PDA

View Full Version : مؤشر هانغ سينغ والنمو الاقتصادي الصيني

مجنون الفوركس
10-31-2014, 14:19
شهدت الصين العديد من قرارات الإصلاح خاصة في القطاع العقاري الذي يعتبر من أهم القطاعات في الصين وقد أثر هذا بدوره على مؤشر هانغ سينغ حيث ارتفع المؤشر بنسبة 2.9% في العام السابق عام 2013 ويأتي هذا مع نسبة نمو قليلة لأول السنة ولكن سرعان ما تزايدت نسبة النمو بشكل ملحوظ في آخر السنة حيث سجل النمو ما نسبته 7.7% وهي أفضل بكثير من العام الذي سبقه عام 2012 ويسجل النمو الاقتصادي الصيني نمواً مستقراً ولكن بنسب أفضل بالنسبة للتراجعات التي حصلت في النمو الاقتصادي العالمي ويتوقع المحللون ان تشهد الصين تزايداً في معدلات النمو في السنوات القادمة ويرى البعض أنها ستصبح الاقتصاد الأول بحلول عام 2016.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

en9med7at
11-01-2014, 23:36
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا التداول الاجتماعي طريقة ممتازة في التداول
لانك بتقدر تفيد وتستفيد من اراء واستراتيجيات باقي المتداولين في هذا المجال تقبل مروري اخي

---------- Post added at 10:34 PM ---------- Previous post was at 10:33 PM ----------

شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا التداول الاجتماعي طريقة ممتازة في التداول
لانك بتقدر تفيد وتستفيد من اراء واستراتيجيات باقي المتداولين في هذا المجال تقبل مروري اخي

---------- Post added at 10:34 PM ---------- Previous post was at 10:34 PM ----------

---------- Post added at 10:35 PM ---------- Previous post was at 10:34 PM ----------

---------- Post added at 10:36 PM ---------- Previous post was at 10:35 PM ----------

a7med84
11-02-2014, 00:12
شكرا لك اخى الكيرم عل التعريف بالمؤش واهميته للاقتصاد الصينى والله يوفقك والله المستعان وبالتوفيق فى التعامل مع الاخبار فى السوق

men
11-07-2014, 18:07
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

ahmed mohsen92
11-07-2014, 18:10
لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

ProForex
11-07-2014, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مؤشر قوي جدا من أقوى المؤشرات الاسيوية التي من الممكن أن تحدت تغييرا في الفترة الأسيوية

elkalaby
11-07-2014, 19:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع ولتوضيحك لمؤشر هانغ سينغ لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك المزيد
جزاك الله خيرا
تحياتى لك
شكرا

وبالتوفيق للجميع

host
11-11-2014, 17:12
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

ahmedibrahim258259
11-11-2014, 17:24
السلام عليكم ورحة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه البيانات الاقتصادية التي تفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

YMTMAX
09-01-2015, 02:24
*

ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة

الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو

قديم ؟ وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو

جديد ؟ عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..

*