PDA

View Full Version : الدولار عند أدنى مستوى في أسبوع بعد البيانات الأمريكية السلبية

forexaly5
10-31-2014, 14:14
تراجع الدولار اليوم الثلاثاء أمام سلة من العملات، بعد صدور البيانات الأمريكية التي أظهرت سلبية على غير المتوقع، بما دفع الدولار للانخفاض.
حيث جاءت طلبيات السلع المعمرة لشهر سبتمبر/أيلول مسجلة تراجع بنسبة 1.3% على غير المتوقع، مقارنة بالتوقعات التي أشارت إلى ارتفاع بنسبة 0.5%.
في ظل هذه القراءة السلبية التي تضاف إلى بيانات المنازل التي جاءت سلبية أيضاً، قد يتجه المزاج العام للأسواق أن البنك الفيدرالي قد يتأنى أكثر حول قرار رفع أسعار الفائدة، وإعادة النظر في سحب برامجه التحفيزية بشكل عام.
قد نشهد في ضوء هذه المعطيات غداً بعد انتهاء جلسة اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح، إعلان الاحتياطي الفيدرالي عن الإبقاء على الدفعة الأخيرة من برنامج شراء السندات لجولة أخرى، في ظل هذا الأداء السلبي. الأمر الذي سيعد منافياً لإشارات الفيدرالي خلال سبتمبر/أيلول حول نيته إنهاء البرنامج بحلول الشهر الحالي.
سجل مؤشر الدولار تراجعاً بنسبة 0.28% في تمام الساعة 1:25 بتوقيت غرينيتش عند مستويات 85.23 والذي يعد أدنى مستوى في أسبوع.

ahmedibrahim258259
11-15-2014, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع للدولار جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

Tro
11-16-2014, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد انك كده بتحلل للدولار
علي ايه حال مشكور علي الموضوع
اللي ممكن يفيد بعض الناس اللي هيقراءوه
تحياتي ...............

ynwa1892
11-16-2014, 02:10
السلام اخي اضن ان الدولار مازال في الارتفاع وخاصة ان السياسة الامريكية تقوي فيه لاسباب اجهلها حذاري من التجارة فيه
وفقك الله

ايمان الباز
12-18-2014, 23:05
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي موضوع جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

juba7abood
12-19-2014, 16:50
تحياتي ...............
-
تقبل مروري ♥♠♥

Jek_So
12-19-2014, 17:17
بدا الدولار الامريكي ياخذ انفاسه هاته الايام ونلاحظ صعوده وتغيير الترند واخذ
اتنجاه جيديد ربما الاسوع القادم يتضح اكثر وهذا مع اقتراب السنة الجديدة لذا الحذر ثم الحذر

sarass11a
12-21-2014, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

nagwann
12-26-2014, 12:05
انا لسه جديدة وبتعلم منكم
وده تحليل ممتاز عن الدولار استفاد منها
الكثيرين أمثالى من المبتدأين

ahmed mahmoud abdelhady
12-28-2014, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ♥
بعد التحيه أخي الكريم ..
انا عضو مبتدأ لا يمكنني أن أفيدك كثيير
توجه إلى القسم الفني سوف يعطيك المعلومات الاكثر افااده
اتمني للجميع الربح
♥ تقبل مروري♠♥

The King Algeria
12-28-2014, 15:48
السلام عليكم اخي الكريم بالعكس الدولار الايام هاذه يشط نشاط و قوة تاريخية ياعزيزي
ادت به الى انزال مستوى يورو دولار الى غاية 1.21500 وهي نقطـة تاريخية ياعزيزي

a.mahmoud07
12-28-2014, 15:50
الدولار اندكس يوضح مدي قوه الدولار امام سله العملات الرئيسيه
الدولار الان في افضل حالاته امام العملات و يرجع هذا الي البيانات الاقتصاديه الصادره عن الاقتصاد الامريكي و التي تشير الي نمو كبير في الاقتصاد الامريكي و بالتالي ارتفاع سعر صرف الدولار امام العملات الاخري

said32
12-28-2014, 18:24
اعتقد اخى اكلريم ان الموضوع املهم دا لازم نقدر باتلوفيق لك اخى الكريم
باتلوفيق لك انشاء الهل تقبل تحياتى لك اخى اكلريم على لموضوع الى لزام نقدر نسفيد منه بشكل بكير
باتلوفيق لك اخ الكريم
شكرالك

8150017
12-28-2014, 18:25
العالم الان فى حالة اضطرابات قويه بما فيهم اقوى قوه فى العالم وهى امريكا وحتى فى اوروبا لا يوجد اى استقرار فى اتخاذ القرارات وتخبط دائم فى الاتحاد الاوروبى وطبعا بالتالى هذا يؤثر على الفوركس

nada forex
12-28-2014, 18:58
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى الفوركس يا اخى

sawsan5a
01-06-2015, 17:10
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

shimopopa
02-17-2015, 14:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور على هذه المعلومات و هذا المجهود الرائع
اتمنى من المبتدئين الاستفادة من معلوماتك

adkins
02-17-2015, 22:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

1 million
03-26-2015, 22:17
الدولار الامريكي الان في اعلى المستويات امام معظم العملات الموجودة في العالم
هذا يعني ان لا شيء ثابت في التداول في سوق الفوركس

yarasalah
03-26-2015, 23:19
تراجع الدولار اليوم الثلاثاء أمام سلة من العملات، بعد صدور البيانات الأمريكية التي أظهرت سلبية على غير المتوقع، بما دفع الدولار للانخفاض.
حيث جاءت طلبيات السلع المعمرة لشهر سبتمبر/أيلول مسجلة تراجع بنسبة 1.3% على غير المتوقع، مقارنة بالتوقعات التي أشارت إلى ارتفاع بنسبة 0.5%.
في ظل هذه القراءة السلبية التي تضاف إلى بيانات المنازل التي جاءت سلبية أيضاً، قد يتجه المزاج العام للأسواق أن البنك الفيدرالي قد يتأنى أكثر حول قرار رفع أسعار الفائدة، وإعادة النظر في سحب برامجه التحفيزية بشكل عام.
قد نشهد في ضوء هذه المعطيات غداً بعد انتهاء جلسة اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح، إعلان الاحتياطي الفيدرالي عن الإبقاء على الدفعة الأخيرة من برنامج شراء السندات لجولة أخرى، في ظل هذا الأداء السلبي. الأمر الذي سيعد منافياً لإشارات الفيدرالي خلال سبتمبر/أيلول حول نيته إنهاء البرنامج بحلول الشهر الحالي.
سجل مؤشر الدولار تراجعاً بنسبة 0.28% في تمام الساعة 1:25 بتوقيت غرينيتش عند مستويات 85.23 والذي يعد أدنى مستوى في أسبوع.

سارة محمد
04-12-2015, 01:44
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

taget
04-12-2015, 11:34
ان التداول الناجح يعمل على الربح من الفوركس والعمل على المكسب وكمان لابد من استخدام التجارة والعملة المتداولة والتى تعمل على التجارة الناجحة ولذلك مثل عملةاليورو دولار بيكن عملة ناجحة بين العملات والصفقات

Eslam1
04-12-2015, 18:16
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

adamsbooba
04-13-2015, 01:06
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

سارة محمد
04-14-2015, 16:51
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

ahmed mo
04-14-2015, 16:59
شكرا لعى الموضوع ولكن بعد الفتره دى تقريبا كانت الانطلاقه الكبيره للدولار فى هذا السوق والله يوفقكم والله ا لمستعان

ومزيد من المضوعات المميزه فى هذا السوق

دينا اسلام
04-15-2015, 20:31

takirg
04-16-2015, 16:34
تقبل الله منا ومنكم الصالحات
يـــــارب يـــــارب يـــــارب وما أحسنها من راحة حين نعلم أن لنا ربا نفزع اليه جزاك الله خيرا وبارك فيك

midouknight
04-16-2015, 16:42
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
مازال الدولار أخي الجهل حتى في هاته الأيمات في إتجاه صاعد مقابل العملات الخرا

roty
04-16-2015, 16:42
خذ انفاسه هاته الايام ونلاحظ صعوده وتغيير الترند واخذ
اتنجاه جيديد ربما الاسوع القادم يتضح اكثر وهذا مع اقتراب السنة الجديدة لذا الحذر ثم الحذر

Susanna Ahmed
04-16-2015, 16:44
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

---------- Post added at 01:44 PM ---------- Previous post was at 01:44 PM ----------

user_66
04-18-2015, 05:27
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

رضوى
04-18-2015, 05:48
اتنجاه جيديد ربما الاسوع القادم يتضح اكثر وهذا مع اقتراب السنة الجديدة لذا الحذر ثم الحذرنا عضو مبتدأ لا يمكنني أن أفيدك كثيير
اتمني للجميع الربح
♥ تقبل مروري♠♥

Eslam1
04-20-2015, 06:51
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

رضوى
04-20-2015, 06:53
اتنجاه جيديد ربما الاسوع القادم يتضح اكثر وهذا مع اقتراب السنة الجديدة لذا الحذر ثم الحذرانا عضو مبتدأ لا يمكنني أن أفيدك كثيير
اتمني للجميع الربح
♥ تقبل مروري♠♥

فوركسوريا
04-20-2015, 17:47
خذ انفاسه هاته الايام ونلاحظ صعوده وتغيير الترند واخذ

abdelaziz 10
04-26-2015, 11:48
ادنى مستويات الدولار في اسبوع لا يعني شيئا لان الاهم ما سينتهي به في شمعة الشهري
بالتالي الشمعة الشهرية لازالت خضراء في ازواج الدولار واليورو دولار شموعه بيضاء

فوركسوريا
04-26-2015, 13:11
الدولار اندكس يوضح مدي قوه الدولار امام سله العملات الرئيسيه
الدولار الان في افضل حالاته امام العملات و يرجع هذا الي البيانات الاقتصاديه الصادره عن الاقتصاد الامريكي و التي تشير الي نمو كبير في الاقتصاد الامريكي و بالتالي ارتفاع سعر صرف الدولار امام العملات الاخري

abes
04-26-2015, 19:24
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر

نورين
04-30-2015, 16:37
السلام عليكم بدا الدولار الامريكي ياخذ انفاسه هاته الايام ونلاحظ صعوده وتغيير الترند واخذ
اتنجاه جيديد ربما الاسوع القادم يتضح اكثر وهذا مع اقتراب السنة الجديدة لذا الحذر ثم الحذر وبلتوفيق ان شاء الله

abdelaziz 10
04-30-2015, 18:40
ادنى مستويات الدولار خلال اسبوع لا اظن انه مشكل لان النزول ليس بالكبير والقوي طبعا
بالتالي ممكن خلال لاسبوع القادم مثلا تلاقي شموع صاعدة في ازواج الدولار ربما

نادر صباح الدين
04-30-2015, 18:49
الذهب شاأنه شأن المعادن والسلع الأخرى، يمكن ان ترتفع اسعاره إلى حد كبير، ويمكن أن تنخفض بدرجة كبيرة، تبعا للموازنة بين العرض والطلب، وخاصة فيما يتعلق بالدولار، فارتفاع الدولار يؤدي في أغلب الأحيان إلى انخفاض الذهب، والعكس صحيح، وإن كان الأمر ليس ميكانيكيا بدقة، ولكنه مرتبط في خطوطه العامة، على الرغم من ارتفاع الدولار وانخفاضه مرتبط بدوره يتغير عملات أخرى في سوق التداول.

Abdelhedi
05-01-2015, 00:02
اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته/
الله اعلم في الحقيقة لا علم لي انا بكل هذا و شكرا اخواني الاعزاء سلام...

abdougagi
05-01-2015, 00:31
السلام عليكم ورحمه الله
حقيقية اعتبر سنة 2014 سنة سيئة جداا بالنسبة للدولار الامريكي حيث اصبح يساوي 0.7 يورو
و هدا امر غير مقبول بالنسبة لاكبر اقتصاد في العالم لكنه تحسن كثيرا في 2015 و اقترب كثيرا من اليورو
تحياتي اخي الكريم

abdougagi
05-02-2015, 20:39
انا اعتبر عام 2014 اسوأ عام للدولار على الاطلاق حيث شهدت قيمته هبوطا كبيرا بالنسبة لليورو
و المدهش ان الاقتصاد الامريكي اقوى اقتصاد عالميا لذا من غير المعقول ان يبقى في هذا الوضع
اتمنى لك ارباحا وفيرة

mohamedhassn
05-07-2015, 19:33
ي ظل هذه القراءة السلبية التي تضاف إلى بيانات المنازل التي جاءت سلبية أيضاً، قد يتجه المزاج العام للأسواق أن البنك الفيدرالي قد يتأنى أكثر حول قرار رفع أسعار الفائدة، وإعادة النظر في سحب برامجه التحفيزية بشكل عام.
قد نشهد في ضوء هذه المعطيات غداً بعد انتهاء جلسة اللجنة الفيدرالية

chirikhan
05-09-2015, 01:36
التدني الى ادنى المستويات في خلال اسبوع لا اراه امرا شديد الخطورة على الدولار
انما ممكن تلاحظ ان عملات اخرى كاليورو نزل لادنى مستوياته لاشهر كثيرة جدا

REDA FOREX
05-09-2015, 10:11
السلام عليكم بدا الدولار الامريكي ياخذ انفاسه هاته الايام ونلاحظ صعوده وتغيير الترند واخذ
اتنجاه جيديد ربما الاسوع القادم يتضح اكثر وهذا مع اقتراب السنة الجديدة لذا الحذر ثم الحذر وبلتوفيق ان شاء الله

sharshabil
05-09-2015, 10:13
الدولار في الاونة الخيرة اصبك قوي جدظا
و صعد كتيرا الان هو في تراجحع اوتصحيحخ لا اعلم بالضبط .

aminalamor
05-09-2015, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات المفيدة والقيمة عن البيانات الامرريكية السلبية لاقصى معدل سعري وصل اليه الدولار المركي وان هذا الخبر من شانه ان يساهم في تحقيق المتادولين للربح من خلال البيع
بالتوفيق للجميع

firas45
05-09-2015, 11:23
ارتفعت الأسهم في معظم أسواق المال الآسيوية الاثنين متأثرة بالأسهم الأمريكية التي أنهت الأسبوع على ارتفاع عقب تعويض خسائرها السابقة.
وأغلق مؤشر اس آند بي/ايه اس اكس 200 الرئيسي في أستراليا على ارتفاع بواقع 0.23 في المئة مسجلا 5.827.50 نقطة.
وأنهى المؤشر حركته خلال اليوم في منطقة إيجابية بالرغم من النتائج المخيبة من بنك ويستباك، أكبر مؤسسة إقراض في أستراليا.
وأعلن البنك عن تحقيق صافي أرباح بقيمة 3.78 مليار دولار أسترالي (2.98 مليار دولار) خلال فترة ستة أشهر حتى مارس/آذار الماضي.
وقال محللون إن هذه النتائج كانت ضعيفة وتمثل "إخفاقا كبيرا".
وتراجعت أسهم البنك بأكثر من 4.5 في المئة على وقع هذه النتائج.
وفي الصين، صعد مؤشر سوق هانغ سينغ في هونغ كونغ 0.1 في المئة ليسجل 28.159.92 نقطة في تداولات منتصف ما بعد الظهر، بينما قفز مؤشر بورصة شنغهاي المجمع الرئيسي 0.51 في المئة إلى 4.464.31 نقطة.

hamdochi
05-23-2015, 16:58
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الدولار اندكس يوضح مدي قوه الدولار امام سله العملات الرئيسيه الدولار الان في افضل حالاته
امام العملات و يرجع هذا الي البيانات الاقتصاديه الصادره عن الاقتصاد الامريكي و التي تشير الي نمو كبير في الاقتصاد الامريكي و بالتالي
ارتفاع سعر صرف الدولار امام العملات الاخري شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

faridd
05-23-2015, 17:54
تحيليلك فى السوق فنى واساسي هو اللى يقولك امتى تبيع وتشترى

وخبرتك عليهم كمان الموضوع مش بسيطخد وقتك فى التعلم والله المستعان

fatehbtn
05-25-2015, 13:55
دمتِ بصحة وسعاده

مأراوع قلمك حين يصول ويجول

بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..

تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها دائمآانت متألق ..

Wassa04
05-25-2015, 13:57
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

a7med sniper
05-25-2015, 14:08
شكرا لعى الموضوع هو من فتره والدولار فى وقت بالفعل ممكن نقول انه بيكون هناك نوع من

الكسل او الهدورء ولكن متوقع رفع الفائده وانطلاقه من جيد

Wassa04
05-25-2015, 14:16
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

معتصم سباعنة
05-25-2015, 17:04
السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته
على ما اعتقد ان الاسبوع الحالي بدا الدولار بتصحيح نفسه والارتفاع
تقبل مروري

popa2015
05-31-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

laymedia
05-31-2015, 04:07

هاشم احمد
05-31-2015, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
لا امانع الاقتباس والتعدديه بس بالاهم انك تذكر المصدر وربنا يفتح عينا من علموا
واتمني لك التوفيق والنجاح والكثير من جني الارباح

Kiing
05-31-2015, 16:17
ممكن متلا انه مع بدا الدولار الامريكي ياخذ انفاسه هاته الايام ممكن منه ان نلاحظ صعوده منه مع تغيير الترند واخذ لانه متلا ممكن مع اي جيديد ربما الاسوع القادم اي انه ممكن ان يتضح اكثر

ابراهيم حمادة
05-31-2015, 16:29
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ ﻣﺸﻜﻮﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭ � �ﺭﺭ
ﺍﺧﻲ ﻟﻂﺮﺣﻚ ﺳﻮﺍﻝ ﺭﺍﺋﻊ ﻭﺗﺤﻠﻴﻞ ﻣﻤﺘﺎﺯ ﻭﺟﻴﺪ ﻟﻨﻮﻉ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﺯﻭﺍﺝ
ﻭﺍﻟﺎﺳﺘﻔﺎﺩﻩ ﻋﻤﺖ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺎﻋﻀﺎﺀ ﻭﻧﻨﺘﻆﺮ ﻣﻨﻚ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ
ﺍﻟﻘﻴﻤﻪ ﻭﺍﻟﺴﻴﻘﻪ ﻏﻲ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

jamila cchahed
05-31-2015, 17:59
بسم الله الرحمان الرحيم انا لسه جديدة وبتعلم منكم
تقبل مروري
والسلام

BABAOU
05-31-2015, 23:38
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

ibrahim forex
05-31-2015, 23:44

ملاك الروح
06-01-2015, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على تلك المواضيع القيمة حول توقعات الدولار بانتضار المزيد
اتمنى لك التوفيق دائما

Eslam Anwar
06-06-2015, 15:59
على ما اعتقد اخي الفاضل ان ادنى مستويات الدولار خلال اسبوع لا اظن انه مشكل لان النزول ليس بالكبير
و القوي طبعا بالتالي ممـكن خلال لاسبوع القادم مثلا تلاقي شموع صاعدة في ازواج الدولار ربما

omar samy
06-06-2015, 16:39

ahmedbourezg
06-06-2015, 16:45
تحياتي ..............

omar samy
06-06-2015, 16:53
تحياتي ...............

مصراوى
06-06-2015, 17:07
نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ومشاركة الارباح النائجة لكى
تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام بالصفحة

gehad87
07-20-2015, 12:35
الان اصبح الوضع مختلف على مدار النصف الاول من العام ويتخبط الدولار في اتجاه صاعد على استحياء
وكان ايام التراجعات انتهت وبدأت جني ثمار برامج التحفيز الكمي الذي اتبعها البنك الفدرالي على مدار العامين

AMRALYTAHER
07-20-2015, 12:45
تحليل مفيد ورائع للدولار
جزاك الله خيراً

tarik46
08-16-2015, 00:03
شكرا على التحليل المميز و فعلا شهد الدولار اغلاقات هابطة في اواخر سنة 2014 و ذلك راجع لعدة اسباب
منها هبوط المؤشر الاقتصادي الامريكي اضافة الى ارتفاع المدوينية الامريكية و انتعاش الاقتصاد الاوربي
تقبل مروري

pepobm
08-16-2015, 00:54
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى من حضراتكم الاهتمام بتصفيه الموضوعات المنتهيه موضوعه من فتره
التوفيق من عند الله

fadiarab
08-16-2015, 00:59

dhmo
08-16-2015, 02:08

وهنا بيكون فيه مواضيع عن الاخبار بردو والتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

alihar316
09-15-2015, 01:09
فسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله منا ومنكم الصالحات
يـــــارب يـــــارب يـــــارب وما أحسنها من راحة حين نعلم أن لنا ربا نفزع اليه جزاك الله خيرا وبارك فيك

med1985
09-21-2015, 01:42
انا لسه جديدة وبتعلم منكم

waleed shaaban
09-21-2015, 02:23
هذا ما حدث بالفعل وتسبب فى تراجع الدولار امام جميع العملات الاخرى مما قد يدفع الفيدرالى الى التعجيل برفع نسبه الفائده
و التى من خلاله سيتم قلب السوق راس على غقب
وربنا يسترها علينا كلنا ان شاء الله

محمد السيد
09-21-2015, 02:49
تحليل منطقي جدا اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارت الخاص
بالعملة/الزوج سالف الذكر، نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..ونتمني لأنفسنا ولك النجاح ووفرة من الارباح ..

seifhd
10-17-2015, 18:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

dfghfgh
10-18-2015, 20:41
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 06:41 PM ---------- Previous post was at 06:39 PM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

ayoub321
10-19-2015, 09:46
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر بصراحة ربما سوف نشاهد إرتفاع لدولار في أيام القديمة أو أنه في وضعية تصحيح فقط
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

dfghfgh
10-21-2015, 13:31
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 11:31 AM ---------- Previous post was at 11:30 AM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

gadeer86
10-21-2015, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
مشكووور على الموضوع المفيد.. جزاك الله خيرا وجعله الله في ميزان حسناتك ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء .. :)

berkania
10-21-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا التحليل للدولار
اتمني للجميع الربح جزاك الله خير

med1985
10-25-2015, 00:45
تحياتي

alaa1
10-25-2015, 00:49
هلا
الدولار عند أدنى مستوى في أسبوع بعد البيانات الأمريكية السلبية
الاخبار تعتبر هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق

hamooo2006
10-25-2015, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اعتقد يا اخي ان الدولار سيبداء في التصحيح ابتداء من الأسبوع القادم وسيشهد ارتفاعات ملحوظه

xfdhtg
10-25-2015, 20:59
الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

---------- Post added at 05:59 PM ---------- Previous post was at 05:58 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

عمار ملكاوي
10-25-2015, 21:09
اخي الكريم مشكور على الجهود المبذولة في نشر مثل هذه الاخبار المفيدة بالتوفيق لك وللجكيع
تقبلوا مروري

ahmedhelmy1
05-19-2016, 10:04
اذا كانت مواقع التوصيات الكبيرة نفسها تفشل في تحليلها فكيف بالمضارب العادي؟؟
قليل جدا الذي نعرفهم ربحوا المليون من وراء الفوركس
وأعتقد أنهم أنفسهم يستغربون حصولهم عليه..!!
هل من المعقول كل الذين خسروا لايحسنون إدارة رؤوس أموالهم؟؟
بالطبع لا
ولكن ماحيلتك اذا كان السوق دائما في غير صالحك لوكنت تتاجر ب 5. %

dhmo
05-19-2016, 14:19
اذا كانت مواقع التوصيات الكبيرة نفسها تفشل في تحليلها فكيف بالمضارب العادي؟؟
قليل جدا الذي نعرفهم ربحوا المليون من وراء الفوركس
وأعتقد أنهم أنفسهم يستغربون حصولهم عليه..!!
هل من المعقول كل الذين خسروا لايحسنون إدارة رؤوس أموالهم؟؟
بالطبع لا
ولكن ماحيلتك اذا كان السوق دائما في غير صالحك لوكنت تتاجر ب 5. %

والمفروض الصر وهو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

saleh05
05-19-2016, 17:04

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

sabahnamous
05-20-2016, 14:32
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

doaa sary
03-20-2017, 16:01
الدولار الامريكى بقالو فترة سلبى جداا
وكل البينات سلبية
ختى الاخبار الايجابية
سلبيةبرضو ع الدولار وكل العملات هابطة امامة
مشكور ع الموضوع

Foreexx
03-20-2017, 16:05
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
بارك الله فيك اخي على الافادة وللاسف المواضيع القديمة اعتقد بنظري يجب ان يتم اغلاقها وعدم رفعها

alonsoo
03-20-2017, 16:13
لا تقلق اخى الفاضل فان الدولار اسبوع واسبوع . هذا ما رايته فى خلال تجاربى معه منذ سنين ليست قليلة فهو اسبوع ينخفض والاخر يسترجع مكاسبه

smartawi
03-26-2017, 14:40
طبعا البيانات الامريكية يا اخي لما تاتي سلبية فالاكيد ان العملة مباشرة الدولار تنخفض في اسعارها بقوة
انما الاكيد انه البيانات الامريكية في الغالب ما تكون قوية وخاصة بعد البيانات السلبية تاتي بيانات قوية جدا تعوض ما فات من تراجع

mostafa1995
03-26-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... الدولار هبط بخلال شهر نسبة لم يتوقعها احد والاسباب الاكثر شيوعا هي سياسة ترامب يعني الدولار يخووووف اوي اليومين دوووول اعتقد انه سيهبط الكثير ويعود الى ما كان عليه قبل سنتين من هبوط

Mr Fathy
03-26-2017, 14:45
بسم الله الرحمن الرحيم الدولار ده تقريبا هو اكبر مسيطر على سوق الفوركس لان الدولار خاص باكبر دولة اقتصادية فى العالم كله طبعا

ali gamal
03-26-2017, 15:05
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع للدولار جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
اتمني للجميع الربح
... تقبل مروري

محمدفؤاد
03-26-2017, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى بدا الدولار الامريكي ياخذ انفاسه
هاته الايام ونلاحظ صعوده وتغيير الترند واخذ اتنجاه جيديد ربما الاسوع القادم يتضح اكثر

nour3iny
03-26-2017, 19:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الدولار انهار كليا خلال الفتره السابقه لكنه بدء فى التعافى قليلا فى نهايه تداولات الاسبوع

ayoubfc
03-26-2017, 20:24
اتنجاه جيديد ربما الاسوع القادم يتضح اكثر وهذا مع اقتراب السنة الجديدة لذا الحذر.

baker31
04-12-2017, 06:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين حول التداول
تقبل مرورى و موفق اخي

zeze2017
04-12-2017, 06:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله خيرا اخى الكريم موضوع الدولار حد ادنى مستوى فى هذا الاسبوع مهم جدا وخاصه للمتداولون فى هذه العمله وانا منهم واتمنى الكثير من هذه المواضيع الهامه التى تعيننى على التداول ومعرفه توقعات الاتجاهات العامه للعمله تقبلووو مروورى

waelmma
04-12-2017, 06:53
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر الدولار اخى الفاضل فى اعلى
مستوياته فى شهر مارس 2017 ومنتظرين الفترات القادمة علشان نعرف الى اين يذهب وبارك الله فيك اخى الفاضل

rayzigar
04-13-2017, 12:07
البيانات الامريكية فعلا والمؤشرات الاقتصادية في امريكا ممكن تكون سلبية في بعض الاحيان وتاثر سلبا على الدولار امريكي اكيد
انما الواحد منا لازم يفهم نوعية الخبر ونوعية التاثير سلبي ام ايجابي حتى يمكن يتاجر بالخبر ويربح من خلاله لان الامر ليس بالسهل

Lante
04-13-2017, 12:32
بدا الدولار الامريكي ياخذ انفاسه هاته الايام ونلاحظ صعوده وتغيير الترند واخذ نجاه جيديد ربما الاسوع القادم يتضح اكثر وهذا مع اقتراب السنة الجديدة لذا الحذر ثم الحذر

latraaa
04-13-2017, 12:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة و ارى انه من الأفضل العمل على التداول ا ستغلالها في تحقيق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، و هدا لكون الدولار فيه الكث ريمن الأخبار، بالتوفيق لك

zunebha
04-13-2017, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الدولار في تغير مستمر ويتأثر بالغوامل الخارجية.
بارك الله فيك على الخبر والتحليل بالتوفيق تقبل مروري.

elsakr
04-18-2017, 00:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... بالفعل سعر الدولار في الارتفاع ولا احد يعلم متا سوفا يتوقف عن الارتفاع

abo.tali.wtalin
04-19-2017, 01:05
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على موضوعك المميز والمرتب والمنسق
اتا دايما بستفاد منك والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى على موضوعك

elmister
04-20-2017, 14:43
بالطبع يا اخي
ان الدولار بيتأثر بالأحداث السياسيه
التي تدور كما انه يتأثر بالقرارات الاخري
واعتقد ان الدولار في طريقه الي الانخفاض
بعد القرارات التي اتخذها ترامب
تقبل مروري وشكرا

mid0killer
04-20-2017, 15:24
والله والان بيحاولوا يلجموه ولكن مثل الحصان الجامح طاير زي طائر الرخ لا يابي لاحد وهذا مع تفائل الاسواق والمستثمرين برفع نسبة الفائده مره اخري ولكن اي هاللى هيرسي عليه الله اعلم بسبب الحرب القادمه مع كوريا وامريكا

fayadansakr
04-20-2017, 15:32
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
كان امبارح في مرحه المعافاه مما هو فيه كيف بتلك السرعه يعوض الي ما كان عليه

A.mustafa
09-03-2018, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الموضوع هو من فتره والدولار فى وقت بالفعل ممكن نقول انه بيكون هناك نوع من
الكسل او الهدورء ولكن متوقع رفع الفائده وانطلاقه ...