PDA

View Full Version : هل تمتلك خطة بديلة للتداول في سوق العملات ؟

مجنون الفوركس
10-31-2014, 15:14
سؤال لا بد من طرحه قبل البدء بعملية التداول في سوق العملات وعند اتخاذ الخطة أو الاستراتيجية المناسبة، هل تم وضع الخطة البديلة؟ وما هي هذه الخطة؟ وقد يتساءل البعض لماذا الخطة البديلة؟ وكيف تعمل ومتى يمكن اللجوء إليها؟ ولماذا يجب أن أمتلك خطة أخرى بديلة بالرغم من وجود خطة أخرى بديلة؟ كل هذه التساؤلات قد تتبادر إلى ذهنك بمجرد النظر إلى عنوان هذه المقالة وللإجابة على تساؤلاتك يمكننا القول إن سوق تداول العملات سوق متقلب متذبذب لا يمكن لأي خبير محترف مهما بلغت خبرته في هذا السوق إلى معرفة توجهاته أو كيفية سلوك الأسعار أو حتى مدى تأثير المؤشرات والأخبار الاقتصادية منها والسياسية على سوق التداول حتى لو كانت هذه التوقعات عالية، ويمكننا القول إن حدوث ما يتم التخطيط له حرفياً لهو أمر خيالي وغير واقعي ولا يمكن حدوثه أبداً ولكن دائماً نضع الاحتمالات في كل شيء فلا يعلم بالغيب سوى الله عز وجل.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

محمد السيد محمد
10-31-2014, 15:48
نشكرك يا غالي على هذه المعلومات والنصائح الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

dalirap
10-31-2014, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنا أملك خطة واحد وحتى إن خسرت أحاول فهم سبب الخسارة والتحسين في الخطة

men
11-08-2014, 01:56
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

zarrik
11-08-2014, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وخاتم النبيئين سيدنا محمد
الف شكر لك اخي على الموضوع والشرح المفيد للجميع نعم اخي بالطبع نحن نتوقع فقط لايمكننا المغامرة
مع التوفيق ان شاء الله

a7med84
11-08-2014, 03:34
اعتقد مع صعوبه السوق والتقلب الكبير فى السوق

مهم جدا ان يكون هناك خطه بديلهع تكون جاهز بها فى اى وقت والله يوفقكم والله المستعان

Azeddinovic
11-15-2014, 21:21
الفوركس هو سوق جد متقلب و في نفس الوقت مربح و يعرض للخسارة
لدلك انصح الاخوة بعدم التسرع و الطمع و الاعتماد على المؤشرات الاقتصادية

madmax07
06-30-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك هل تمتلك خطة بديلة للتداول في سوق العملات واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

sofpreda
10-27-2015, 21:50
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم موضوع مفيد وهادف
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

basma.seif
10-27-2015, 23:51
مرحبا
نعم لابد من التخطيط السليم قبل البدء في التداول على المنصة الاساسية و إلا ننصح بالتدريب على الحساب التجريبي الديمو لكى لا تغلط في ضياع رأس المال المستثمر و لابد من متابعة المسار لزوج العملة و إن كان في عكس إتجاه الهدف لابد من خطة التصحيح

amr222
10-28-2015, 01:14
خي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انه لا حل لك الا انه تجلس امام الحاسب
وترى السعر اذ لايوجد حل بديل الا المنبهات ولكن لست متاكد من هذا الحل
ارجو من الخبراء افادتك

ahmed bakry
10-29-2015, 02:57
لا طبعا انا بشوف انه وجود اكتر من خطة قدتضرب بيك حاجة ممكن تكون سلبية مش مفيدة وراى انك تشوف انهى خطة تنجح بيها وتنفع واعتمد عليها

AHMED91
10-29-2015, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
هذه نقطه مهمه جدا لان الخطه البديلة هي امر يجب الاهتمام به في تداولك في الفوركس

omerhomsy
11-10-2015, 20:08
***** ^-^ *****

صاحب الخطوات الجميلة والبصمات المنيرة لك كل الشكر والاحترام
على هذه الكلمات العطرة و المرور
المميز دمت بحفظ الرحمن

basim
11-10-2015, 20:50
اخي سوق الفوركس يحتاج الى خبرة واحتراف في التداول ومراجهة
الصفقات الخاسرة ولكن بعد التجربة اقول لك افضل خطة هي وضع
تك بروفت وستوب لوز واحتساب نسبة مخاطرة قليلة ولاتبحث عن
البدائل متل العزيز او اليهدج الى اخرة

ahmed bakry
11-17-2015, 17:37
والله انا عن نفسي اخى الكريم بشتغل فى التداول بشكل بسيط ومفيهوش تضخيم وتعقيد واتمنا منك المزيد من الموضوعات وتقبل مرورى دايما

engaym
11-17-2015, 17:38
السلام عليكم اخى اولا يجب التعلم الجيد للفوركس وبعد ذلك نشوف خطة بديله ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة
فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

Slimane.80
03-23-2016, 12:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا بد من امتلاك خطة و خطة بديلة في التجارة في الفوركس دمت طيبا مشكور على الموضوع اخي.:bravo:

aym
03-23-2016, 13:00
هل تقصد انك تملك خطة بديلة لفوركس فى حالة عدم النفع فى تجارة الفوركس يجب على الفور الاتجاة
بالفتكير الى العمل فى مجال اخر

ahmed humedat
03-26-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وخاتم النبيئين سيدنا محمد
الف شكر لك اخي على الموضوع والشرح المفيد للجميع نعم اخي بالطبع نحن نتوقع فقط لايمكننا المغامرة
مع التوفيق ان شاء الله

tfkamal
03-27-2016, 19:30
تحياتي لكم جميعا وبعد :
مشكور اخي الغالي على المعلومات التي قدمتها لنا . املا ان يستفيد منها الجميع وشكراً
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

hussein.nu
03-27-2016, 19:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و تحياتي لجميع الاصدقائي
بصراة املك اكثر من عشرة خطط الى الان لم اتداول باستراتيجية واضحة كلما تتحقق مؤشرات احدى الاستراتيجيات افتح صفقة بناء عليها
و تمنياتي لجميع الاصدقاء بالنجاح و الربح الوفير

معتصم سباعنة
03-27-2016, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هنالك الكثير من الخطط التي يجب اتباعها واهم الخطط هي ادارة راس المال بالشكل الصحيح والالتزام بالاستوب
بالتوفيق