PDA

View Full Version : تكامل التحليل الأساسي و التحليل الفني

مجنون الفوركس
10-31-2014, 15:20
يعتبر تحليل تحركات العملات المتداولة في سوق الفوركس من أهم أدوات التداول وتعتبر المؤشرات المختلفة التي تعتمد على التحليل الأساسي التحليل الفني أو ما يسمى التقني من الأمور المهمة التي يعتمد عليها أغلبية المستثمرين لمساعدتهم في تداولاتهم، ويعتبر التحليلن الأساسي والفني من أساسيات عملية التداول، ولا بد من فهم كل ما يتعلق بأساسيات كل تحليل وكيفية الاستفادة منهما، و قد يفضل البعض التركيز على أحد التحليلين فقد يرى البعض أن التحليل الأساسي هو الأهم وقد يرى البعض الآخر عكس ذلك باستخدام التحليل الفني بشكل رئيس.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

محمد السيد محمد
10-31-2014, 15:30
انا اتفق مع حضرتك في هذا الكلام كامل الاتفاق ومش شايف ان عندي رد على اللي انت قلته
بالعكس .. دا انا كنت في طريقي لتحرير موضوع بذات المضمون لعرضه على السادة الزملاء ومناقشتهم واخذ رايهم فيه كما تفعل انت الآن تماما ..

ahmed mohsen92
10-31-2014, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

men
11-07-2014, 23:13
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

ProForex
11-08-2014, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الفني بالإضافة إلى التحليل الأساسي من أفضل طرق المتاجرة أن تعلمت الربط بينهما تحياتي

maghribia
11-08-2014, 14:09
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

التحلي لالاساسي ف يالفوركس فهو التحليل
الذي يجب ان يكون داءما الى جانب التحيل الفني
تقبل احتراماتيى

تامر عزام
11-08-2014, 15:27
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر واتمنى التوفيق والنجاح للجميع

alihar316
06-30-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

sofpreda
10-27-2015, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع جميل و تقديم رائع نتمنى المواصلة على هدا النحوا مع تمنياتي لكل الأعضاء بالتوفيق في المتاجرة

omerhomsy
11-08-2015, 18:23
***** ^-^ *****

أزاهير ~ شكرا ~ تحف روحك .. مرورك في أوج اللطف مثلك. ** راقي انت حيثما وطئت .. كون هكذا دائما. " ,تقدير بحجم روعتك."

aldeeb
11-08-2015, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم

abdougagi33
11-14-2015, 14:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو تكامل التحليل الأساسي و التحليل الفني
اتمنى لك تداولا موفقا

snnaky
04-02-2016, 22:34
شوف اخى انا حقولك رأى وبدون فلسفة وكتر كلام
موضوع اساسيات التحليل الفنى انا اتفق معاك فية لأن الغالبية تمتلك بل الجميع يمتلك انة يتعلم اساسيات التحليل الفنى ولكن مش فى امكان كل واحد انة يتعلم اساسيات التحليل الأساسى واوعى تفتكر ان التحليل الاساسى يعنى تعرف خبر على العملة وتتعامل معاة لا ياحبيبى دة اسمة تحليل خبرى مش تحليل اساسى عشان متضحكش على نفسك انما التحليل الأساسى نحن لا نمتلك معلوماتة وهى للمؤسسات احنا بس بتعامل مع نتائجها الخبرية

halaelsaid
04-03-2016, 09:08
شكرا على طرح الفكرة فهى مهمة لكل مبتدأ ولكن ارجو
المزيد من التوضيح لبعض التفاصيل الصغيرة

aymansaleh
04-03-2016, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, التحليل الفني لا غنى عنه لكي يستطيع المتداول تحديد الترند والمقاومات والدعوم ومن ثم ينظر على الاخبار الهامه والتي ستؤثر بددون شك سواء سلبا او ايجابا على حركة السعر للزوج المتداول عليه, لابد من التكامل
تقبل مروري

gara77
04-27-2016, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
تكامل التحليل الأساسي و التحليل الفني
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري