PDA

View Full Version : استفسار هام

Pages : [1] 2

ashrafshawky
10-31-2014, 11:04
الرجاء من اصحاب الخبرة ان يقولو لى مه هو هذا الزوج من العملات الموجود فى منصة التداول
ولكنة لا يفتح معى USDRUR:rules:

ahmedibrahim258259
11-15-2014, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موش عارف حاجة عن الرمز ده لاني بتاجر على العملات الرئيسية فقط لان الاسبريد بتاعها قليل
تقبل مروري

mohamed bnali
11-15-2014, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر صديقي على طرحك السؤال المهم
يبدو انك كتبت الرمز بالخطا صديقي وربما انت تقصد اليورو دلار usd/eur
فالرمز الدي كتبته لا يوجد بين روز ازواج العمولات ارجوك راجع الرمز وتحقق منه فيبدو لي على ما اعتقد ان اخطات في كتابته او نقله احدهم بالخطا
وتقبل مروري

amermazzen
11-15-2014, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكيم ألأعد كتابةالرمز بطريقة صحيحة حتى نستطع فهمه بشكل جيد لأنه غير موجود ببين الأزواج في المنصة المهم يبقى التعلم الجيد اساس النجاح من خلال كسب الخبرة في الفوركس بالتوفيق للجميع.

Tro
11-16-2014, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في ازواج و عملات كتيره جدا
وانت اللي بتحطها عن طريق انك لما تفتح المنصه
بتسحب العمله اللي انت عاوزها من الجنب
وتحتها في نص الصفحه و هتلاقيها نزلت عادي
تحياتي ,,,,,

tedjboyka
11-19-2014, 22:48
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر صديقي على طرحك السؤال المهم
فالرمز الدي كتبته لا يوجد بين روز ازواج العمولات ارجوك راجع الرمز وتحقق منه فيبدو لي على ما اعتقد ان اخطات في كتابته او نقله احدهم بالخطا
وتقبل مروري

ynwa1892
11-22-2014, 15:35
السلام اخي لماذا تتوجه الى مثل هذه الرموز اذهب الى العملات الرئيسية وستجد فيها سبريد قليل لا يتجاوز 3 نقط وتحليلات كثيرة من الاخوة الخبراء
وفقك الله

mida2014
11-22-2014, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي حاول المتاجرة على الازواج اللتي لها سبريد منخفض اخي وابتعد عن الازاوج الغير معروفة
تقبل مروري اخي الكريم

Rachiiids
11-22-2014, 16:09
لماذا أخي الكريم أنت تدهب للأزواج المعقدة استعمل فقط
الأزواج المعروفة أدرسها و تعامل بها أفضل من أي شيء أخر

esshazly
11-22-2014, 16:39
السلام عليكم ...وبركاته اخي حاول المتاجرة على الازواج اللتي لها سبريد منخفض اخي وابتعد عن الازاوج الغير معروفة ... بالتوفيق ان شاء الله واتمني لك التوفيق في المنتدي والتداول

hmadnahc
11-22-2014, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا اظن اني راية هاذا الزوج ابدا

snnaky
12-21-2014, 14:18
الرمز اللى حضرتك كتبتة غلط والله اعلم لأن انت غالبا تقصد رمز عملة اليورو دولار بس حدث خطأ فى جزء من الحروف وبالتالى لن تجدة فى اى منصة سواء انستا او غيرها ولا داعى للحرج
عموما يمكنك التأكد

nagwann
12-22-2014, 21:53
اعتقد ان اللى حضرتك كاتباه المقصود بيه
هو زوج العملات الدولار واليورو

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري ♪♀☼☼.

bdrxx
12-30-2014, 16:41
اعتقد اخى الكريم ان الاستفسار دا مهم بشكل كبير خاى الكريم لزام نقدر نستفيد منه اخى الكرمي الكثير ف الموضوع امله مدالزام نستفيد منه باتلوفيق لك اخى الكريم
باتلوفيق لك

a7med84
12-30-2014, 16:45
لا اعرف هو زوج من الازواج الغريبه هو الدولار امام عمله اخرى رمزها غريب

عموما لا شغل بالك والاهم هو التعامل مع الازواج الاخرى المعروفه فى هذا السوق والله المستعان

hpacer
01-05-2015, 00:11
الرمز اللى حضرتك كتبتة غلط والله اعلم لأن انت غالبا تقصد رمز عملة اليورو دولار بس حدث
خطأ فى جزء من الحروف وبالتالى لن تجدة فى اى منصة سواء انستا او غيرها ولا داعى للحرج
عموما يمكنك التأكد.

Yamen123
01-16-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكيم ألأعد كتابةالرمز بطريقة صحيحة حتى نستطع فهمه بشكل جيد لأنه غير موجود ببين الأزواج في المنصة المهم يبقى التعلم الجيد اساس النجاح من خلال كسب الخبرة في الفوركس بالتوفيق للجميع.

ssnsafi
01-16-2015, 19:48
اخي الكريم هذا الزوج هو الدولار مقابل الروبل الروسي وهو غير متداول بشكل عام وايضا لا يوجد على منصة الميتاتريدر فأين وجدت هذا الزوج ؟ قد يكون على منصة اخرى غير الميتاتريدر4 او انك تتداول في شركة ثانية غير شركة انستا فوركس وغريب انه غير موجود لأن الشركة اساسها روسي و المركز الرئيسي للشركة في روسيا فغريب ان لا يكون موجود الروبل الروسي من بين عملات التداول في المنصة

frxtop
01-16-2015, 22:37
أخي الكريم هدا الزوج هو الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

ibrahim forex
01-17-2015, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكيم ألأعد كتابةالرمز بطريقة صحيحة حتى نستطع فهمه بشكل جيد لأنه غير موجود
ببين الأزواج في المنصة المهم يبقى التعلم الجيد اساس النجاح من خلال كسب الخبرة في الفوركس بالتوفيق للجميع.

antonioforex
01-17-2015, 03:33
السلام عليكم
اخي انا لم افهم استفسارك جيدا هدا الدي طرحته لاني لا اعرف هدا الزوج الدي كتبته في موضوعك
اتمنى ان يجيبك الخبراء في المنتدى كي تستفيد و بالتوفيق لك اخي الكريم في عملك.

abdelhak redouane
01-17-2015, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ولكني اقترح عليك ان تتاجر في العملات الرئيسة او الازواج الرئيسة وان لا تحاول التجارة على ازواج لا تعرفها لان الخطر يكم هناك لانك لا تعرف سرعة تحركاتها السعرية
بالتوفيق للجميع

nnrtnn
01-17-2015, 12:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا الزوج يعني الدولار الأمريكي / الروبل الروسي يا أخي الكريم زوج أصبح في أيامنا هذه قوي نوعا ما و في طريقه أن يصبح زوج رئيسي
بالتوفيق للجميع

Taxi
01-17-2015, 12:43
(الســـــــلام عليــكم ورحمــــــة الله وبركــــــاتــه) انا بعطيك نصيحة صديقي العزيز حالو انك تبتعد على هي الاشياء والازواج الغامضة وخليك تتاجر على الازواج التي يتاجر عليها الخبرات وتكون تحركاتها وضاحه

sarass11a
01-17-2015, 19:21
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

kimoaaq
01-17-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى ابتعد عن الازواج الغير معروفة او انصحك بالدولار و اليورو فسويتلهم كثير و يتاجر بيهم الكثير تقبل مرورى و شكرا

hicham1991
01-18-2015, 17:20

ppttss
01-18-2015, 17:22
اعتقد هذا الزوج من ضمن العملات الغير اساسية فى بداية المنصة لذلك هو زوج غير اساسى

يمكن ان تتاجر به عادى مثلة مثل العملة الاساسية اعتقد اسمة اليورو تركى

mesteraden
01-26-2015, 16:25
أخي الكريم اعتقد ان هذا الزوج هو زوج الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي ولكني لست متأكد من جوابي وأكيد الأعضاء الآخرين في المنتدى سوف يخبرونا بإسم هذا الزوج الغريب واتمنى لك التوفيق

maimonhaged3810
01-26-2015, 21:03
في ازواج موجود في المنصه مش بتشتغل وده عادي لان موجود بشكل نظري فقط ولا يمكن العمل عليها زي الجنيه المصري كده وتقريبا العمله الغير اساسيه الي هي بعد الدولار لا يمكن التداول عليها

mohyeldinnoor3783
01-26-2015, 21:10
انا شايف انك تشتغل علي ازواج العملات المعروفة علي الاقل حتلاقي الاخبار والتحليلات بتاعتها متاحة في اماكن كتير وحيبقي سهل عليك التداول فيها واخد القرار السليم وابعد عن الازواج غير المعروفة وتداول بس علي العملات الرئيسية الاسبريد بتاعها منخفض نسبيا

adel2525
01-28-2015, 22:33
ويجب ان تتقن اساليبه التحليل الفني والاساسي والرقمي واختيار احسن الاستراتجيات
وفقك الله حاول المتاجرة على الازواج اللتي لها سبريد منخفض اخي وابتعد عن الازاوج الغير معروفة
تقبل مروري اخي الكريم

mons
01-28-2015, 23:09
بصراحه يااخي الكريم مش متأكد ماهذا الزوج لكن اعتقد انه زوج دولار روبل الروسي يعني الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي هذا مااعتقده والله اعلم وانتظر الأجابات من الأعضاء الأخرين لكن نتأكد من اسم هذا الزوج وتقبل مروري

belhadjnokia
02-06-2015, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكيم ألأعد كتابةالرمز
بطريقة صحيحة حتى نستطع فهمه بشكل جيد لأنه
غير موجود ببين الأزواج في المنصة المهم يبقى
التعلم الجيد اساس النجاح من خلال كسب الخبرة
في الفوركس بالتوفيق للجميع.

فوركسوريا
02-08-2015, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ولكني اقترح عليك ان تتاجر في العملات الرئيسة او الازواج الرئيسة وان لا تحاول التجارة على ازواج لا تعرفها لان الخطر يكم هناك لانك لا تعرف سرعة تحركاتها السعرية
بالتوفيق للجميع

mody555
02-08-2015, 14:54
تغلّبت على التحرّكات الهبوطية (البائعين). وبما أنّه تمّ اختراق المقاومة، بات المشترون يتمتّعون برغبة أكبر في الشراء عند أسعار

8150017
02-08-2015, 15:02
انا مش عارف الزوج دا ايه لكن حاول انك تتاجر فى الازواج المشهوره والموجوده فى معظم الشركات واختار الزوج اللى يكون عليه فرص كثيره فى الدخول وفى تحقيق المكسب وربنا يوفقكك

mody555
02-08-2015, 16:39
موثوقية. من خلال استخدام قيمة أكبر عند احتساب القيمة الخام للستوكاستيك، نكون في صدد إبطاء المؤشر أكثر فاكثر. لهذا السبب

محمد السيد محمد
02-08-2015, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
هذا الزوج هو زوج اليورو دولار وهو اشهر زوج ، ومش عارف تقصد ايه بـ لا يفتح معى ؟؟

ppttss
02-08-2015, 17:19
اعتقد هذا الزوج من العملات الغير اساسية على المنصة

ممكن احد المعادن وليس من العملات الرئيسية

ممكن يكون معدن انصحك اشتغل على العملات افضل

kokou
02-09-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موش عارف حاجة عن الرمز ده لاني بتاجر على العملات الرئيسية فقط لان الاسبريد بتاعها قليل
تقبل مروري

fatimaazgouk
02-11-2015, 05:27
السلام عليكم
اخي انا لم افهم استفسارك جيدا هدا الدي طرحته لاني
لا اعرف هدا الزوج الدي كتبته في موضوعك
اتمنى ان يجيبك الخبراء في المنتدى كي
تستفيد و بالتوفيق لك اخي الكريم في عملك...

mody555
02-11-2015, 11:57
تتمثّل إحدى الطرق التي تساعد على قياس اتّجاه كامن في السوق بشهية المخاطر لدى المستثمرين. إنّ إدراك مناخ السوق يسمح لك بتحديد تجاراتك ضمن الإتّجاه الذي تسلكه السوق.

Mohamed Morsy
02-11-2015, 22:53
اخي الفاضل .. انا لم افهم استفسارك جيدا هدا الدي طرحته لاني لا اعـرف هدا الزوج الدي كتبته
في موضوعك اتمنى ان يجيبك الخبراء في المنتدى كي تستفيد و بالتوفيق لك اخي الكريم في عملك
تحياتي ...

MAGDYABDO
02-11-2015, 23:24
اخي هذا تقريبا زوج الدولار مقابل الروبيه التركيه انا شخصيا لم اجرب ان اتادول عليه من قبل واعتقد ان التداول عليه معطل

bilalqhse
02-13-2015, 02:18
أخي الكيم ألأعد كتابة الرمز بطريقة صحيحة حتى نستطع فهمه بشكل جيد لأنه غير موجود ببين الأزواج في المنصة المهم يبقى التعلم الجيد اساس النجاح من خلال كسب الخبرة في الفوركس بالتوفيق للجميع.

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 16:21
اخي الكريم هذا الزوج هو الدولار مقابل الروبل الروسي وهو غير متداول بشكل عام وايضا لا يوجد على منصة الميتاتريدر فأين وجدت هذا الزوج ؟ قد يكون على منصة اخرى غير الميتاتريدر4 او انك تتداول في شركة ثانية غير شركة انستا فوركس وغريب انه غير موجود لأن الشركة اساسها روسي و المركز الرئيسي للشركة في روسيا فغريب ان لا يكون موجود الروبل الروسي من بين عملات التداول في المنصة :ok:

ayman nasr
02-22-2015, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل انتى تقريبا كاتب الرمز خطا اعد كتابتة
من جديد وجرب واتمنالك التوفيق

enicay
02-22-2015, 19:09
شكرا لك اخي على ضرح هدا السؤال اضن انه مجرد خطئ انا لم اجد هدا الزوج
تحياتي اخي الكريم

ابو جعفر الطيار
02-22-2015, 19:11
السلام عليكم اخي الكريم
حقيقة لا اعرف اي شيء عن
هذا الرمز انا اتاجر فقط على
الازواج الرئيسية انصحك ان تبتعد عنه
لانه مجهول من الافضل لك التداول على الازواج المعروفة

adkins
02-23-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
لكل متاجر استراتيجيته التي تناسب صفقاته و أهدافه و إدارة رأس ماله
و الاختصاص في أي مجال أمر مريح جدا فالتركيز كله ينصب في شيء واحد حتى نتفوق فيه و معه

Audy1
02-23-2015, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا لا استطيع ان اجيب عن هزا السؤال لان الرمز غير واضح اخي الكريم و بالتوفيق اخي الكريم و مزيد من النجاح

Wassa04
02-23-2015, 03:53
مرحبا اخي الكريم هذا زوج اليورو دولار و انت
قراتو غلط بالتوفيق لك تقبل مروري

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 07:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
انا موش عارف حاجة عن الرمز ده لاني بتاجر على العملات الرئيسية فقط لان الاسبريد بتاعها قليل
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

Shadi
02-23-2015, 07:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته هذا الزوج هو الدولار الامريكي مقابل الروبل الروسي و لا اعلم السبب في ان هذا الزوح لا يفتح على المنصات
تقبل مروري

ahmd.wael
02-23-2015, 12:44
أنا أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة
وإفتح ديمو أكونت وطبق عليه اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت كافي في
التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس.

younesbaleeg1195
02-23-2015, 13:19
ما هذا اخى ما تلك العمله انا اول مره اشوفها حيث انا اعتمد فى التداول على ازواج العملات الرئيسيه فى التداول انا اعرف اول عمله وهى اليورو اما العمله الثانيه لا اعرف عنها شىء من الممكن ان تسأل احد المحترفين فى الفوركس

ansaldo
02-23-2015, 20:30
أخي الكيم ألأعد كتابةالرمز بطريقة صحيحة حتى نستطع فهمه بشكل جيد لأنه غير موجود ببين الأزواج في المنصة المهم يبقى التعلم الجيد اساس النجاح من خلال كسب الخبرة في الفوركس بالتوفيق للجميع.

hixam
02-23-2015, 20:32
تحياتي ,,,,,

boulafrah
02-23-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الكريم أنت تدهب للأزواج المعقدة استعمل فقط يقي على طرحك السؤال المهم يبدو انك كتبت الرمز بالخطا صديقي وربما انت تقصد اليورو دلار usd/eur فالرمز الدي كتبته لا يوجد بين روز ازواج العمولات ارجوك راجع الرمز وتحقق منه فيبدو لي على ما اعتقد ان اخطات في كتابته او نقله الأزواج المعروفة أدرسها و تعامل بها أفضل من أي شيء

---------- Post added at 08:29 PM ---------- Previous post was at 08:28 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و كتبته لا يوجد بين روز ازواج العمولات ارجوك راجع الرمز وتحقق منه فيبدو لي على ما اعتقد ان اخطات في كتابته او نقله الأزواج المعروفة أدرسها و تعامل بها أفضل لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

aimen boughariou
02-23-2015, 22:46
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى شرحك دور التضخم في سوق العملات معلومات جيدة ومميزة فى انتظار المزيد من المواضيع واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

boulafrah
02-23-2015, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الكريم أنت تدهب للأزواج المعقدة استعمل فقط حاول المتاجرة على الازواجكتبت الرمز بالخطا صديقي وربما انت تقصد اليورو دلار usd/eur فالرمز الدي كتبته لا يوجد بين روز ازواج العمولات ارجوك راجع الرمز وتحقق منه فيبدو لي على ما اعتقد ان اخطات في كتابته او نقله احدهم بالخطا اللتي لها سبريد منخفض اخي وابتعد عن الازاوج الغير معروفة لأزواج المعروفة أدرسها و تعامل بها

ismaiel
03-05-2015, 22:03
ويجب ان تتقن اساليبه التحليل الفني والاساسي والرقمي واختيار احسن الاستراتجيات
وفقك الله حاول المتاجرة على الازواج اللتي لها سبريد منخفض اخي وابتعد عن الازاوج الغير معروفة

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 02:37
وتقبل مروري

ismaiel
03-06-2015, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكيم ألأعد كتابةالرمز
بطريقة صحيحة حتى نستطع فهمه بشكل جيد لأنه
غير موجود ببين الأزواج في المنصة المهم يبقى
التعلم الجيد اساس النجاح من خلال كسب الخبرة
في الفوركس بالتوفيق للجميع.

mawwalmammo
03-06-2015, 11:07
يوجد في المنصة عملات مهجنة كثيرة لك هي غير مفعلة يعني انها موجودة لكن غير مدرجة للتداول
وانه عادة تجد لها لون باهة مما يعني انها غير فعالة
اما الرمز لم اعرف ما هو

Audy1
03-06-2015, 11:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم على الرغم من اننى بدات اتعرف ععلى الفكروكس الا ان المنصه تحتاج الى شخص دو خبره كبيره حتى يشرحها لك

forexchaos
03-06-2015, 11:37
يبدو انك كتبت الرمز بالخطا صديقي وربما انت تقصد اليورو دلار usd/aur

meriemmeriem
03-06-2015, 23:14
مشكورة علي موضوعاتك الاكثر من رائعة وفعلا بشتفاد منها كتير جدا
وفعلا انا مكنتش اعرف يعني ايه المتوسط المتحرك البسيط مشكورة اختي الكريمة علي الافادة بس انا فعلا لاحظت ان الموضوعات بتاعك مبهمة يعني انا مش عارفه هيه تفيد ايه في سوق الفوركس

ahmedabobaker
03-06-2015, 23:55
تحياتي ,,,,,

مامون سباعنة
03-06-2015, 23:58
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صرااحة اخي لا اعرفه .. انا فقط اركز على العملة التي اتاجر فيها .. ننتظر اجاابة اخوااننا الاعضاء
اتمنى لك التوفيق
تحياتي للجميع

sherry mohamed
03-07-2015, 17:28
وتقبل مروري

liverpool
03-07-2015, 17:45
السلام اخي والله صادفني هذا النوع من الازواج ولم افهم من اين مصدره والحمد لله الان عرفته بفضل موضوعك هذا وفقك الله اخي

mimrose164
03-07-2015, 17:49
يبدو انك كتبت الرمز بالخطا صديقي وربما انت تقصد اليورو دولار تقبل مروري اخي الكريم
وفقك الله usdeur

bsameforex
03-08-2015, 02:19
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

roty
03-08-2015, 02:28
يجب النظر الى الازواج المعروفه والمتداول عليها فى سوق العمله حتى تتفادى الخسائر وممكن ن تكون كتبت الرمز غلط لذلك لم يعرفه احد

Audy1
03-11-2015, 15:54
السام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم لرجاء من اصحاب الخبرة ان يقولو لى مه هو هذا الزوج من العملات الموجود فى منصة التداول
ولكنة لا يفتح معى

SHADOWING
03-11-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ......
@_@@_@_@@_@_@_@ لم اسمع بهذا الزوج يوما وانا مستغرب بالفعل لانى مش عارف رمز ايه ده usd / rur وممكن بقية الاعضاء يفيدوك

AHMED FAWZYy
03-11-2015, 22:53
تحياتي ,,,,,

SHADOWING
03-12-2015, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
لقد اجبت عليك سابقا بانى لا اعرف هذا الزوج بصراحة ولكنى قد احاول ان اتفقده هذه المرة او اتابع ردود الاعضاء ومشكور

Eiman
03-12-2015, 19:37
تحية طيبة..
لماذا أخي الكريم أنت تدهب للأزواج المعقدة استعمل فقط..
الأزواج المعروفة أدرسها و تعامل بها أفضل من أي شيء أخر..

expirt77
03-12-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعــد التحيه اخواااني الكراام
اتوجه بالشكر الى اخي الفاااضل على موضوعه الممتااز والاكثر من رااااائع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط والتركيز عليهاا
جزاك الله كل خير اخى الفاااضل
تقبل مروري☻0☻¶

Marawez
03-12-2015, 20:22
هذا الزوج ليس من العملات الرئيسية الموجودة لدينا
ربما تكون قد قمت بكتابة
احد الحروف خطأ وتقصد زوج الدولار يورو

cian s
03-12-2015, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
انصحك بالمتاجرة على الازواج اللتي لها سبريد منخفض اخي وابتعد عن الازاوج الغير معروفة
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

الاسد التاجر
03-13-2015, 05:43
صراحه ماعرف اسم العمله بس في تحركها تشبه الفرنس السويسري
لاحظت عليها تتحرك عكس يوو دولار والله اعلم
وبلتوفيق يارب لللجميييييييييييع

1 million
03-19-2015, 22:40
اعتقد ان هذا الزوج هو زوج الدولار الروبل الروسي
أنا لا أتداول سوى على العملات الرئيسية فقط بسبب انني تابعت حركتها منذ مدة و استطيع ان احللها نوعا ما

amy1
03-20-2015, 15:40
اعتقد ان فى كتب كتير لشرح العديد من الاستراتيجيات ولكن هذه اول مرة
اسمع فيها عن استراتيجة الفاب تيربو ويمكنك البحث عن تلك الاستراتيجية

joukeur
03-20-2015, 16:48
أخي الكريم اعتقد ان هذا الزوج هو زوج الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي ولكني لست متأكد من جوابي وأكيد الأعضاء الآخرين في المنتدى سوف يخبرونا بإسم هذا الزوج الغريب واتمنى لك التوفيق
بالتوفيق وتقبل مروري

محمود مرعى
03-20-2015, 17:45
الرجاء من اصحاب الخبرة ان يقولو لى مه هو هذا الزوج من العملات الموجود فى منصة التداول
لا طبعا يا اخى الفاضل الكلام ده مش صحيح اطلاقا لان حضرتك اصلا اول ما تقوم بتسطيب المنصة اول حاجة تلاقيها مفتوحة عندك
وبالشارت كمان هى عملة او زوج اليورو دولار ولو عندك اى مشكلة فى المنصة ولا حاجة امسحهل وسطبها من اول وجديد وربنا معاك

سارة محمد
04-12-2015, 16:30
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

مصراوى
04-12-2015, 16:34
اخى الفاضل فى الحقيقة لا اعرف بالضبط هذا الزوج الذى لا يقم بالافتتاح معك تعلم جيدا وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

user_66
04-12-2015, 16:37
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

Miro1
04-12-2015, 16:41
وتقبل مروري

mustafa allabban
04-12-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
اخوكم مصطفى

---------- Post added at 05:12 PM ---------- Previous post was at 04:53 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
اخوكم مصطفى

دينا اسلام
04-12-2015, 17:15
وتقبل مروري

Eslam1
04-13-2015, 00:28
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

sha
04-13-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكيم ألأعد كتابةالرمز بطريقة صحيحة حتى نستطع فهمه بشكل جيد لأنه غير موجود
ببين الأزواج في المنصة المهم يبقى التعلم الجيد اساس النجاح من خلال كسب الخبرة في الفوركس بالتوفيق للجميع.

omaoma
04-13-2015, 01:24
هذ هو زوج الدولار مقابل الروبل الروسى
واكدي العلمة دى يكون التداول عليها صعب جدا ويجب انه ازاى نتتداول على افضل الازواج واكيد الزوج دة صعب جدا

سارة محمد
04-13-2015, 04:46
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

سارة محمد
04-14-2015, 18:53
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Eslam1
04-15-2015, 06:39
فظنى فيك ياسندى جميل

Pierre
04-16-2015, 19:57
انه بتزيد من نسبة العملاء لديها فى الشركة لان كل متداول بيدخل فى الفوركس وبيعمل صفقة
بتاخد عليها نسبة من الاسبريد لكل متداول اتمنى التوفيwwww

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 01:15 AM ----------

لماذا أخي الكريم أنت تدهب للأزواج المعقدة استعمل فقط
الأزواج المعروفة أدرسها و تعامل بها أفضل من أي شيء أخ
والنصيحة ان تقوم باعتماد الازواج ذات السبريد المنخفض q

user_66
04-18-2015, 06:36
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

FullyActive
04-18-2015, 06:47
ولكنة لا يفتح معى usdrur:rules:

اية الرمز دة ياباشا لو تقصد العملة الروسية (rub) ما عمرى تاجرت عليها ولا اعلم اذا كانت موجودة على المنمصة ام لا
اعتقد الرمز اللى انت ذكرته قديم الان العملة الروسية يرمز لها rub

رضوى
04-18-2015, 06:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موش عارف حاجة عن الرمز ده لاني بتاجر على العملات الرئيسية فقط لان الاسبريد بتاعها قليلوبركاته اخي حاول المتاجرة على الازواج اللتي لها سبريد منخفض اخي وابتعد عن الازاوج الغير معروفة ... بالتوفيق ان شاء الله واتمني لك التوفيق في المنتدي والتداول
تقبل مروري

user_66
04-18-2015, 06:54
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

بسمه
04-18-2015, 06:56
انصحك انك تتداول على زوج مضمون ومعروف حتى تتمكن من المكسب ولا تجرب فى شىء غير معروف وتضيع وقتك تقبل مرورى والسلام عليكم

رضوى
04-18-2015, 07:05
فالرمز الدي كتبته لا يوجد بين روز ازواج العمولات ارجوك راجع الرمز وتحقق منه فيبدو لي على ما اعتقد ان اخطات في كتابته او نقله احدهم بالخطا اول المتاجرة على الازواج اللتي لها سبريد منخفض اخي وابتعد عن الازاوج الغير معروفة ... بالتوفيق ان شاء الله واتمني لك التوفيق في المنتدي والتداول
وتقبل مروري

waelmma
04-18-2015, 07:21
:);):( انا بعتبر ان زوج اليورو دولار من اهم ازواج التداول اللى بيمشى عليها
اى تحليل فنى وجزاك الله خيرا اخى الكريم وكمان فيه باقى الازواج الرئيسية

chennana
04-19-2015, 01:46
السلام علىكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم لا اعرف هذه العملة
كما اني لم اشاهدها من قبل و لم يسبق لي و ان حاولت فتحها
بالتوفيق

user_66
04-19-2015, 16:48

أمثلة عن أوامر محددة :

RomanyMoreed
04-20-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

جرب حضرتك تعيد تسطيب المنصة من جديد او في احيانآ ازواج الاسبريد بيكون بتاعلها عالي جدآ لدرجة ان رأس مالك لن يكفي للدخول في الصفقة بأقل لوت

تحياتي

habib.forex
04-20-2015, 20:53
هذا الزوج يرمز الى عملة الدولار الامريكي و الى العملة الروسية انا ايضا لم استطع الحصول
على الشارت الخاص بهذا الزوج من العملات و اعتقد انه لا يمكن المتاجرة عليه في الوقت الحاضر

بسمه
04-21-2015, 05:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

رضوى
04-21-2015, 05:19
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر صديقي على طرحك السؤال المهم
يبدو انك كتبت الرمز بالخطا صديقي وربما انت تقصد اليورو دلار usd/eurوبركاته اخي حاول المتاجرة على الازواج اللتي لها سبريد منخفض اخي وابتعد عن الازاوج الغير معروفة ... بالتوفيق ان شاء الله واتمني لك التوفيق في المنتدي والتداول
وتقبل مروري

eslam kassem
04-21-2015, 05:21
السلام عليكم ورحمة الله
أخي الكريم
ألأعد كتابة الرمز بطريقة صحيحة حتى نستطع فهمه بشكل جيد لأنه غير موجود ببين الأزواج في
المنصة المهم يبقى التعلم الجيد اساس النجاح من خلال كسب الخبرة في الفوركس
بالتوفيق للجميع.

Eslam1
04-24-2015, 05:23
فظنى فيك ياسندى جميل

abdelaziz 10
04-24-2015, 19:01
اظن يا اخي انه من الازواج القياسية التي تتحرك بعدد نقاط جد كبير في السوم الواحد طبعا
بالتالي كن حذرا في التعامل مع مثل هذه الازواج فممكن تمرجن حسابك في دقائق

mohamed9004
04-24-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله .. طيب معلش سؤال لما حضرتك مش عارف ايه العملة ديه عاوز تتاجر عليها ليه ابعد عن العملات الشاذة ديه خليك فى العملات المعروفة عملة زى اللى انت بتقول عليها ديها حتلاقى الاسبريد بتاعها عالى وحتلاقى السيولة بتاعتها قليلة

mohamed12345
04-25-2015, 14:51
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد وبركاته اخي حاول المتاجرة على الازواج اللتي لها سبريد منخفض اخي وابتعد عن الازاوج الغير معروفة ... بالتوفيق ان شاء الله واتمني لك التوفيق في المنتدي

فوركسوريا
04-25-2015, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
انصحك بالمتاجرة على الازواج اللتي لها سبريد منخفض اخي وابتعد عن الازاوج الغير معروفة
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

fifi w mody
04-25-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم من الممكن ان يكون ادخالك للرمز كانت بطريقة مش مظبوطة واتمنى لك التقدم والنجاح

big.pharaoh
04-25-2015, 15:38
قصك اليورو دولار يا صديقي .. ازاي يعني مش بيفتح صفقات معاك .. ده الزعيم ههههههههه
الكل بيتداول عليه لانه هتلاقيه في معظم الشركات هو الاقل سبريد وزوج عمله رئيسي في سوق الفوركس

FullyActive
04-25-2015, 16:02
شوف اخى هذا الرمز rur هو اختصار للعملة الروسية القديمة وانا لا اعلم من اين اتيت به وهل هو موجود على المنصة ام لا لانى بصراحة لم اتاجر عليه من قبل

MAGDYABDO
04-25-2015, 19:45
اخي هذا تقريبا زوج الدولار مقابل الروبيه التركيه انا شخصيا لم اجرب ان اتادول عليه من قبل واعتقد ان التداول عليه معطل

sniper_2015
04-25-2015, 20:45
هذه الموضيع مفيدة جيدة لنا جميعا بما فيها من معلومات شيقة ومفيدة واتمنى ان تعود بالخير والنفع علينا جميعا
واشكركم جميعا واشكر القائمين على المنتدى بما يقدموه لنا من مواضيع ومعلومات

Ahmad maktabi
04-25-2015, 20:48
السلام عليكم اخي الكريم
هذا المنتدى يعطي البونص مجانا مقابل الردود
التفاعلية وذات القيمة ، بعد تحويل البونص للمنصة ، اتمنى
لك الربح ،

ahmed mo
04-25-2015, 20:51
ده ليورو روبيه الهنديه وطبعا الازواج دى ليها ناسها وعموما هى بيكون تجرحكاتها كبيره
والتحليلي لهها فى السوق فقليل جدا والله المستعان

fifi w mody
04-25-2015, 20:53
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة انا لا اعرف اختصار العملات واتمنى محاولة الاستفادة من باقى الاعضاء فى المنتدى وشكرا لك

tefa.brave
04-25-2015, 22:24
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

haphop
04-25-2015, 22:26
السلام عليكم ورحمه الله
يمكنك امن تعطي لنفسك فرصه اكبر من التعلم من خلال القسكم التعليمي في المنتدي واتمني لك التوفيق

mesteraden
05-01-2015, 15:12
أخي الكريم بصراحه لست متأكد ماهذا الزوج لكن اعتقد انه زوج دولار روبل الروسي يعني الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي هذا مااعتقده والله اعلم وانتظر الأجابات من الأعضاء الأخرين لكي نتأكد من اسم هذا الزوج وتقبل مروري أخي الكريم

abdougagi
05-04-2015, 01:10
rur هو الروبل الروسي مقابل الدولار و لا انصحك بتداوله لانه به فرق سبريد كبير
و من الصعب توقعه لانه بين اقوى اقتصادين في العالم لذلك من الخطرة التداول به
اتمنى لك ارباحا وفيرة

hamdochi
05-04-2015, 12:27
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه لكل متاجر استراتيجيته التي تناسب صفقاته و أهدافه و إدارة رأس ماله و الاختصاص في أي مجال أمر مريح جدا فالتركيز كله ينصب في شيء واحد حتى نتفوق فيه و معه بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

forexaly5
05-04-2015, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته هذا الزوج هو الدولار الأريكي مقابل الروبل الروسي يعني الحرب الباردة في العملات يعد من أصعب الأزواج في التداول

laymedia
05-04-2015, 22:40
تشكر صديقي على طرحك السؤال المهم

wlaa
05-05-2015, 19:40
نعم اخى الفاضل الفضة معدن مالى وقد اطلقته عليه البنوك المركزية وكلنا نعلم ذلك وهو مثله مثل الذهب
وانا لا افضل التداول بالفضة او الذهب نظرا لوجود شبهه شرعية فيهم تقبل مرورى واتمنى التوفيق للجميع

معتز سباعنة
05-05-2015, 19:54
اخي الكريم ان هذا البرنامج يعمل على البيع والشراء نيابتاً عنك حسب ما تقوم انت بضبط اسعار البيع والشراء
والسلام عليكم ورحمة الله

chirikhan
05-06-2015, 17:18
يا سلام يا اخي اظن ان السؤال فعلا صعب جدا لاني لم اسمع بهذا الزوج من قبل اطلاقا
ربما الخبراء المجربين ممكن يكونوا يعرفون هذا الزوج واظن انه لا يوجد في المنصة

Kiing
05-06-2015, 19:07
ممكن لانه بطريقة صحيحة ممكن انه حتى ادا نستطع فهمه اي انه بشكل جيد لأنه ممكن دلك الا انه من الممكن تم غير موجود ببين الأزواج لان كل من المنصة ممكنة فقط المهم

mohamed12345
05-06-2015, 19:28
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد وبركاته اخي حاول المتاجرة على الازواج اللتي لها سبريد منخفض اخي وابتعد عن الازاوج الغير معروفة بالتوفيق ان شاء الله واتمني لك التوفيق في المنتدي

Mohamed Morsy
05-10-2015, 16:20
السلام عليكم .. اخي هذا تقريبا زوج الدولار مقابل الروبيه التركيه انا شخصيا لم اجرب
ان اتادول علـيه من قبل واعتقد ان التداول عليه معطل
تحياتي ...

ayoub321
05-10-2015, 18:59
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
أعتقد أخي أنه الدولار مع روبيل الروسي إن كان كذلك فإن روسيا معاقبة دولياً ولا تستطيع المتاجرة مع عملتها
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

زيزو الصغير
05-13-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوع اكثر من رائع

يجب عليك اخي الكريم استمرار التمرين علي فوركس والرجوع الي اصحاب الخبرة

mohamed12345
05-13-2015, 20:02
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد وبركاته اخي حاول المتاجرة على الازواج اللتي لها سبريد منخفض اخي وابتعد عن الازاوج الغير معروفة بالتوفيق ان شاء الله واتمني لك التوفيق في المنتدي

hatem
05-13-2015, 20:12
هذا الزوجي هو الاورو مقابل الروبل الروسي
وهو زوجي مثله مثل البقية
سوف تجه في منصة التداول ويمكنك العمل به

معتصم سباعنة
05-13-2015, 23:06
اخي الكريم هناك الكثير من العملات وليس فقط العملات وكذلك السلع والاسهم
اما بالنسبة للعملات يورو دولار - يورو فرنك - يورو ين - دولار ين - دولار فرنك - نيوزلندي دولار - نيوزلندي ين
تقبل مروري

mouade
05-14-2015, 03:20
هناك العديد من الاستراتيجيات ان كل منه له نسبه نجاح وتتفاوت من استراتيجيه لاخرى
ولكن المهم هو التقيد بكل الاستراتيجيه لكى تكون ناجح تحياتى لك

m.kh
05-14-2015, 14:23
أنا أول مرة أشوف الرمز rur وأعتقد ان قصدك اليورو / دولار usd \ eur ، ولو قصدك فعلاً الزوج usd \ RUR ، فياريت تخليك في الأزواج الرئيسية أو الأزواج المعروفة لأن الزوج ده مش معروف ومش هتلقي حد عنده خبرة فيه وربنا يوفقك ان شاء الله

jamila cchahed
05-14-2015, 14:37
بسم الله الرحمان الرحيم يبدو انك كتبت الرمز بالخطا صديقي وربما انت تقصد اليورو دلار usd/eur
تقبل مروري
والسلام

mouade
05-14-2015, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الحسابات الكبيرة تدخل الكثير من شؤركات المراقبة لان أنا لا أحبذ التعامل الكثير من البحث والممارسة إلا أنها لا تتطلب أن يكون لدى المتاجر تلك الخلفية الاقتصادية والمحاسبية التي تحتاجها أسواق الأسهم ليكون المتاجر ناجحاً . لذا تجد الكثير من المتاجرين الناجحين مع هذه الشركات بل بالعكس يجب على المتداولأن يعتمد على نفسه و يتعلم ادارة حسابه بنفسه المستثمر في هاته الحالة يجب ان يكون في مامن من الخسارة

houssem_trader
05-17-2015, 12:00
اعتقد ان هذا الزج هو الدولار الامريكي و العملة الروسية و انا صراحة لم اجرب
المتاجرة على هذا الزوج من قبل اتمنى احد الخبراء يفيدونك اخي

made
05-17-2015, 18:01
لارباح في الفوركس عبر الانترنت
و الاموال المستلمة منه ليس فيها حرج قانوني
بالعكس انت كدا بدخل العملة الصعبة للبلاد
و هو شيئ جيد

شهيرة
05-19-2015, 22:11

osama147
05-19-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بصراحة اخي انا لا اعرف ولكن تأكد من نقل الكتاب جيدا ممكن اتكون انتا مش ناقل مزبوط
تقبل مروري

جابر1979
05-19-2015, 22:26
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
ستجد ان المشكل يكمن في طريقة تحميلك للمنصة و ان هناك خلل في الجهاز الذي تستخدم ..

nizar hidouri
05-19-2015, 22:29
ليس لدي اي فكرة على هذا الزوج
ارجوا من الله ان يرزقنا و اياكم خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل الصعاب جسرا نرتقي به

ilyes chaieb
05-22-2015, 08:06

هذا زوج الدولار روبل ؛ انا لم اتعامل على هذا الزوج بس لو ما قدرت تفتح عليه صفقة بلاش تعمل عليه و خليك مع العملات المعروفة افضل بكثير ..

almared13
05-22-2015, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

FullyActive
05-23-2015, 17:39
rur هو اختصار العملة الروسية ولكن هذا الرمز قديم الان العملة الروسية يرمز لها RUB ولا اعلم اذا كان موجود على المنصة ام لا جايز يكون موجد فى شركات واخرى لا

mida2014
05-23-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي وضح سؤالك كي نتمكن من اجابتك جميع الزواج على النصة تعمل وتستطيع ان تفتح صفقات عليها
لايوجد مشكل في دالك

soad labib sadek
05-23-2015, 18:05
اخي العزيز للاسف انا اول مرة اشوفه و لكن لو كنت تقصد usd rub قالمقصود به الدولار روبية هندي علي حد علمي و لكن عموما حاول ان تتاجر علي العملات التي تمثل الدول ذات الاقتصادات القوية لان الاقتصادات الضعيفة تتعرض لكثير من التذبذب و تحليلها بيكون في غاية الصعوبة

تحياتي

aseer
05-23-2015, 18:24
الرمز اللى حضرتك كتبتة غلط والله اعلم لأن انت غالبا تقصد رمز عملة اليورو دولار بس حدث خطأ فى جزء من الحروف وبالتالى لن تجدة فى اى منصة سواء انستا او غيرها ولا داعى للحرج
عموما يمكنك التأكد

sayed990
05-23-2015, 18:48
اخي الكريم لا يوجد رمز بهذا الشكل بين الازاج كلها و لكن راجع الرمز جيدا ربما تكون تقصد اليورو/دولار usd/ eur

aminalamor
05-23-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا السؤال غير اني لا اعرف هذا الزوج من العملات ارجو ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمي وتسال عليه او ان تبحث في الشبكة العنكبوتية والذي يظهر انه زوج دولار مع عملة روسيا الرويبة
بالتوفيق للجميع

noor eldyen
05-23-2015, 21:21
وتقبل مروري

aseer
05-23-2015, 21:46
اخي الفاضل .. انا لم افهم استفسارك جيدا هدا الدي طرحته لاني لا اعـرف هدا الزوج الدي كتبته
في موضوعك اتمنى ان يجيبك الخبراء في المنتدى كي تستفيد و بالتوفيق لك اخي الكريم في عملك

popa2015
05-24-2015, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

yassine imq
05-24-2015, 00:36
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

habib_pro
06-15-2015, 16:58
هذا الرمز هو الرمز الخاص بزوج عملات الدولار الامريكي
و العملة الروسية انا شخصيا لم اتاجر عليه من قبل

a7med sniper
06-15-2015, 18:39
ده زوج الدولار الامريكى الروبيه الهنديه اخى الكريم وممكن تجرب وهيفتح معاك ليس لى تعامل مع الوج

وبالتوفيق لك فى التعامل به والله المستعان

hager omar
06-23-2015, 15:44
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مش عارفة اي حاجة عن الرمز ده اخي الفاضل ولكن اتمني ممن لديه دراية عنه ان يفيدك ويقدم لك معلومات عنه

تقبل مروري

westside11
06-24-2015, 03:12
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
السلام اخي لماذا تتوجه الى مثل هذه الرموز اذهب الى العملات الرئيسية وستجد فيها سبريد قليل لا يتجاوز 3 نقط وتحليلات كثيرة من الاخوة الخبراء
وفقك الله

marwanadam
06-24-2015, 03:53
اخى لا يوجد اى زوج بهدا الرمز الدى كتبة
ولكن يوجد الزوج الاكتر شهر واستخداما هو usd/eur يورو دولار
وادا لم تجد فبحت فى يسار المنصة ستجد كل الازواج بلا نقصان
والله المستعان

bilal86
06-24-2015, 04:00

تحية لك ولكل اعضاء المنتدى

اعتقد انه رمز الروبل الروسي مع الدولار لا انصحك بالتاجرة عليه صعب جدا ومجهول

mohamed12345
06-24-2015, 17:58
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد وبركاته اخي حاول المتاجرة على الازواج اللتي لها سبريد منخفض اخي وابتعد عن الازاوج الغير معروفة ... بالتوفيق ان شاء الله واتمني لك التوفيق في المنتدي والتداول

ASMAA TAHA
06-24-2015, 18:15
انا لا اعرف مثل هذه العملات الغريبة ولا افضل ايضا العمل عليها انا لا اعمل الا على الازواج المعروفة مثل اليورو دولار والدولار ين وغيرها من الازواج المالوفة والمعروفة وذو التحليل السهل ولا ادخل اى صفقة على زوج لا اعرفه

jozef82199
07-16-2015, 08:40
الشموع اليابانية

هي نوع من التحليل الفنييعتمد علي رسم علاقة بين التغير في سعر السهم والتغير في الزمن . الخط الرأسي يمثلالتغير في السعر والأفقي يمثل التغير في الزمن . ينتج عن هذا المنحني ظهور أعمدةتشبه الشموع ولذالك تسمي الشموع اليابانية لأن أول من أستخدم التحليل الفني هماليابانيون في مضاربات الأرز

وتمتاز هذه الطريقة في رسم المنحنيات أنهيمكنك من الرسم معرفة معلومات كثيرة جدا كما سنعرف بعد ذلك

كل شمعة تمثل مدةمن الزمن قد تكون 10 دقائق أو 15 دقيقة أو يوم كامل حسب اختيار المدة الزمنيةللمنحني
تتكون كل شمعة من ثلاث أجزاء مهمة

starnew
07-16-2015, 08:42
هذا الرمز هو الرمز الخاص بزوج عملات الدولار الامريكي
و العملة الروسية انا شخصيا لم اتاجر عليه من قبل
انا احب رمز اليورو والدولار بسبب سرعة التحرك والتحول

waelmma
07-16-2015, 09:08
ان زوج اليورو دولار يعد من اهم وافضل الازواج الرئسية الموجودة على الميتاتريدر
لانه اكثر استجابة للتحليل لفنى وجزاك الله خيرا اخى الكريم

مهند سباعنة
07-16-2015, 13:01
السلام عليكم و رحمة االله و بركاته
أخي الكريم أظن ان هذا الزوج يمثل زوج اليورو مقابل دولار و لكنك اخطأت في كتابتها لأنني لم ارى دولار مقابل هذه العملة من قبل
تقبل مروري

عمرعمر
07-17-2015, 02:01
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي حاول المتاجرة على الازواج اللتي لها سبريد منخفض اخي وابتعد عن الازاوج الغير معروفة
تقبل مروري اخي الكريم

sofien34
07-27-2015, 19:20
اعتقد ان هذا الزوج هو الدولار
الروبل الروسي أنا لا أتداول سوى
على العملات الرئيسية فقط بسبب انني
تابعت حركتها منذ مدة و استطيع ان
احللها نوعا ما

Kiing
07-29-2015, 21:32
يبدو انك كتبت الرمز بالخطا صديقي وربما انت تقصد اليورو دلار usd/eur فالرمز الدي كتبته لا يوجد بين روز ازواج العمولات ارجوك راجع الرمز وتحقق منه

محمد السيد
07-30-2015, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
لايوجد زوج بالاسم ده .. انما يوجد زوج اسمه اليورو دولار ورمزه aurusd

Eslam Anwar
08-01-2015, 05:46
rur هو اختصار العملة الروسـية ولكن هذا الرمز قديم الان العملة الروسية يرمز لها RUB ولا اعلم
اذا كان موجود على المنـصة ام لا جايز يكون تقريبا موجد فى شركات واخرى لا

anayou
08-01-2015, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةاللتي لها سبريد منخفض اخي وابتعد عن الاز تتاصحاب الخبرة ان يقولو لى مه هو هذا الزوج من العملات الموجود فى منصة الوجه الى مثل هذه الرموز اذهب الى العملات الرئيسية وستجد فيها سبريد قليل لا يتجاوز 3 نقط وتحليلات كثيرة من الاخوة اوج الغير م تدهب للأزواج المعقدة استعمل فقطلأزواج المعروفة أدرسها و تعامل بها أفضل من عروفة ...

---------- Post added at 08:41 AM ---------- Previous post was at 08:40 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شوابتعد عن الاز تتاصحاب الخبرة ان يقولو لى مه هو هذا الزوج من العملات الموجود فى منصة الوجه الى مثل هذه الرموز اذهب الى العملات الرئيسية وستجد فيها سبريد قليل لا يتجاوز 3 نقط وتحليلات كثيرة من الاخوةاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

abdelsamed
08-01-2015, 11:43
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

حسنى صادق
08-01-2015, 12:09
كل طرق التدول تكون فى احتياج الى العديد ن التعديلات و التى لابد من ان تتم فى صور من الفكر الاساساى للاخبار الاقتصادية و طرق التحليلات المختلفة و التى تتميز بالعمل على تعلم المزيد من الاستراتيجيات

pepobm
08-02-2015, 02:51
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك فى موضوعك لانى للاسف لا اعرف
التوفيق من عند الله

yansane
08-02-2015, 03:05
يبدو انك كتبت الرمز بالخطا صديقي وربما انت تقصد اليورو دلار حاول المتاجرة على الازواج اللتي لها سبريد منخفض اخي وابتعد عن الازاوج الغير معروفة حاول المتاجرة على الازواج اللتي لها سبريد منخفض اخي وابتعد عن الازاوج الغير معروفة

mohamedelmaghrapy
08-02-2015, 05:58
عن جد اخي ما بعرف مشكلتك فعلاااا !!! . ولكن ممكن تكون العمله دي مش موجوده اصلا ...
او حسابك ملغي منها العمله دي ... برضو مو اعرف بالضبط ... ولكن انت ممكن تراسل
الدعم ووتاكد منهم :)

عاشق الفوركس
08-02-2015, 10:12
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله هدا الزوج من الازواج الغير رئيسية ومن المفضل عدم المتاجرة عليها بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

abolina
08-27-2015, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لا للخسارة بوجودكم يا خبراء معنا فعلا إفادة كبيرة جزكم الله خيرا

zezobebo32
08-27-2015, 14:45
بسم الله الرحمن الرحيم
تشكر صديقي على طرحك السؤال المهم
شكرا لك....

rifi
08-27-2015, 14:54
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
الرمز الدي كتبته للهدين الزوجين أولا خطأ وإدا كنت تقصد يورو دولار ؛ من الممكن حسابك أقل من دولار واحد وهدا طبيعي لا يفتح لك الصفقة

dhmo
08-27-2015, 15:51
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله هدا الزوج من الازواج الغير رئيسية ومن المفضل عدم المتاجرة عليها بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

المحرتف بيعمل على اي وج اخي و المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

abdelloo31
08-27-2015, 15:54
اخي انا لم افهم استفسارك جيدا هدا الدي طرحته لاني لا اعرف هدا الزوج الدي كتبته في موضوعك

engaym
08-27-2015, 15:59
السلام عليكم اخى واضح ان هذا الاستفسار غير كامل لذلك يمكن لك ان تذهب الى القسم التعليمي بالمنتدى وممكن تجد فية
كل ما تريسد ان تستفسر عنة فى الفوركس وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

karimovtich
08-27-2015, 18:07
اخي الكريم اعتقد انك كاتب الزوج بطريقه خاطئه اعتقد انك تقصد اليورو دولار وهو من افضل الازواج الرئيسيه وعاده ما يلتزم للتوقعات والاستراتييجيات

sharshabil
08-28-2015, 00:06
هذا الزوج هو الدولار كمقابل الروبية الروسية
و ممكن ان تجدهال في العملات بالضغط يمين على مربع الازواج و اظهار الكل .

عاشق الفوركس
08-30-2015, 11:06
نعم هووو فعلا موجود لكن هو من الازواج الغير مباشرة واسبيردهاا كبير بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

sharshabil
08-30-2015, 14:36
اعتقد انه عملة الروبية الروسية مقابل الدولار الامريمي
و ممكن ان تغعمل اظهار الكل عل ىالمكنصة حتلا تعتر على كل الازواج المتاحة .

forex all arabes
09-02-2015, 10:29
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر انا بعتبر ان زوج اليورو
دولار من اهم ازواج التداول اللى بيمشى عليها اى تحليل فنى تحياتى

andro2016
09-22-2015, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى المنصة مليئة بالازواج المهمة والاسبريد فيها 3 نقط
اختار اى زوج تريدة وقم بالتداول علية وهذا الزوج اول مرة اسمع عنة بالتوفيق لك اخى الكريم

chelsea2
09-22-2015, 17:30
للاسف اخي العضو ليس لدي معلومات حول زوج العملات في موضوعك
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

abc
09-22-2015, 17:35
انا لم اشاهد هذا الزوج من قبل لكني اعتقد انه زوج الدولار
الامريكي و العملة الروسية الروبي الروسي على ما اذكر

mohammed55
09-23-2015, 01:46
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.
تقبل مروري

razgallah
09-25-2015, 08:21
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
هو زوج دولار الروبل الروسي و لا اعلم لماذا لا يفتح عندك تكلم مع الادارة للتوضيح و حل المشكلة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

abdelhakamel
09-25-2015, 09:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيد سعيد وكل عام وانت بالف خير مشكور على هذا الاستفسار على حسب علمي وان لم تخني الذاكرة فان الاول هو الدولار الامريكي اما الثاني فهي العملة الروسية الروبية الروسية والله اعلم
بالتوفيق لكل الاعضاء

a l
09-25-2015, 10:54
السلام عليكـم
انا لا اتاجر بهذا الزوج ولا اعرف عنه اى شى انا استخدم العملات المعروفة فقط مثل اليورو دولار الجنيه الاسترلينى
بالتوفيق

mohammed55
10-06-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ahmedhathout
11-21-2015, 14:34
انصحك بالاعتماد على زوجين فقط من الازواج الاساسيه في البدايه
حتى يتم اختيار الفرص بشكل اكثر دقه

asx
11-24-2015, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

fouad djaafri
11-24-2015, 14:33
اخي انصح كبالمتاجرة على الازواج التي الرئيسية التي
عليها سبريد منخفض .و اتمنى لك دوام النجاح ان شاء الله

heroo252
11-24-2015, 14:33
مش بس الزوج ده بيبقى فى ازواج كتير مش هتفتح معاك فى منصات بيبقى عليها شارت
الجنيه المصرى امام الدولر ومش بيفتح معاك عادى يعنى

asx
11-27-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
11-27-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمو الله و بركاته اخي العزيزي
هذا زوج الاورو روبل الروسي هذه اخي عملة الروبل الروسية ولا انصحك بالمتاجرة عليها عملة روسيا قديما كانت تدعى الروبل أما الان فهي الفرنك لذلك لا تفتح معك

ringo
11-27-2015, 18:14
والله يا اخي الكريم انصحك انك تتداول على زوج مضمون ومعروف حتى تتمكن فهمه كاليورو دولار والاسترليني دولار
والله الموفق والمعين

houssemmidou4
12-03-2015, 00:16
بصراحة لم اعرف معنى العملة الغير مباشرة و لكنها عملة غريبة و لا انصحك بالتداول في
هكذا ازواج فازواج التداول المشهورة هي التي تستجيب للتحليل الفني و الاساسي و الاستراتيجيات

Bassem Hassani
12-03-2015, 00:37
يوجد فى منصه التداول ازواج عملات كتيير جدا ولكن اهم الازواج دى هى الازواج الرئيسية والازواج الفرعية ودول الى تقدر تعمل عليهم تداول لانك هتبقى عامل تحليل ليهم سواء كان التحليل فنى او التحليل اساسى ولكن اى زوج اخر يمكنك من التداول عليه ولكنه هيبقى صعب شويه فى التحليل وكمان مش هتلاقى ليه اخبار كتيير تقدر تتداول عليها والافضل التركيز على الازواج المشهورة فى الفوركس .

brahim123
12-11-2015, 18:31
ان الخطوة الاولى للبدء بصناعة الخبرة في سوق تجارة العملات الفوركس، تتم من خلال فتح حساب تجريبي حتى تستطيع من خلاله الدخول الى عالم تجارة العملات، ولكي تستطيع ايضا ممارسة التداول الافتراضي في سوق تجارة العملات، ولكي تستطيع تطبيق النظرية الرياضية وهي التجربة والخطأ، وبالتالي تستطيع ان تتعلم من اخطائك وتعدل من قراراتك في المستقبل للحصول على نتائج افضل. وتستطيع ان تطبق من خلاله بعض النظريات النفسية مثل نظرية التعلم القائمة على تغيير السلوك للشخص، تستطيع من خلالها ان تغير من سلوكك الشخصي في التداول بحيث تتجنب ما يقع به الكثير من التجار المبتدئين مثل التسرع عند فتح او اغلاق الصفقات، وعدم القدرة على السيطرة على مشاعر الخوف والطمع، وغيرها من المشاعر التي تودي بتجارتك الى التهلكة.

nuclear2010
12-11-2015, 19:32
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى

one k
01-03-2016, 11:52
السلام عليكم ... دة الشارت بتاع الروبل الروسي والاسبريد بتاعوا عالي جدا انت من الممكن ان تدفع 4 الاف دولار فقط للاسبريد
في اللوت الاستاندرد فقط ... العملة دي لا تلائم اي حد الان
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-08-2016, 20:44
و الله يا أخي الكريم، لا ادري ما أقول لك، ربما المشكل يكمن في منصة التي تعمل عليهان أعد تنصيبها و إن شاء الله سوف تسير الأمور كما ينبغي إن شاء الله، مشكور أخي الكريم، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

douerapark
01-08-2016, 20:56
ان الخطوة الاولى للبدء بصناعة الخبرة في سوق تجارة العملات الفوركس، تتم من خلال فتح حساب تجريبي حتى تستطيع من خلاله الدخول الى عالم تجارة العملات، ولكي تستطيع ايضا ممارسة التداول الافتراضي في سوق تجارة العملات، ولكي تستطيع تطبيق النظرية الرياضية وهي التجربة والخطأ، وبالتالي تستطيع ان تتعلم من اخطائك وتعدل من قراراتك في المستقبل للحصول على نتائج افضل. وتستطيع ان تطبق من خلاله بعض النظريات النفسية مثل نظرية التعلم القائمة على تغيير السلوك للشخص، تستطيع من خلالها ان تغير من سلوكك الشخصي في التداول بحيث تتجنب ما يقع به الكثير من التجار المبتدئين مثل التسرع عند فتح او اغلاق الصفقات، وعدم القدرة على السيطرة على مشاعر الخوف والطمع، وغيرها من المشاعر التي تودي بتجارتك الى التهلكة.....................

neverlityougo3
01-11-2016, 00:43

ahmadhamad
02-18-2016, 16:41
لم يمر علي هاذا الرمز تاكد انك لم تكتبه بشكل خاطئ وبالتوفيق لك وللجميع في امان الله

never101
02-19-2016, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit2
02-20-2016, 15:10
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

الاصيل
02-21-2016, 08:04
ليس على المتداول ان يعرف كل العملات الموجوده فى المنصه
يكفيه فقط ما هو مشهور و ما هو معروف حتى يعرف الامور التى لها تاثير عليه ويتوقع ارتفاع او انخفاض هذا الزوج من العملات
تمنياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام بالتوفيق و النجاح

otmani
02-24-2016, 00:45
لا اعرف الرمز لما يشير حتى يتم افادتك اتمنى تستفيد من ردود الاخوة وبالتوفيق

jallou
02-24-2016, 03:56
صدر عن الاقتصاد الألماني الساعة 08:30 بتوقيت جرينتش مؤشر مدراء المشتريات الخدمي في ألمانيا بالقراءة الأولية لشهر شباط فبراير بمستوي 55.1، أفضل من التوقعات التي أشارت إلى مستوي 54.8 , أفضل من القراءة السابقة بمستوي 55.0 ،هذا البيان إيجابي للاقتصاد الألماني أكبر اقتصاد في منطقة اليورو.

basma192
02-24-2016, 05:17
السلام عليكم وحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على مجهودك و نرغب فى المزيد حتى نستفيد جميعا
تقبل مرورى و شكرا

simo1
02-24-2016, 18:11
جزيت الفردوس أختنا الفاضله / .......
تسلـمى يا ااالغاليه
والقادم اجمل واروع باذن الله
دمتم موفقين

اخى الفاضل / ..........
باركـ الله فيكـ .... وصح ابدانكــ
والجزل مروركـ ... طالـ عمركـ .... والطيب يستاهلـ
تقبل مروري

best1
02-24-2016, 19:54
لكن في حين أبدى المسؤولون التنفيذيون للاعبين كبار مثل بي.بي البريطانية وصنكور إنرجي الكندية ثقة في تجاوز هذا التراجع مثل آخرين كثيرين فإن تلك الخبرة التاريخية تعد ترفا لا يتحمله الكثير من منتجي النفط الصخري الأمريكي.

Ahmed Ab
02-24-2016, 20:10

aboubakr el ayach
02-24-2016, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أولا انت لم تذكر لنا ما هو نوع حسابك وما هي وسيلة دخولك للسوق هل نوع حسابك دومين او حقيقي او دومين مسابقة وضح وما الوسيلة هل على المنصة ام على موقع الشركة

Algn48
02-24-2016, 20:23
تقبل مروري

latraaa
02-24-2016, 20:36
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

take-profit
02-24-2016, 21:15
ده يعتبر من الازواج الخطر جدا و انا لا انصح بالتداول عليه و هو الدولار قصاد الروبل
الروسي و هو اجن عمله رايتها من حيث التحركات

neverlit1
02-25-2016, 23:09
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

نادر صباح الدين
02-25-2016, 23:26
اعتقد أن هذا الزوج (usd/rur) هو تعبير عن الدولار مقابل الروبل الروسي، وهو قليل الاستخدام في منصات التداول، حتى أن الكثير من المنصات لا توردده في قائمة أزواج المتداولة، ولكنه موجود في منصة انستا، اتمنى لك التوفيق في عمليات الدداول والنجاح في الفوركس.

asmaa mahmod
02-25-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. ده زوج من اليورو دولار وفقك الله يا اخى ربنا يرزقك الربح الدائم تحياتى لك وتقبل مرورى وربى يوفقكو جميعا يا اخواتى

talel babchia
02-25-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يبدو انك كتبت الرمز بالخطا صديقي وربما انت تقصد اليورو دلار usd/eur
فالرمز الدي كتبته لا يوجد بين روز ازواج العمولات ارجوك راجع الرمز وتحقق منه فيبدو لي على ما اعتقد ان اخطات في كتابته او نقله احدهم بالخطا...................................... ......بالتوفيق للجميع

trendtrue
02-25-2016, 23:59
لكن اعتقد انه لا يوجد زوج بالشكل ده
تقبل مروري مع خالص تحياتي

neverlit2
02-27-2016, 09:39

mohamed fawzi muftah
02-27-2016, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته***
للأسف انا مبتدئ ولن افيدك بشئ ،ولكن بانتظار ردود الآخوة الآعضاء حتى نستفيد من خبراتهم فى هذا المجال....
تمنياتى للجميع بالتوفيق.

forez
02-28-2016, 14:40
الســـــلام عليكــــم و رحمــــــــــــــــة الله .............
لماذا تتوجه الى مثل هذه الرموز اذهب الى العملات الرئيسية وستجد فيها سبريد قليل لا يتجاوز 3 نقط وتحليلات كثيرة من الاخوة الخبراء.........