PDA

View Full Version : دفعة جديدة من الدعم يتلقاها اليورو أمام الدولار من البيانات الأمريكية

forexaly5
10-31-2014, 14:50
زاد اليورو من مكاسبه أمام الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء، بعد صدور البيانات الأمريكية والتي أوضحت بّعداً سلبياً للاقتصاد الأمريكي، حيث تراجعت طلبيات البضائع المعمرة خلال الشهر الماضي سبتمبر/أيلول بعكس التوقعات.
قامت وزارة التجارة الأمريكية بإصدار قراءة طلبيات السلع المعمرة خلال الشهر الماضي سبتمبر/أيلول، حيث أظهرت تراجعاً بنسبة 1.3% مقارنة بالتوقعات التي أشارت إلى ارتفاعها بنسبة 0.5%.
اليورو انتهز فرصة لا تعوض للارتفاع أمام الدولار الأمريكي الذي إنهار أمام خيبة البيانات الأمريكية.
هبط مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 0.29% ليتداول حول مستويات 85.32، ملامساً أدنى مستوياته في أسبوع.
لم يستطع الدولار الأمريكي من مواجهة البيانات السلبية ليقوم بإعطاء الضوء الأخضر لليورو بالارتفاع، ويبقى اليورو في مساره الصاعد قبل قرار اللجنة الفدرالية للسوق المفتوح.
تعززت التوقعات بقيام اللجنة الفدرالية للسوق المفتوح يوم غد الأربعاء بتأجيل عملية إنهاء الخطط التحفيزية، مما يزيد من حالة من عدم اليقين حول إلتزام الفدرالي بتوقيت رفع أسعار الفائدة منتصف العام القام 2015 بحسب تصريحاته السابقة، وبعد خيبة الآمال من البيانات التي صدرت على مدار يومين.
في حال جاء قرار الفدرالي يوم غد كالتوقعات فذلك سيدعم اليورو ليستكمل مسيرة الصعود التي بدأها يوم الجمعة الماضية.
ارتفع اليورو بنسبة 0.41% أمام الدولار الأمريكي ليتداول في تمام الساعة 09:32 صباحاص بتوقيت نيويورك حول مستويات 1.2747 دولار.

ynwa1892
11-01-2014, 14:50
السلام اخي انا ارى ان هذا الزوج صعب المداولة عليه هذه الايام ومن الصعب معرفة اتجاهه خاصة مع ضعف اليورو ومحاولة الاتحاد الاوربي النهوض به
وفقك الله

benchou-ahfd
11-01-2014, 15:33
حركة هذا الزوج هذه الايام صعب التحكم في تحليله نظرا لتواتر الاخبار المتضاربة مرة اخبار ايجابية و مرة سلبية و حركته في كثير من الاحيان لا تستجيب لهذه الاخبار

Tro
12-12-2014, 21:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من اقوي الدعوم اللي ممكن تحصل لإي عمله
هي ان فجأه تلاقي البنك المركزي اتدخل عشان يظبط الاداء في السوق
تحياتي ............

tamaha
12-12-2014, 22:31
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع دفعه جديده من الدعوم فى الفوركس يا اخى

hicham1991
12-13-2014, 21:17
تحياتي .......

lyes1977
12-14-2014, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان البيانات الصادرة بالولايات المتحدة الامريكية غير ايجابية بالنسبة للدولار فمن الطبيعي اني يخدم ذلك العملة الاروبية الموحدة اليورو ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

ahmeed
12-14-2014, 15:35
اليورو امام الدولار الان ضعيفا
و سيشهد اليورو دولار هبوطا قويا لقوه الدولار فى االاسابيع القادمه
وسينهار اليورو

adil17
12-16-2014, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاك الله بالربح الدائم

juba7abood
12-26-2014, 05:19
السلام عليكم
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان البيانات الصادرة بالولايات المتحدة الامريكية غير ايجابية بالنسبة للدولار فمن الطبيعي اني يخدم ذلك العملة الاروبية الموحدة اليورو ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.
تقبل مروري ♥♥♥

sawsan5a
01-06-2015, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخنا الكريم على هذه المعلومات
الرائعه جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

tefa.brave
01-06-2015, 19:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
طبعا لازم البنوك المركزية عندها سيولة ضخمة اوى

ahmedibrahim258259
02-01-2015, 18:34
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع الذي يفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالى

nnrtnn
02-01-2015, 19:12
بارك الله فيك أخي الكريم و على مجهودك لمدنا بالمعلومات المفيدة في هذا المنتدى الرائع
بالتوفيق لكل متداول في السوق

ahmed7afifi
02-07-2015, 10:41
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
→m☺{:bravo::)):)

adel2525
02-07-2015, 13:37
هذا الزوج هذه الايام صعب التحكم في تحليله نظرا لتواتر الاخبار المتضاربة مرة
اخبار ايجابية و مرة سلبية و حركته في كثير من الاحيان لا تستجيب لهذه الاخبار
تقبل مروري ♥♥♥

netteler
02-09-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

a7med84
02-10-2015, 20:55
اتمنى فى الفتره اللى جحايه يكون فى نوع من الصعود القى للزو بالفعل فى انتظار ده والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منا لموصضوعات المميزه هنا

ibrahim forex
02-18-2015, 18:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاخبار لها تاثير كبير على السوق والعملات وخاصة الاخبار الاقتصادية والسياسية
وان تحلل الاخبار قبل الدخول فى الصفقة واعرف الوقت المناسب للتداول

hunter_world
02-18-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك التحليل الاساسي دا ولكن انا لا اهتم بلاخبار دي اخي صعب شغلها

aseer
02-19-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبراكته
اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

تسلم ايدك على الشرح المميز اخى الكريم اتمنى لك التوفيق والى الامام

Basem Waled
02-19-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مرورى

yaso2012
02-19-2015, 20:41
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاك الله بالربح الدائم

adel2525
02-20-2015, 15:18
ان البيانات الصادرة بالولايات المتحدة الامريكية غير ايجابية بالنسبة للدولار فمن الطبيعي اني يخدم ذلك العملة الاروبية الموحدة اليورو
تقبلوا مروري

hunter_world
02-21-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك التحليل الاساسي دا ولكن انا لا اهتم بلاخبار دي اخي صعب شغلها

mooor
02-21-2015, 17:55
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

shimopopa
02-23-2015, 01:10
السلام ليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور على هذة المعلومات و هذا المجهود الرائع
اتمنى من الجميع الاستفادة من معلوماتك

Wassa04
02-23-2015, 04:16
تحليل جمييل شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

فوركسوريا
02-24-2015, 14:21
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

m7md14
02-26-2015, 13:32
حركة هذا الزوج هذه الايام صعب التحكم في تحليله نظرا لتواتر الاخبار المتضاربة مرة اخبار ايجابية و مرة سلبية و حركته في كثير من الاحيان لا تستجيب لهذه الاخبار ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

1 million
03-22-2015, 02:02
اليورو مازال هابطا هنذ وقت طويل و اعتقد انه سيهبط الى مستويات دنيا في الوقت الراهب
اتمنى ان نستفيد من هذه التحليلات حتى نحقق بعض الارباح من صفقاتنا في سوق الفوركس

Essam29
03-22-2015, 02:05

شكرا اخى .. الاخبار هذا الاسبوع كانت غير متوقعه

بالتوفيق لك اخي الكريم

samehbird007
03-22-2015, 02:19

سارة محمد
04-12-2015, 04:27
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

eslam2
04-12-2015, 05:03
إن ضاعت عليكَ فرصة واحترق قلبك عليه?ا ..!
أطفئ لهيبها بهذه الآية :
? عسى ربُنا أنْ يُبدلنا خيراً منها ?

bonus
04-12-2015, 11:50
السلام عليكم
شكرا على الموضوع لان العملة هي العامل الاساسي في التداول في الفوركس
لاننا نعتمد على ازواج العملات مثل يورو دولار

sherry mohamed
04-16-2015, 12:26
تحياتي

دينا اسلام
04-16-2015, 12:38
تحياتي ...........

liverpool
04-16-2015, 14:17
السلام اخي اليورو دولار في نزول كبير لا تدخل شراء ابدا ابدا ابدا لان اتجاهخ السعر في نزول لقوة الدولار
وفقك الله

takirg
04-20-2015, 19:21
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اشكرك على الرد كنت في الاول لا احب ان اتعامل مع هذه الطريقة لان اعتبرتها يمكن اتضيع لك فرصة للربح
و التغيرات التي يمكن ان تحصل
بالتوفيق

aminalamor
04-20-2015, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة والقيمة والتي تتيح لنا فرصة معرفة الاخبار وماهو حال السوق وان مثل هذه المعلومات عن الدعم الذي تلقاه الاورو يعود الى البيانت المقدمة من البنك المركزي الامريكي
بالتوفيق للجميع

ahmed mo
04-20-2015, 19:50
المضوع من فتره وفى االقوت ده كان الدوالر لامريكى فى قوه كبره جدا

شكرا لعى الموضوع وان شاء الله يكن هناك موضعات محدثه

Miro1
04-20-2015, 19:56
ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﺳﻮﻑ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺮﺍﻓﻌﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ
ﺑﺤﺴﺎﺑﻚ، ﻫﻮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ risk profile . ﺍﺟﻠﺲ
ﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞ
ﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

hunter_world
04-26-2015, 01:52

omer1
04-26-2015, 15:10
السلام عليكم أخي الكريم أنصحك أن تستمر على ما نت عليه حتى تتعلم جيدا و تحس أنك قادر على المتاجرة بمالك الخاص بدون مخاطرة أما التحليل الفني هو كل شئ في الفوركس أخي لكن حين صدور الأخبار نضع التحليل الفني جانبا

hager omar
04-27-2015, 23:46
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا التحليل وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة واتمني لك دوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

omer1
04-28-2015, 11:16
فعلا لازم نبيع العملة الاساس ونشتري العملة القراءة لما نلاحظ ان السعر في الزوج تشبع من الشراء
ايضا لا ننسى ان يكون هدفنا في الصفقة مناسب للستوب لوز ونعرف هل السعر يصحح ام انعكس

hunter_world
05-16-2015, 01:42

omer1
05-16-2015, 14:49
في كذا طريقة ممكن تحددي بيها التيك بروفيت فلو انتي بتدخلي صفقة بأوامر معلقة من خلال الضغط علي f9 ، بتحددي السعر وتعملي بيع او شراء وبتحددي معاه التيك بروفيت ولو عايزة تحددي الاستوب لوز أيضا

شهيرة
05-22-2015, 02:02
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد،
نعم بما ان البيانات الصادرة بالولايات المتحدة الامريكية غير ايجابية بالنسبة للدولار فمن الطبيعي
اني يخدم ذلك العملة الاروبية الموحدة اليورو ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع

hunter_world
05-23-2015, 01:12

mohamed12345
05-23-2015, 20:14
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز بما ان البيانات الصادرة بالولايات المتحدة الامريكية غير ايجابية بالنسبة للدولار فمن الطبيعي اني يخدم ذلك العملة الاروبية الموحدة اليورو ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

faridd
05-23-2015, 21:49
اخى الفاضل تحياتى
لم انضم الى اى مركز من المراكز التى تدعى تغليم الفوركس
ومن قابلتهم وتعاملوا مع هذه المراكز يرون انها غير مفيده

noor eldyen
05-23-2015, 23:06

basma.seif
05-24-2015, 00:07
موضوع شيق يدل على ان منذ عرض هذا الموضوع و ان الدولار في صعود و هبوط بشتى الطرق و الامكانيات
يعنى أن الفوركس لا يخلو من الصعود و الهبوط و المشقة في الانجاز و التوقع و التحليل حقاً مخاطرة لكنها لذيذة فهبوط الدولار او صعوده
يعود الشخص على التفكير و التبادل المعلومى بين المتاجرين الاخرين و بالاخص من الخبراء

محمد مختار
05-24-2015, 00:35
تحياتي

basma.seif
05-24-2015, 00:48
موضوع ممتاز من خبير فوركس حقاً انه مفصل و موضح كل ما يتعلق بزوج العملات يورو امام الدولار
يفيد ايضاً من يعمل العكس ان كانت العملات غير مباشرة يقيس عليه العكس كدولار عملة اساسية للزوج المتداول
بالتالى فيه افادة و نجاح يارب للجميع

ahmed bakry
05-24-2015, 00:52
مشكور اخى الكريم على طرحك للموضوع الهام دة وبالتحديد ارتفاع اليورو اما الدولار الامريكى
ولك منى جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وتقبل مرورى

popa2015
05-24-2015, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

waelmma
05-24-2015, 07:34
:(:(:woo:والاخبار الاقتصادية اخى الكريم هى اهم شىء تحرك
الشارت الى اعلى او الى اسفل وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

hmadnah123
05-24-2015, 08:37
انا ارى ان هذا الزوج صعب المداولة عليه هذه الايام ومن الصعب معرفة اتجاهه خاصة مع ضعف اليورو ومحاولة الاتحاد الاوربي النهوض به

haythem95
05-24-2015, 09:33
لم انضم الى اى مركز من المراكز التى تدعى تغليم الفوركس
ومن قابلتهم وتعاملوا مع هذه المراكز يرون انها غير مفيده

aseer
05-24-2015, 10:16
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اشكرك على الرد كنت في الاول لا احب ان اتعامل مع هذه الطريقة لان اعتبرتها يمكن اتضيع لك فرصة للربح
و التغيرات التي يمكن ان تحصل

noor eldyen
05-24-2015, 14:04
تحياتي ............

شهيرة
05-24-2015, 14:41

wael33
05-24-2015, 15:55
البترول ليس عندي اصلا في المنصة لكن اعتقد لنه يتبع الذهب و اليزم كانت
تحركلت مبيرو في اذهب قد صع و نزل بسبب اخبار الدولار او هي عدة اخبار

حسنى صادق
05-24-2015, 16:15
اعتقد ا كل العلمات قد لاقت الكثير من حجم الضعف النهزام امام قوة هذا المخيف الدولار الامركى و الذى من قوة الى اقوى

al-Mashhadani64
05-24-2015, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على نشر الموضوع والتقرير الحقيه هو انه كل شهر مره يجي الدعم لليورور فيصعد سعره ويلمع نجمه والشهر الذي يليه ياتي دعم للدولار فيهبط اليورو ويلمع نجم الدولار وهكذا العمليه تبدوا انها عملية شد وجذب تبعا لتغيرات السياسات العامه والسياسات النقديه على حد سواء وتقبل مروري

Kiing
05-25-2015, 05:00
ممكن ان منتدى فوركس العرب الكرام تم انه بعد، نعم اخي العزيز بما ان البيانات الصادرة متلا منه بالولايات المتحدة الامريكية اي انه غير ايجابية بالنسبة للدولار فمن الطبيعي متلا اني يخدم

Abdou91
06-27-2015, 05:34
تحية خالصة لجميع أعضاء منتدانا الغالي
حقاً انه مفصل و موضح كل ما يتعلق بزوج العملات يورو امام الدولار يفيد ايضاً من يعمل العكس ان كانت العملات غير مباشرة يقيس عليه العكس كدولار عملة اساسية للزوج المتداول بالتالى فيه افادة و نجاح يارب للجميع.
بالتوفيق للجميع و بارك الله فيكم

bahoma310
06-27-2015, 05:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اليورو اصبح منهارا هده الايام امام الدولار
اشكرك على الموضوع الرائع والمتميز اشكر الاعضاء والخبراء الذين قاموا بطرح ارائهم
تقبل مروري مع خالص تحياتي وتمنياتي النجاح جميع الاعضاء

Mona forex
06-29-2015, 08:00
تحياتي ............

zineb01
06-29-2015, 08:06
ان البيانات الصادرة بالولايات المتحدة الامريكية غير ايجابية بالنسبة للدولار فمن الطبيعي اني يخدم ذلك العملة الاروبية الموحدة اليورو
تقبلوا مروري

topomarouan
06-29-2015, 08:14
تحياتي ............

OSAMA AMER
06-29-2015, 11:49
بســـم اللـــه الرحمـــن الرحيـــم مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى للأسف اخى الكريم اكيد هذا الخبر منذ فترة اليورو فى هذه الايام يفقد مزيد من النقاط كل يوم من الاغلاق الى الافتتاح يوم الاثنين الخسارة فقط اكثر من 200 نقطة

kokou
07-06-2015, 15:13
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد

dhmo
07-06-2015, 17:36
تحياتي ............

اساسيات الاخبار مهم وكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف علشان نعمل معها

hiba
07-06-2015, 17:39
شكرا على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد واعتقد ان الجميع قد استفاد منه بالتوفيق

tareq sleem
11-01-2015, 08:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

aissadz
11-01-2015, 11:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

XMPS
11-01-2015, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخبار لها تاثير كبير على السوق والعملات وخاصة الاخبار الاقتصادية والسياسية وان تحلل الاخبار قبل الدخول فى الصفقة واعرف الوقت المناسب للتداول بالتوفيق للجميع

asxqwzdcefv1
11-12-2015, 15:02
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

asxqwzdc6
11-18-2015, 15:21
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولوانا ذلكواجهت نفسى من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره

razgallah
11-20-2015, 05:45
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم التحليل الاساسي الاخباري مهم جدا
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

yahoo11
11-25-2015, 13:29

ELkot4
11-25-2015, 22:50
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق

otmani
11-25-2015, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا
على تحليلك اليومي لزوج اليورو دولار وارجو الاستمرارية في هدا الاتجاه

fouad djaafri
11-25-2015, 23:07
اشكرك اخينا على هده الاخبار الاقتصادية الخاصة باليورو التي
اكيد سوف تؤثر في السوق و على حالة السيولة مقابل الدولار
تقبل مروري اخي

rifi
11-25-2015, 23:49
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
مشكور اخي الكريم على هذ البيانات : ولكن هدا موضوع جد قديم ليس من الممكن التكلم عن التحليلات أو عن أي شيئ آخر المتجو من مسؤولي المنتدى أن يستبعد المواضيع التي لا فائدة منها وهدا راجع للتاريخ التي وقع فيه التغيرات عن الأسعار وشكرا

asx
11-29-2015, 15:31
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
11-29-2015, 18:04
انا اعتقد ان الورو دولار قريب هيوصل ل 1
ويتساوى مع الدولار
القراءات سلبية ع اليورو
وايجابية ع الدولار
بالتوفيق للجمييع

latraaa
11-29-2015, 18:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و التي أتمنى ان تكون صائبة و يمكن لها أن تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityougo3
12-09-2015, 12:17
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

csebai12
12-09-2015, 17:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركتنه مشكور اخي على الموضوع
حسب ما رائت في اغلب مواضيع المنتدى ان من اهم ادوات التحليل هي التحليل الفني الكلاسيكي كالترندات و الدعوم و المقاومات

aym
12-09-2015, 17:29
موضوع مهم فى ارخبار على زوج اليورو دولار ونشكرك على هذا الموضوع المهم والذى يفيد فى
التحليل على الزوج ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

neverlityouco1
12-13-2015, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

majdifdf1
12-13-2015, 12:56
تعتبر مواضيع اليورو والدولار من اهم المواضيع الذي يعتمد عليها المتداولين , شكرا عزيزي العضو على هذا التقرير الممتاز والذي له دور كبير للمبتدئين في وضع اللبنة الاولى في مسيرتهم نحو التداول وآلياته . بالاضافة الى مدى اهمية الاخبار على التداول .
مع تحياتي للجميع ....

ppttss
12-13-2015, 13:54
يعتبر خبر جيد من عضو جيد هذا خبر من ضمن اخبار اليورو دولار وكذلك يوجد اخبار باستمرار على تلك العملات يجب ا على اى تاجر متابعتها حتى يكون على حذر من تلك الخبار المفاجاة

heroo252
12-13-2015, 14:03
البيانات فى نهاية العام بتبقى غريب وعمليات جنى الارباح
مسيطره على الاسواق فا بنشوف تحركات قويه على الشارت بتكون غير توقعه اصلا
متحترمش اى شىء فنى

neverlityougo2
12-15-2015, 19:48
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo2
12-18-2015, 14:19
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo2
12-20-2015, 19:26

one god
12-30-2015, 19:43
فعلا اليورو يتلقى في بعض الاحيان دعومات وهذا يؤدي بالعملة للانتعاشة مقابل العملات الاخرة المنافسة
بالتالي من المهم التعرف على الدعم حتى يمكن للواحد الربح من ال الامر ان كان يجيد التحليل الاخباري

salfe
12-30-2015, 20:43
السلام علـيـكم و رحمة الله تعـالى و بـركـاته أعضاء المنتدى الكرام
زميل الفوركس عضو المنتدى المتميز
ما ان اسأل سؤالا الا ووجدت اجابة وافية عليه
وما ان اتبعت التعليمات التي اتلقاها اجدها مفيدة جدا جدا
قلوبنا تجود لكم بالعرفان فلكم منا جزيل الشكر وعظيم الأمتنان و جزاكم الله كل خير

Sami1985
12-31-2015, 01:55
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً عزيزي،، كلامك على العين والراس..
تقبلوا شكري...

neverlityouco1
01-03-2016, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عاشق الفوركس
01-03-2016, 22:11
والله يا اخي الكريم نعم من المستحسن ان تراقب الاخبار الاقتصادية لكن من غير المستحسن ان تضارب او تعمل على استراتيجة وقت الاخبار

Ali hanif
01-04-2016, 06:25
موضوع رائع عن الدعوم
وجزاك الله كل خير
شكرا علي الموضوع واستمر في الابداع
تقبل مروري ورأي وشكرا

neverlityougo2
01-09-2016, 21:30
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Bassem Hassani
01-09-2016, 21:36
شكرا لك اخى على الموضوع رغم ان الموضوع اصلا قديم ولكن طالما جاء الكلام عن التحليل الاساسى فلازم نتكلم شويه عنه ونبين اهميته بالنسبة للاعضاء حديثى العهد بالفوركس التحليل الاساسى هو عبارة عن التحليل الذى يدرس البيانات الاقتصادية والاحصائات الاقتصادية الخاصه بقطاع معين داخل الدول ومدى تاثير ذلك على العملة من صعود او هبوط

take-profit
01-15-2016, 01:26
في الحقيقة انا كنت متابع للتحليلات الاساسية و وجدت في اغلب الاوقات عندما يكون هناك اخبار ايجابية هذا لا يشترط ان يؤثر بالايجاب علي العملة ففي كثير من التجارب الخاصة كنت اعتمد علي التاثير الفعلي للاخبار و اخسر لذلك الاهتمام بالاخبار ليس هام الي هذا الحد فقط تجنبه افضل شيئ

antonioforex
01-15-2016, 01:30
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لهذه التحليات المهمة لليورو و الني مستطيع الاعتماد عليها في عملنا يالفوركس و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي العزيز تحياتي لك سلام.

aissa222
01-15-2016, 14:21
السلام عليكم ورحمه الله
اخي العزيز بما ان البيانات الصادرة بالولايات المتحدة الامريكية غير ايجابية بالنسبة للدولار فمن الطبيعي اني يخدم ذلك العملة الاروبية الموحدة اليورو.

nuclear2010
01-15-2016, 22:05
السلام عليكم جميعا
تسلم ايدك على الشرح المميز اخى الكريم اتمنى لك التوفيق والى الامام
وفى انتظار المزيد من الموضوعات المفيده
تقبل تحياتى

never4
01-21-2016, 18:18

Zezobebo3
01-21-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ايها الاخ الفاضل
مشكور اخي على توضيحك لهذه التحليات المهمة لليورو و التى استطيع الاعتماد عليها في عملنا بالفوركس و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي العزيز تحياتي لك
وتقبل مرورى

mody555
01-22-2016, 13:36
برزت الرسوم لأوّل مرّة في حوالى القرن الثامن عشر عندما بدأ مزارعو الأرز في طوكيو برسم الأسعار على الورق، ولا سيّما عندما أخذوا براقبون السعر خلال فترة محدّدة من الوقت من أجل إيجاد الأنماط التي قد يستفيدون منها. في هذا الصدد، لا يزال التحليل الفنّي الياباني على شكل رسوم الشموع من أبرز أشكال تحليل تحرّكات الأسعار في يومنا هذا.

never5
01-24-2016, 00:28

justsmile
01-24-2016, 01:03
اتمنى منك اخي الانتباه ان هذا القسم نحن نهتم بمواضيع الفوريكس العامة !! امما لاخبار الاقتصادية و اخبار العملات فلها قسمها الخاص اخي ..!

zizo199
03-22-2016, 21:52
السلام اخي انا ارى ان هذا الزوج صعب المداولة عليه هذه الايام ومن الصعب معرفة اتجاهه خاصة مع ضعف اليورو ومحاولة الاتحاد الاوربي النهوض به
وفقك الله

عيسى
03-22-2016, 23:19
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق

dhmo
03-23-2016, 13:27
وفقك الله

اليه صعب اخي فيه طرق كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

ملاك الروح
03-30-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتوقع الارتفاع لهذا الزوج في الايام المقبلة اشكرك جزيل الشكرعلى التوضيح والتحليل الرائع
اتمنى لك التوفيق

bahoma310
03-31-2016, 21:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
الموضوووع قديم لم تعد له فائدة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

belabied
04-11-2016, 01:30
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 11:30 PM ---------- Previous post was at 11:01 PM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

rapeaezzat
04-11-2016, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى اليورو بيكون غير طبيعى ولذلك بيكون دفعة الدولار اهم من اليورو وربنا يوفقق فى هذا الموضوع وبالتوفيق

islam bahnsawi
04-11-2016, 02:38
شكرا اصدقائى الكرام , جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

dhmo
04-12-2016, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتوقع الارتفاع لهذا الزوج في الايام المقبلة اشكرك جزيل الشكرعلى التوضيح والتحليل الرائع
اتمنى لك التوفيق

بيحصل ده لو الخبر مع الترند وده طبيعه التحرك في السوق اخي ان السعر بيسير في مدارات يعني ترندات متداخله ترند صغير يكمل لترند اكبر وهكذا ده الي بيحصل في السوق وطبعا
اي متاجر هنا لابد ان يعرف ده وازاي يفهم ويتواصل وهكذا

hunter_world
05-26-2016, 20:55

drissou45
05-26-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتمنى ان تكونو في تمام الصحه والعافيه
بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا لك كتيرا
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

eyad ghanem
05-27-2016, 04:32
السلام عليكم ورحمة الله
اليورو امام الدولار الان ضعيفا
و سيشهد اليورو دولار هبوطا قويا لقوه الدولار فى االاسابيع القادمه وشكرا

hunter_world
06-23-2016, 16:50

رومانى
06-23-2016, 18:31
بالنسبة لموضوعك الذى كتبته عن : دفعة جديدة من الدعم يتلقاها اليورو أمام الدولار من البيانات الأمريكية
فهو ينطوى تحت التحليل الاساسى وهذا شئ هام حاليا ولا غنى عنه .

---------- Post added at 03:31 PM ---------- Previous post was at 02:43 PM ----------

بالنسبة لموضوعك الخاص بـ دفعة جديدة من الدعم يتلقاها اليورو أمام الدولار من البيانات الأمريكية
هذا يعتبر من التحليلات الاساسية التى من المفترض ان نهتم بها ولا نعتمد على التحليل الفنى فقط .

alasfarahmad
06-23-2016, 18:37
مشكور صديقنا الفاضل على هذه الشروح القوية، اعتقد بالأساس أي تقدم يحققه اليورو في سوق العملات هو من حيث النتيجة تراجع للدولار، فإذا تراجع الدولار لاعتبار اقتصادي من الاعتبارات، فإن ذلك سرعام مايظهر تحسنا في وضع اليورو، مشكور على ملاحظاتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح.

iliaschairi
06-23-2016, 18:44
السلام عليكم
تقبل مروري .................:woo::woo:

---------- Post added at 03:44 PM ---------- Previous post was at 03:39 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك التحليل الاساسي دا ولكن انا لا اهتم بلاخبار ....:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:

naimoxforex
06-23-2016, 19:21
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
في الحقيقة حركة هذا الزوج غير مستقرة بتاتا هاته الايام و اضن ان الامر سيكون صعب هذا الاسبوع مع قرار بريطنيا
رمضان كريم احبتي و تقبلو مروري

latraaahr
06-23-2016, 19:46
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله

hunter_world
06-27-2016, 02:02

azerchk
06-27-2016, 02:04
السلام عليكم و رحمة الله صديقي . طاب يومكم .
شكرا على الاشارة و الاخبار المهمة . بارك الله فيك
تقبل مروري :)

شبه منحرف
06-27-2016, 08:32
اعتقد ان اليورو امام الدولار الامريكى هو ضعيف على المدى المتوسط لان اوربا فى حالة تخبط حاليا خاصة بعد خروج انجلترا من الاتحاد الاوربى

nonam
06-28-2016, 14:21
السلام عليكم ... الاخبار والتحليل الاساسي من اهم الادوات اللي من المكن ان تتعامل معاها في الادوات الفنية والاخبارية بس من المهم ان تتعرف علي التحليل الفني جيد وكمان التعامل مع الادوات الاهم في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

---------- Post added at 11:21 AM ---------- Previous post was at 11:16 AM ----------

السلام عليكم ... الاخبار من اهم ادوات التحليل الاساسي ومن المهم كمان ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي والتعامل مع الحساب بتاع التداول من اهم الادوات التعليمية الاخبار والتحليل الفني والتحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
06-28-2016, 15:30
مشكور اخي على الموضوع وعلى متابعتك للزوج وطبعا كما لاحظنا في اخر الاسبوع الماضي الزوج هبط يقوة حوالي 300 مقطة والسبب هو الانهيار الذي وقع للباوند بسبب الخروج من منطقة اليورو

oubba37
05-19-2017, 23:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله . وبهذا تحليلو صار اليورو صاعد كل هبوط أو تصحيح هو الشراء باستهداف 1.15 على الاقل خصوصا مع ترمب و شكرا لكم

fayadansakr
05-20-2017, 00:07
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
الدفعه الجديده من الدعم الذي يتلقاها اليورو اما الدولار من البيانات الامريكيه مبشر بالخير

btareq
05-20-2017, 00:09
شكرا على مشاركتنا هته الخبرة
بالتوفيق لك تقبل مروري

Hamza El36
05-20-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذا حال الفوركس فخبر قوي واحد يستطيع قلب السوق رأسا عن عقب..
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

mohamed ebrahim khatab 1
05-20-2017, 10:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
دفع عمولات في حالة التداول في الفوركس و تعرف بالأسبريد الفرق بين البيع والشراء بالتوفيق للجميع ان شاء الله في الغوركس ,تقبل مروري

amir anwar
05-20-2017, 11:27
اعتقد اخي ان دفعات الدعم القادمو سوف تكون قوية لأن اليورو الأن قوي جدآ مقارنة بالدولار
لكن اعتقد انه سوف يكون هناك موجات تصحيحية كثيرة لأن الدولار يمرض ولا يموت

Mhd nour
05-20-2017, 11:28
السلام عليكم
هذا حال الفوركس فخبر قوي واحد يستطيع قلب السوق رأسا عن عقب..
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق
تحياتي.

zunebha
05-20-2017, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اليورو مؤخرا اندفع دفعة قوية شكرا على الخبر.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

emadomda
03-03-2018, 16:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع اليوم هو تجميع لبعض المصطلحات التي يجب ع المبتدأ معرفتها ومعرفه معناها ف مجال الفوركس واربح الهامشي
اولا usable margin ((الهامش المتاح))
وهو المبلغ الذي يتبقى في حسابك بعد خصم الهامش المستخدم , وهذا المبلغ هو اقصى مبلغ يسمح لك بخسارته في الصفقة .

used margin ((الهامش المستخدم ))
وهو العربون الذي سيتم خصمه مقدماً , وهو عربون مسترد سيتم إعادته لحسابك بعد بيع السيارة سواء كان بيعها بربح أم بخسارة .

الهامش المستخدم = قيمة السلعة المشتراة كاملة / نسبة المضاعفة
الهامش المتاح = الرصيد – الهامش المستخدم

Margin Call ((بنداء الهامش))
وهو تحذير تطالبك فيه الشركة إما ببيع اللسلعه فوراً أو بإضافة مزيد من النقود للهامش المتاح لديك .

Auto Close (( الاغلاق الجبري ))
كما قلنا لن تسمح لك بأن تخسر أكثر من المبلغ الموجود في الهامش المتاح لديك حيث تقوم الوكالة ببيع السلعه بها خوفاً من أن تتحمل هي الخسارة وهذا تصرف عادل

"Lot "
وهي أقل حد يمكن المتاجرة به من السلعة

capoeira
03-03-2018, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليورو الان فى افضل حالاته و على العكس الدولار الامريكى فى اصعب الاوقات
التى يمر بها بسبب عدم الاستقرار الحالى حيث من المحتمل نشوب حرب تجارية بين الولايات المتحدة و الاتحاد الاوروبى
الى جانب عدم الاستقرار السياسى بسبب ترامب

sonson
03-03-2018, 18:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الرائع عن الدفعه التي تلقاها اليورو من الدعم وذلك عقب البيانات الامريكيه والله يوفقنا ونقدر اننا نستفيد من موضوعاتك الكبيره ونقجر تحقق الارباح من سوق العملات الفوركس وهذا الدعم هو استكمال للاتدجاه الصاعد البادئ منذ بدايه عام 2017 وحتي الان والله الموفقق لكل خير ونحقق ارباح كبيره من السوق

amine saddiki
03-03-2018, 18:22
اخي الفاضل كلامك صحيح لكن حركة هذا الزوج هذه الايام صعب التحكم في تحليله نظرا لتواتر الاخبار المتضاربة مرة اخبار ايجابية و مرة سلبية

ehabbob
03-05-2018, 23:33
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والله ولى التوفيق

A.mustafa
04-27-2018, 23:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
أنصحك أن تستمر على ما انت عليه حتى تتعلم جيدا و تحس أنك قادر على المتاجرة بمالك الخاص بدون مخاطرة أما التحليل الفني هو كل شئ في الفوركس أخي لكن حين صدور الأخبار نضع التحليل الفني جانبا...

VARTOLUU
04-28-2018, 00:06
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
اليورو اخي الي الهاوية امام الدولار راح ينزل الي 1.90