية من البنك الياباني يوم الخميس.

ان الحاكم الحالي شيراكاوا من المقرر ان يغادر قريبا ومعظم الاجتماعات المتوقعة حدثت الشهر الماضي، ولم يبقى الا القليل من التوقعات.

كتب المحلل وندسور بروكرز لسلوبودان درفينيسا: “النزول اسفل 92،00 ضروري لكي يولد الانعكاس ويفتح دعم فيبوناتشي عند 91.0 و 91.74″ ، مضيفا أنه، وعلى العكس، فإن كسر فوق 93.00 سيحقق تفادي خطر الهبوط الفوري

madmax07
06-29-2015, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك جلسة التداول الآسيوية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

tareq sleem
11-22-2015, 09:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

viva
06-01-2016, 07:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 04:42 AM ---------- Previous post was at 04:42 AM ----------

haggui
06-01-2016, 07:43