PDA

View Full Version : مؤشر فوتسي 100

مجنون الفوركس
10-31-2014, 14:45
يقيس مؤشر فوتسي ftse 100 قوة ونشاط أكبر وأضخم شركات المملكة المتحدة والمسجلة في سوق لندن للأوراق المالية. وقد شهدت المملكة المتحدة تراجعاً في النمو في سلسلة من التراجعات في المنطقة الاوروبية للعام السابق 2013، حيث تراجع النمو في القطاع الصناعي بشكل ملحوظ في بريطانيا. ويتوقع المحللون أنها ستشهد تراجعات أخرى في النمو الاقتصادي للسنة الجديدة الحالية على الرغم من سلوك الجنيه الاسترليني الذي سجل أفضل معدل بقوة أداء بالنسبة للعملات المختلفة خاصة في أواخر سنة 2013، وقد توقع المعهد البريطاني للأبحاث الاقتصادية والاجتماعية بتباطؤ محتمل للعام الجديد كان قد بدأه في العام السابق. وهذا التباطؤ يشكل تعافياً من حالة الركود التي شهدتها الفترة السابقة .أما بالنسبة للنظرة التفاؤلية السائدة لمنطقة اليورو فهناك احتمالات برفع البنك الدولي توقعاته الإيجابية بشأن معدل النمو الحاصل في المملكة المتحدة.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

men
11-08-2014, 03:02
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

xdorex
02-04-2015, 15:32
لا اعرف هد االمؤشر مع انني متابع لالاخبار الاقتصاديه بشكل كبير حيت كل صفقاتي تقريبا تكونن وقت الاخبار
شكرا لك على الموضوع وفقك الله وتقبل مروري

ahmedibrahim258259
02-04-2015, 16:12
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الشرح الرائع لمؤشر فوتسي المفيد في التحليل الفني ونتائجه مؤثرة على الفوركس
تقبل مروري

a7med84
02-04-2015, 17:40
شكرا لعا لمؤشسر واعتقد انه تانى اهم مؤشر فى المملكه المتحده ومهم جدا ان يكون هناك متابعه لها لاثرها على العلمه فى السوق والله يوفقكم والله المستعان

متوكلة
02-17-2015, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات القيمة حول مؤشر فوتسي 100 و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك الربح المستمر من هذا السوق

Federerista
04-28-2015, 03:21
هدا مؤشر مرتبط اساسا بالسوق البريطاني على الخصوص حيت تحليله يعطي نضرة على تقدم السعر وكدلك على الاوضاع الاقتصادية
قي المملكة المتحدة التي هي جزء من الاتحاد الاوروبي

Wassa04
04-28-2015, 05:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

lomy
04-28-2015, 05:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب