PDA

View Full Version : فـــــــــــوركــــــــــ ـــــس

مني
10-31-2014, 03:14
وزراء مالية الاتحاد الأوروبي يجتمعون ظهر اليوم في بروكسل من أجل مناقشة خطة الإنقاذ لقبرص و اليونان، ومناقشة الأطر لإعادة رسملة البنوك الأوروبية المباشرة. و رئيسة صندوق النقد الدولي كريستين لاجارد ايضا شاركت في المحادثات.

ونشرت FT Financial times انه تم تجهيز ومناقشة المذكرة السرية للمساعدات لقبرص في مجموعة اليورو لهذا اليوم. وهي تحتوي على ثلاثة مقترحات لكيفية إنقاذ البلاد بشكل كامل.

تنبأ البنك المركزي الأوروبي عضو المجلس التنفيذي ليورغ اسومسن لصحيفة هاندلسبلات الألمانية بان تصل حزمة المساعدات لقبرص بحلول نهاية مارس اذار.

وبما يتعلق بإعادة رسملة البنوك، فان مجموعة اليورو ستحاول اتخاذ قرار بشأن موعد ستحاول من خلاله ESM التدخل.

وسيكون هذا الاجتماع الأول في مجموعة اليورو برئاسة وزير المالية الهولندية يروين ديجسلبلوين الذي استولى عليها من جان كلود يونكر المنتهية ولايته.

madmax07
06-29-2015, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الاتحاد الأوروبي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

YMTMAX
07-25-2015, 05:23
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

محمد السيد
07-25-2015, 15:13
التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه تقرير قديم ، ربما كان مفيدا وقت تحريرك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته .. نشكرك على مجهودك على كل حال ..

abdougagi
07-27-2015, 14:35
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.

Wassa04
07-27-2015, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة مهمة جدااا شكرا لكي اختي الفاضلة
على هذا المجهود بالتوفيق لكي تقبلي مروري

amrsalem
07-27-2015, 15:48
التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه تقرير قديم ، ربما كان مفيدا وقت تحريرك له
اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته نشكرك على مجهودك على كل حال

a7med sniper
07-27-2015, 16:37
شكرا لعى الموضوع ومهم جدا ان يكون هناك معرفه للتعامل القوى والجيد مع السوق والله يوفقكم

والله المستعان ومزيد من الموضوعات المميزه داخل هذا السوق

antonioforex
07-27-2015, 18:32
السلام عليكم
مشكور اخي على طرح هدا الموضوع المفيد حول سوق الفوركس و كيف نعمل فيه لاني انتفعت
من الشروحات المهمة التي قدمتها لنا في موضوعك و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

abdougagi
07-29-2015, 17:15
عليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!

YMTMAX2
02-27-2016, 05:03
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا
المجال ..

troybradbit1
02-27-2016, 18:22
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن فـــــــــــوركــــــــــ ـــــس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

yousse
02-27-2016, 18:51
من الجيد أن يكون الشخص على دري بجميع الأحدات الإقتصادية التي تحد في العالم فهد يجعله أكتر حضرا وكدلك إحترافية أكتر