PDA

View Full Version : ترابط المؤشرات وتأثيرات السوق

مجنون الفوركس
10-31-2014, 15:21
إن المتداول الناجح يبقى على اضطلاع على جميع الأخبار المتعلقة بسوق التداول من مؤشرات اقتصادية وأخبار سياسية وقرارات البنوك المركزية التي تلعب دوراً مهماً في حركة السوق. ومن جهة أخرى يعتبر التحليل الفني أو التقني جزءاً هاماً آخر من عملية التداول فيعتمد الكثير من المتداولين على المؤشرات الفنية والرسوم البيانية التي تساعدنا في تحديد وبناء خطة التداول المناسبة، ويمكن اعتبار الرسوم البيانية مرآة للحالة العامة والشاملة التي تعكس كل ما يدور في سوق الفوركس، فهو يقدم جميع الخطط والتوقعات المستقبلية، وقد يعتمد الكثير من المتداولين على تداول الاتجاه (الترند). ويمكننا القول إن أنواع تحليل تحركات الأسعار ليس منفصلة عن بعضها وإنما هي مكملة لبعضها البعض ولا يمكن الاستغناء عن التحليل الفني ومراقبة الأخبار والمؤشرات الاقتصادية وإهمال سلوك العملات واتجاه السوق،

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

8150017
10-31-2014, 15:23
السلام عليكم : الاضطلاع على الاخبار مع التحليل الفنى والمؤشرات مهم جدا ، ولكن مش كفايه انك تضطلع على الاخبار وانما لازم يكون فى تحليل للخبر هل هيؤثر على سير السعر ولا لا وهل هيكون فى صعود ولا هبوط للزوج ، احيانا يصدر خبر ولا يؤثر فى اى شئ وبيكون سبب فى خساره كثير من المتاجرين

Dhouib Mohamed
01-31-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أشكرك واشكر كل من يساهم برئيه في الوصول إلى المعلومات وإفادة إخوانه في مجال الفوركس
وأتمنى من الله المزيد من التوفيق والنجاح لكم و لكل المشاركين

seif1987tt
04-25-2015, 17:56
هذا في حالة ان كان المتاجر من المتاجرين الذين يهتمون بالاسلوب
الاساسي واما الاسلوب الفني فهو لا يفيدهم بشيء لانهم في مجرى اخر

huseein ismail jassim
04-25-2015, 19:15
اخى الفاضل هذه المقاله جيده بالفعل انا فعلا استفدت منها لانى لسه مبتدئه ولكن ليا استفسار الرافعه 1:400 معلش انا مش فاهمه الجزئية دى وعلي كل حال تسلم ايديك ومنتظرين المزيد مع تحياتى للجميع

thank you

محمد عز الدين عيد خضري
04-25-2015, 19:34
بالظبط المتداول الناجح لا بد ان يتعلق بالاخبار الاقتصادية والاجندة الاساسية لسوق العملات
وان يكون متابع التاثيرات الناتجه علي المؤشرات ولابد من معرفة القمم والقيعان اليومية والاسبوعية والشهرية
وعلي هذا يفتح صفقاته

ahmed abdelaaal
04-25-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى الكريم على طرح هذا الموضوع
واتمنى التوفيق والنجاح للجميع...

Wassa04
04-25-2015, 22:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم و هذا مايقصد به التحليل
الاخباري و الفني بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

adel25
04-26-2015, 19:58
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة و با شكل رائع
مشكور اخي و با التوفيق

doom
06-12-2015, 19:39
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

adiil
06-15-2015, 11:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم حول ترابط المؤشرات و تاثيرها في السوق و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك الربح
المستمر من هذا السوق

baki
06-15-2015, 11:50
هدا صحيح اخي المتاجر المتميز يكون متابع لجميع الاحداث حيث انه انا الاخبار
تكون سبب كبير في تغيير شكل السعر الحالي مما يجعله يغير توقعاته المستقبلية

ahmedbourezg
06-15-2015, 12:41
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
شكراا

antonioforex
06-15-2015, 14:14
السلام عليكم
نعم اخي يجب ان نعرف طريقة استغلال هده المؤشرات جيدا من اجل الوصول لنتائج طيبة في عملنا
و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل تحياتي لك في عملك اخي العزيز سلام

kacembouden2
01-21-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
05-12-2016, 22:23
فى دى عندك حق طبعا لأن المتداول اللى مش متعايش مع الأخبار وارد جدا انة يخسر لأن التداول كلة مبنى على الأخبار بشكل يتعدى ال80% فالأخبار هى المحرك الفعلى للأسعار ولابد من المتابعة للأخبار حتى تعرف ما انت مقيبل علية وهل يتعارض مع الحالة الفنية ام لا لأن الحالة الخبرية اقوى من الحالة الفنية

Chika05
08-03-2016, 15:38
شكرا على الموضوع ترابط المؤشرات وتأثيرات السوق المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

karis
01-01-2017, 19:21
العمل ثم العمل ثم العمل ترابط المؤشرات وتأثيرات السوق
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

zizoo99
01-03-2017, 12:52
شكرا لك اخى على الموضوع فانت تناولت نوعين التحليل و هما التحليل الاساسى و المرتبط بمتابعة الاخبار الاقتصادية وقت حدوثها و ايضا التحليل الفنى و المختص بدراسة حركة السوق فى ظل ظروف تأثير العرض و الطلب

aymansaleh
01-03-2017, 13:17
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست ترابط المؤشرات وتأثيرات السوق والذى سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

mamamama
01-03-2017, 13:20
شكرا لك اخى على الموضوع فانت تناولت نوعين التحليل و هما التحليل الاساسى و المرتبط بمتابعة الاخبار الاقتصادية وقت حدوثها و ايضا التحليل الفنى و المختص بدراسة حركة السوق فى ظل ظروف تأثير العرض و الطلبشكرا لك اخى على الموضوع فانت تناولت نوعين التحليل و هما التحليل الاساسى و المرتبط بمتابعة الاخبار الاقتصادية وقت حدوثها و ايضا التحليل الفنى و المختص بدراسة حركة السوق فى ظل ظروف تأثير العرض و الطلب:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo::accu te::accute:

AHMED NOLE
01-04-2017, 09:36
شكرا لعى الموضوعو وبالتوفيق فى لتعامل مع المؤشرات الفنيه واللى بيكون لها دور مهم فى التعامل داخل السو ق

ودورها مساعد داخل عمل فنى كامل او استراتيجيه والله المستعان

chiheb316
01-04-2017, 20:40
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كي نحقق النتائج المرجو من الافضل ان نعتمد على التحليلين معا في استراتيجية كي نكون اقرب من تحرك السوق

samehsaeed13
01-05-2017, 00:24
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

Mmounir
01-05-2017, 10:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم جزاك الله خيرا علي هذا الموضوع ترابط المؤشرات وتأثير السوق وبالفعل المتداول ابناجح هو الدي ينجح في تحليل السوق وترابط المؤشرات والحكمه
تقبل مروري