PDA

View Full Version : هل يمكننا الاحتفاظ بالصفقات المفتوحة خلال العطل؟

مجنون الفوركس
10-31-2014, 15:38
نعم، يمكن الاحتفاظ بالصفقات المفتوحة خلال العطلة بشرط توفر رصيد كافي لحماية الحساب والصفقات المفتوحة. ولكن يجب الانتباه هنا ما إذا كانت صفقاتك تحتوي على تداول النفط هذه العقود التي لها مدة انتهاء. فقد يفتح السوق في بداية الأسبوع أو بعد العطلة على سعر يختلف عن سعر الإغلاق.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

en9med7at
11-01-2014, 22:01
السلام عليكم ،بارك الله فيك على الموضوع ،وعلى الفكرة التى طرحتها لنا وان شاء الله ،يستفيد منها الاخوة الاعضاء ويعروفن كيفية التعامل معها وسوق القوركس ليس للفاشلين أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

a7med84
11-01-2014, 22:54
ممكن طبعا بس هو بيكون فيها مخاطره لان السوق ممكن ان يفتح عل فجه

عكس الصفقه والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق للجميع

antonioforex
01-21-2015, 19:19
السلام عليكم
طبعا اخي الصفقات تظل تمشي في السوق ما دام لدينا رصيد كافي لانه عندما ينتهي
لن نستطيع الاستمرار في سوق الفوركس و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

saiddeco
01-21-2015, 19:26
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالنسبة لصفقات يمكن ان تجعلها اي وقت تريد المهم ان تكون تتحرك في الطريق الصحيح و شكرا

emya
01-22-2015, 06:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

مصراوى
01-22-2015, 09:04
بالفعل اخى الكريم تستطيع الاحتفاظ بالصفقات المفتةحة الكثير من الوقت ولكننى انصح بانهاء الصفقات يوميا هذا هو الافضل حتى تتمكن من التركيز فى باقى الامور الحياتية

fadl1984
01-22-2015, 10:03
من الافضل غلق الصفقات المفتوحة يوم الجمعة لان يوم السبت والاحد من الايام الخطيرة فاذا صدرت اخبار قوية في هذة الايام قد نفاجئ يوم الاثنين ان السوق يفتح علي جاب (فجوة سعرية) والفجوات السعرية من اسباب الخسارة في الفوركس

YMTMAX2
03-01-2016, 01:21
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد
وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي
على هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا ..
لك كل الأحترام والتقدير .

amrelnagar53
03-02-2016, 12:47
نعم، يمكن الاحتفاظ بالصفقات المفتوحة خلال العطلة بشرط توفر رصيد كافي لحماية الحساب والصفقات المفتوحة. ولكن يجب الانتباه هنا ما إذا كانت صفقاتك تحتوي على تداول النفط هذه العقود التي لها مدة انتهاء. فقد يفتح السوق في بداية الأسبوع أو بعد العطلة على سعر يختلف عن سعر الإغلاق.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

السلام عليكم و رحمة الله
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

Elgohary1024
03-02-2016, 18:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

nader
03-02-2016, 18:12
طبعا كما قلت يمكنك ان تبقي صفقاتك مفتوحة في سوق الفوركس خلال الغطل
يبقى المشكل هو الجاب الذي قد يكون احيانا كبيرا واذا لم تتوفر لديك اموال كافية لتغطية حسابك فستجده
في خبر كان والافضصل تفاديا لكل ارهاق او ازعاج اغلاق الصفقات قبل اغلاق السوق
بالتوفيق

o-m-a-r
03-02-2016, 18:56
شكرا اخي الكريم علي الموضوع
وبالفعل يمكن الحفاظ علي العقود المفتوحة خلال العطلات وهذه من مميزات العمل في سوق الفوركس
دامت موضوعاتك القيمة اخي الكريم

yousse
03-02-2016, 19:07
لا أنا لا أنصحك بدلك لأن في أيم العطل تكون وتقع مجموع من الأحدات التي قد تغير مسار السعر وبلتلي يجب إنهاء الصفقات قبل إغلاق السوق لأن قد تخسر بسبب هدا التصرف

john guirguis
03-02-2016, 19:25
السلام عليكم
لا توجد فترة زمنية للصفقة، حيث يتم ترحيل جميع الصفقات المفتوحة لليوم التالي من التداول، لكن المتداول يأخذ بعين الاعتبار أسعار التبييت التي يتم خصمها مع كل يوم جديد لتبييت الصفقة.

Thequest250
03-02-2016, 20:48
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف..يفضل ان تغلق الصفقات بنهاية الاسبوع لان افتتاح السوق يشهد كثيرا من الجابات والتذبذب والمفاجآت

wael150
03-02-2016, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كان لى نفس السؤال والحمد وجت الرد فى ردود الاعضاء
بارك الله فيكم اخوانى جميعا وبالتوفيق للجميع

Thequest250
03-02-2016, 21:04
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف..يفضل ان تغلق الصفقات بنهاية الاسبوع لان افتتاح السوق يشهد كثيرا من الجابات والتذبذب والمفاجآت

wajdi1919
03-02-2016, 21:08
السلام عليكم اخي طبعا اعتقد انه يمكنك الاحتفاظ بالصفقات خلال العطل لتعاود مراقبتها خلال الايام العادية هذا ماعتقد اقله

ebn masr
03-02-2016, 21:46
لو كنت تقصد انه السوق يسمح بوجود الصفقات مفتوحة اثناء غلق السوق فى الفترات الاسبوعية والعجلة ااكد لك اة عادى جدا ميموح