PDA

View Full Version : مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر QuickFib

azifek
10-31-2014, 03:37
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

تعتبر المؤشرات من الأدوات المساعدة في عملية التداول حيث تعتبر أدوات مساعدة في عملية التدوال و اتخاذ القرارات قبل فتح الصفقات و إغلاقها و في إطار سلسلة مواضيع خاصة بالمؤشرات التي أرفعها للمنتدى أقدم لكم المؤشر التالي:

الإسم الخاص بالمؤشر:

QuickFib
الصورة الخاصة بالمؤشر ملتقطة من منصة ميتاترايدر 4 :

يمكنكم تحميل المؤشر بالضغط عليه في المرفقات أسفل الموضوع

إنتهى و بالتوفيق للجميع

fatimaido
10-31-2014, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك في كتابه هدا الموضوع المفيد للاعضاء
بارك الله فيك لوضع الموضوع اخي ممكن اننا نستخدم هدا الموشر في السكالبينغ ومع الترند

subeh3
11-11-2014, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جاري تجربه مؤشر QuickFib
على المنصه التجريبيه وشكرا على هذا المجهود
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

subeh4
11-18-2014, 12:13
جاري تجربه مؤشر QuickFib
على المنصه التجريبيه وشكرا على هذا المجهود

balou
11-27-2014, 04:16
مؤشر يستحق التجربة على حساب الديموا
لفترة معينة
ننتظر منك اجدد المؤشرات
اقدر جهدك المبذول تجاهنا
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

galal saber
11-27-2014, 05:04
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف المرسلين جميلة قوى روح المشاركة فى تقديم السرح المفيد واتمنى اكثر ربنا يوفقكم وشكرررررررا

taha hamijo
01-23-2015, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل.

OLA SULTAN
01-25-2015, 16:00
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع وجزاك الله خيرا على طرح هذا الموضوع الرائع تقبل مروري أخي الكريم

KHALDIN ALATRASH
01-25-2015, 16:03
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
الله يعطيك العافية على هذا الموضوع المفيد الجذاب و بارك الله فيك و الله الموفق تقبل مروري أخي الفاضل

lyes1977
02-09-2015, 14:47
اخي لا زلنا مع هذه السلسلة الرائعة من المؤشرات الفنية الرائعة التي انت بصدد اضافتها يوميا وانا شخصيا من المتابعين لها وجاري التحميل لهذا المؤشر لاضافته الى مكتبتي الخاصة بالمؤشرات لتجريبها فيما بعد على الحساب التجريبي ، شكرا جزيلا اخي على هذة الاضافة المتميزة وبالتوفيق

amermazzen
02-10-2015, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجاني لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع.

OLSOPIDRO
02-14-2015, 13:29
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا ..حظ موفق..

محمد السيد محمد
02-14-2015, 13:47
شكرا لك اخي العزيز على مؤشر QuickFib جاري تحميله للتعرف على ما اذا كان يعيد رسم نفسه من عدمه وفي حالة عدم اعادة رسم نفسه
.. نتحقق من اعداداته لمعرفة كيف يمكن ان نستفيد منه في استراجية التداول الخاصة لعلنا نضيفه اليها

basim
02-14-2015, 14:19
اخي الكريم شكرا جزيلا على هذه السلسله الرائعه من مؤشرات الميتاتريدر4 والتي يعتمد
عليها المتداول في التحليل الفني الصحيح وبالتالي الدخول واتخاذ قرار اقرب مايكون
الى النجاح وبه نستطيع ان نحدد نقاط الدخول والخروج ونقاط الربح والخساره

abdelhak redouane
02-14-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير من خلال البدا في فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

nuclear2010
02-14-2015, 20:20
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على الموشر QuickFib
وجارى تحميل الموشر وتجربته لفتره على حساب تجريبى
تقبل تحياتى

oussama1929
02-24-2015, 15:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

cocdrilo
02-24-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

Hend salah
02-24-2015, 19:50
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

abdelmouman
02-25-2015, 06:54
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
اولا شكرا لك اخي على المشاركة اظن ان اذا ما اراد المتاجر النجاح في سوق الفوركس
فعليه بالبداية من ما وصل اليه الاخرون والمنتديات احسن طريقة لتعلم الفوركس بسرعة
جاري التجربة وبالتوفيق للجميع

nadhir
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

starfightr
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

basil
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

3thman
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

moulaharabi
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

zer2999
02-28-2015, 18:09
شكرا لكم على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي

aminaeldjamila
02-28-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير من خلال البدا في فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

habibi
08-19-2015, 01:42
مساء معطر بالرياحبن اليكم احبتي في المنتدى ان اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

hoodhood700
08-19-2015, 13:47
أن أشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من المؤشرات الفنية المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا كثيرا أثناء التداول . وساحاول شخصيا تحميل كل مؤشر على حدا لإثراء مكتبتي الخاصة للمؤشرات وشكرا

the professor
08-19-2015, 17:12
كل يوم نكتشف مؤشر جديد و فيه ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة
نخرج بالمؤشر او المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

bouyka19
08-19-2015, 17:32
أخي الكريم أشكرك على هذا المؤشر الرائع الذي أفدتنا به وكذلك أشكرك على المجهودات المبذولة من طرفك في هذا المجال ، بالتوفيق.

nouri
08-19-2015, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا اشكرك اخي العزيز على مساعدتك لنا بهده المجموعة القوية من المؤشرات الفنية المفيدة ان شاء الله من اجل تحليل فني قوي ، شكرا اخي واتمنى لك التوفيق

amer2028
08-20-2015, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على الطرح الجيد لموضوع المؤشرات خاصة شرح مؤشر QuickFib فهي مفيدة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق والعمل به لكن يجب التعلم على المؤشرات أولا للتأكد من مدى نجاحها خاصة في الحساب التجريبي وكسب أكبر خبرة ممكنة تساعد في المتاجرة الحقيقية.
تحياتي.

the professor
08-20-2015, 18:12
الف شكرلافادتنا بهده المؤشرات المميزة والمفيدة جدا
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة
تقبل مرورى

---------- Post added at 03:12 PM ---------- Previous post was at 02:59 PM ----------

zer5000
08-25-2015, 17:30
شكرا لك على هذا المؤشر وجاري تجربته واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

sid ahmed
08-31-2015, 06:26
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد للموضوع المتعلق بلسلسة المؤشرات المجاني لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة التاجر كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة الحقيقية خاصة في الحساب التجريبي

ahmeddjihad
08-31-2015, 13:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك
مشكور اخي الكريم على هذا المؤشرQuickFib
لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة من اجل تداول سليم ومدروس خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجرعمل رائع وانت مشكور على كل ذلك اتمني لك التقدم والنجاح فى عملك
بالتوفيق للجميع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

rammzi
09-30-2015, 16:19
انا اجد ان مؤشر الاشوموكو هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى
ولكن على العموم مشكور لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات

the professor
10-03-2015, 15:03

sid ahmed dodo
12-20-2015, 20:32
لا يوجد أي مؤشر يتنبأ بما سيخصل بالمستقبل كل المؤشرات
يقوم المتاجر ببناء تخليله من خلالها لكي يتنبأ بحركة الزوج

zer7000
12-23-2015, 00:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله
*** التوفيق للجميع ***

mohamed.amir
12-23-2015, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
مشكور اخي الكريم على المؤشر الجيد الله يجازيك كل الخيرات

gogo9093
12-23-2015, 11:29
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

hamzareggane1990
05-31-2016, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا مقال جد
مفيد بصراحه انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي
بالتوفيق والنجاح
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال