PDA

View Full Version : لماذا لم استلم البونص الشهر الماضى ؟

ahmedeg90
11-30-2012, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله

اخوانى الكرام اود ان استفسر عن عدم استلامى لبونص الشهر الماضى من منتدى فوركس مصر

وهل لو قمت بعمل بونص خلال هذا الشهر لن استلمه ايضا على حسابى بانستا

برجاء الافاده

mxmx
11-30-2012, 17:28
اخى عليك بالمششرفين هم اكتر الناس الاكثر
افادة للك فى هذه الموضوع بالتوفيق اخى الكريم

mrdark
11-30-2012, 23:05
لتستلم البونص عليك بفتح حساب مع شركة إنستافوركس تحت رعاية المنتدى وربطه بالمنتدى لتستلم البونص

cettap2007
12-01-2012, 00:58
تريدان تستلم البونص بدون فتح حساب مع انستا فوركس ولا ايه

mxmx
12-01-2012, 03:08
اخ انت اكيد خالفت شروط كتير
من شروط المنتدى المتفق عليها من البداية عليم بمراجعة نفسك

r.federer
12-02-2012, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته لا بد ومن الضروري فتح حساب إنستا تحت إسم المنتدى

esam1230
12-05-2012, 00:41
اخوانى بارك الله فيكم يعنى اية فتح حساب تحت اسم المنتدى مش فاهم العبارة دى مش ممكن اى حد يفتح حساب فى انستا ولا كيف بارك الله فيكم

mrdark
12-05-2012, 22:35
اخوانى بارك الله فيكم يعنى اية فتح حساب تحت اسم المنتدى مش فاهم العبارة دى مش ممكن اى حد يفتح حساب فى انستا ولا كيف بارك الله فيكم

للحصول على البونص مقابل الردود عليك فتح حساب تحت رعاية المنتدى

azzeddine1
12-11-2012, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركات
طبعا اخي يجب ان يكون لديك حساب لدى الشركة

forex24day
02-14-2013, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله

اخوانى الكرام اود ان استفسر عن عدم استلامى لبونص الشهر الماضى من منتدى فوركس مصر

برجاء الافاده
اما ان حضرتك ما فتحتش حساب اصلا على انستا وقمت بربطه بالمنتدى حتى تستلم عليه البونص
او انك خالفت شروط الردود وقواعد المنتدى

khairy
02-14-2013, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان البونص يتم استلامه فى اول عشر ايام من الشهر الجديد ولكن يمكنك ان
تفتح حساب فى شركة انستا فوركس

hicham07
07-01-2013, 23:15
اخي الجميع لم يستلم البونص في الشهر الماضي و دالك راجع لبعض الشاكل في اكسبيرتات المنتدى
و اضن ان هدا الشهر سياتي مسحبا بي الشهر الماضي

maged mohamed
07-02-2013, 14:54
بسم الله الرحمن الرحيم
من الكلاحظ ان ناس كتير لم يصل لهم البونص لهذا الشهر على العموم ربنا يسهل ويوصل على خير لان الشركة سوف تقدم ان شاء الهه الحل لهذة المشكلة
غلشان القلق المستمر على الرغم من اننا ارقين ان البونص فى امان لكن نعمل اية القلق سمات اليشر

azifek
07-26-2013, 17:50
أخي الكريم
لم توضح لنا مشكلتك بالضبط و لم تعطينا التفاصيل اللازمة لفهمها
أنت هل تملك حساب تجاري مع انستا فوركس و لم يصلك البونص ؟ و إذا كان الجواب نعم هل قمت بربطه ؟

abo heba
01-28-2014, 21:36
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ان كان البونص وصل للاعضاء بامكانك ان تقدم استفسار لاحد المشرفين وان كان هناك تاخير فلا تقلق
فالمنتدى يقوم بالدفع باذن الله
تحياتى لك

RomanyMoreed
05-29-2014, 01:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

البونص حضرتك ممكن يتأخر في الوصول لكن لا داعي لان تقلق سوف يصل البونص

تحياتي

WASEM DALLOUL
05-29-2014, 01:06
السلام عليكم
انا انصحك يا أخي الكريم ان تتكلم مع أحد مشرفين المنتدى وسوف يعطوك الجواب الشافي بأذن الله
وبالتوفيق للجميع

Mustapha.Ayadi
06-10-2014, 04:29
السلام عليكم،
شكرا لتفاعل الاخوة الاعضاء،
اخي الكريم اولا يجب ان يكون حسابك مرتبطا بالمنتدى كي تستلم البونص ، يمكنك التأكد من ذلك في ملفك الشخصي.
كان الله في العون.

esshazly
06-12-2014, 19:19
السلام عليكم .... لازم تربط المنتدي بالحسلب في انستا

abokarem
09-01-2014, 00:01
عليكم السلام
اعتقد ان المنتدى يحول البونص باستمرار بدون اى مشكلات وان تاخر قليلا يحول على طول ولابد من الصبر
ولا تتعجل والمهم ان تتعلم حتى نحافظ على راس مالك

محمد عبد اللطيف
11-02-2014, 13:45
عليكم السلام
اعتقد انه لابد ان تتاكد ان الحساب الخاص بك مربوط بالمنتدى وان كان هكذا
حاول ان تستفسر عن السبب وباذن الله بيتم حل المشكله

abdofchcle
11-02-2014, 14:01
السلام عليك ورحمة اللة الله اخي يجب ان تتاكد من ان منتدى فوركس مرتبط مع انستا فوركس و تاكد اخي

---------- Post added at 12:01 PM ---------- Previous post was at 11:59 AM ----------

السلام عل يكم و رحمة الله يجب ان تتاكد من ان المنتدى مرتبط بموقع انستا فوركس و تاكد اخي من هده القدية و شكراا

hamdochi
11-02-2014, 15:35
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه من الملاحظ ان ناس كتير لم يصل لهم البونص لهذا الشهر على العموم ربنا
يسهل ويوصل على خير لان الشركة سوف تقدم ان شاء الهه الحل لهذة المشكلة غلشان القلق المستمر على الرغم من
اننا ارقين ان البونص فى امان لكن نعمل اية القلق سمات اليشر بالتوفيق ان شاء الله

KHALDIN ALATRASH
12-21-2014, 12:58
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله و بركاته:
أخي على ما أعتقد أن هنالك خطأ من عندك ولكن إن كنت تعمل للبونص من دون مخالفة للشروط سوف تأخذ البونص هذا الشهر والله أعلم
وإن كنت ترى أن هنالك خطأ من عند الشركة فيمكنك مراجعتها بالتوفيق تقبل مروري

hamdochi
12-21-2014, 14:48
اعزاء الاعضاء اعتقد انه لم توضح لنا مشكلتك بالضبط و لم تعطينا التفاصيل اللازمة لفهمها أنت هل تملك حساب تجاري مع انستا فوركس و لم يصلك البونص ؟ و إذا كان الجواب نعم هل قمت بربطه ؟ بالتوفيق

hamdochi
01-26-2015, 11:22
السلام عليكم ورحمة ا الله تعالى وبركاته اعتقد انه اناس كتيرين لم يصل لهم البونص لهذا الشهر على العموم ربنا يسهل ويوصل على خير لان الشركة سوف تقدم ان شاء الهه الحل لهذة المشكلة غلشان القلق المستمر على الرغم من اننا ارقين ان البونص فى امان لكن نعمل اية القلق سمات اليشر بالتوفيق ان شاء الله

ssnsafi
02-12-2015, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله

برجاء الافاده

اخي الكريم حتى تستلم البونص عليك اتباع خطوات معينة فهل فتحت حساب مع الشركة وربطته مع المنتدى ؟؟؟ وطبعا لكي تربط حسابك بالمنتدى عليك في البداية ان تكون قد كتبت كلمة بورتال فوروم في خانة كود الدعايا عندما فتحت الحساب فلو لم تكتبها فلن تستطيع الربط بين حساب المنتدى و حساب الشركة و بالتالي لن يتم الربط لهذا عليك فتح حساب اخر و الانتباه الى اتباع الخطوات الصحيحة في التسجيل ومن ثم قم بربط الحسابين و سيتم تحويل كل ما جمعته من بونص خلال الشهرين

جورجيه
02-25-2015, 18:57
بارك الله فيك (ي) علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك (ي) مـني أجمـل التحـيات ودمـت (ي) فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

----------------------------------------------------

ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع
لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك
دمتـ ودام تألقـك
تحياتــي

---------- Post added at 03:57 PM ---------- Previous post was at 03:57 PM ----------

-------------------------

تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع
الابداع والتميز من منارة هذا المنتدى
دائما اجد في مشاركاتك فائده
ودائما ارى في مواضيعك نظره ثاقبه
هنيئا ليس لك
بل لنا بك

--------------------------------------

انجاز رائع ومواضيع مميز وابداع راقي
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل

محمد السيد محمد
02-25-2015, 21:01
والله انا ارى ان هذه مشكلة حقيقية ..وارى كذلك انه لن يفيدك في حلها الا مناقشتك للدعم الفني
بالمنتدي لذا فانني احيلك عليهم ..وارجو منك رجاء خاص.. اذا وصلت – ان شاء الله تعالى –الى حل فيها ان تكتب لنا موضوعا يفيد ما وصلت اليه

zarour soufyane
03-31-2015, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
البونص يحول الي الشركة و لا يمكن سحبه على الرصيد في البنك او ما شابه بالتوفيق تقبل مروري

marwanadam
08-12-2015, 05:56
اول قبل العمل فى جمع البونص اخى لزم تفتح حساب فى شركة انستا من تم تربط الحساب بلمنتدى من تم
تعمل الونص فى اول من كل شهر سيتم تحوبل البونص الدى جمعة بس لنت تاكد من ان حسابك مربوط جيدا
وبتوفيق

chelsea2
09-29-2015, 19:31
للاتسف اخي الكريم لا اعرف سبب تاخر وصول البونص لك في الشهر
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلوات اكثر

krimokrimo
02-25-2016, 22:02
اما ان حضرتك ما فتحتش حساب اصلا على انستا وقمت بربطه بالمنتدى حتى تستلم عليه البونص
او انك خالفت شروط الردود وقواعد المنتدى

The_Gahbaz
03-20-2016, 16:56
انت علشان تقدر تستلم البونص بتاع المنتدي لازم تكون عامل حساب حقيقي مع انستا فوركس وتكون رابط الحساب بملفك الشخصي في المنتدي
لو انت عامل كل ده والبونص بردو متبعتلكش يبقي تكلم الادراه بتاعت المنتدي وتشوف المشكله فين

zakaraya22
03-20-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد الصلاة و السلام على اشرف خلق الله... اخي هذا سؤال مهم جدا خصوصا لمن يريد الحصول على بونص دون ايداع
من شركة انستا فوركس وذلك من خلال منتدى فوركس العرب وذلك مخلال ربط حسابك بمنتدى فوركس العرب ويتم ذلك من خلال كتابة الردود ويتم تحويل البونص تلقائيا الى حسابك اول كل شهرر

ahmed elsawaf
03-30-2016, 01:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على سؤلك عليك ان تعمل حساب فى انستافوركس وربطه بالمنتدى لكل يتم تحويل البونص اول كل شهر تقبل مرورى

اكرم التميمي
04-23-2016, 19:31
اخي هل عملت حساب بشركه انستافوركس وربطته بالمنتدى هذا حتى يتم تحويل البونص الى هذا الحساب والا فأن البونص لايتحول ويبقى في المنتدى حاول ان تتاكد من هذا الامر حتى لاتضيع جهودك هباء
تقبل مروري

ابوفؤاد
04-28-2016, 12:11
ارى ان الوقت الذى تتحدث عنه لعدم استلام البونص كان هناك مشكلهما بالمنتدى نظرا الى العدد الذى اجده م الشكتور بذات الوقت و اتخيل ان هذا كان من بدايه المنتدى و هناك بعض التحسينات الت انت تتم وووالان المنتدى يعمل بكامل الكفاءه

akram mohamed obaid
10-26-2016, 14:17
هل أنت ربطت حسابك التداولي في شركه انيستافوركس بحسابك بالمنتدى أذا لم تربطه فالبونص أكيد لايصل إلى حسابك لأن البونص لايتاخر كثيرا فهو يصل بدايه كل شهر جديد او خلال الأيام الأولى من الشهر الجديد

ahmedhathout
11-05-2016, 15:37
لازم تفتح حساب في انستا وتربطه بالمنتدى هنا علشان يتحولك عليه البونص اول كل شهر
والبونص هيتحول خلال اول اسبوع من الشهر

bilal0007
01-21-2017, 17:07
اعتقد ان البونص يتم استلامه فى اول عشر ايام من الشهر الجديد ولكن يمكنك ان
تفتح حساب فى شركة انستا فوركس

kalimiro0
03-13-2017, 18:01
اول قبل العمل فى جمع البونص اخى لزم تفتح حساب فى شركة انستا من تم تربط الحساب بلمنتدى من تم
تعمل الونص فى اول من كل شهر سيتم تحوبل البونص الدى جمعة بس لنت تاكد من ان حسابك مربوط جيدا
وبتوفيق

almajek22
03-13-2017, 18:15
يجب ربط الحساب اولا بحسابك في انستا عن طريق الدخول الي حسابك في المتتدي قم تضغط علي PONS FOR POST وتضع رقم حسابك والباسورد ثم بعد ذلك سيكون التحويل اوتوماتيكيا اول كل شهر ونسال الله التوفيق لنا ولكم و للجميع

---------- Post added at 06:15 PM ---------- Previous post was at 06:11 PM ----------

يجب ربط الحساب اولا بحسابك في انستا عن طريق الدخول الي حسابك في المتتدي قم تضغط علي PONS FOR POST وتضع رقم حسابك والباسورد ثم بعد ذلك سيكون التحويل اوتوماتيكيا اول كل شهر ونسال الله التوفيق لنا ولكم و للجميع

Mostafa AbuSehly
03-13-2017, 18:20
اخي تأكد من انك عملت ربط لحسابك بحساب انستا فوركس .. وممكن يكون حسابك اتحظر بسبب انك عملت مخالفه مث كتابه تعليقات مكرره او مشاركات منقوله

ragab012
03-15-2017, 13:08
شكرا اخى على طرحك هذا السؤال
اولا يجب عليك التاكد انك لم تقم مخالفة قوانين حساب البونص من الردود
واذا تاكد من عدم مخالفة القوانين قم بمراسلة الدعم

ameur dellal
04-14-2017, 18:58
bon jour les frères alor Pour recevoir le bons, vous devez ouvrir un compte auprès de la société InstaForex sous les auspices du Forum et lié au forum pour recevoir un bons

---------- Post added at 05:58 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

bon jour tout l mond alor mon frère tu besoin de confirmer le site avec le group pour gagner tout le debut de mois des bonus et bon courage pour tout bye

forexguid
04-21-2017, 03:07
ربما انت موش رابط حسابك اصلا بالمنتدى او انك لا تملك حساب في انيستا فوكس تقبل مروري بموضوعك بصدر رحب والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جميع اعضاء المنتدى و تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح جميعاً وارجو من الله ان تستمر في التفاعل مع هذه الشركة

ridouane10
06-10-2017, 17:06
السسلام عليكم وحمة الله وبركاته
ربما لم تربط حسابك بالمنتدى مع انستا فوركس واذا لم يكن هذا هو السبب يجب عليك استشارة وسؤال المشرفين والادارة