PDA

View Full Version : التداول في الفوركس

مجنون الفوركس
10-31-2014, 15:56
اما بالنسبة للتداول في فوركس فانه يتميز عن التداول العقاري بالعديد من الامور يعتبر اهمها السرعة في تنفيذ الصفقات، والسرعة في تجميع الارباح، بسبب السيولة العالية في السوق. ويتميز كذلك بتقديم الروافع المالية للمستثمرين هذه الروافع التي تساعدهم على زيادة حجم راس المال المستثمر في السوق وبالتالي زيادة القدرة على حصد مكاسب اكبر، ودعنا لاننسى مدى السهولة واليسر في عملية اتمام الصفقات خاصة مع وجود الانترنت، الذي يساعدك بشكل كبير على تنفيذ الصفقات بشكل يسير وسهل. ولكن تجدر الاشارة الى ان المخاطر في هذا السوق تعتبر اكبر من المخاطر في تداول العقارات لذلك يجب على المستثمر ان يمتلك القدرة على ادارة هذه المخاطر في هذا السوق.

وفي النهاية فهناك العديد من الخيارات الاستثمارية التي يستطيع التاجر ان يستغلها بهدف تحقيق الارباح، وبالتأكيد فهناك نقاط قوة وكذلك نقاط ضعف لكل خيار استثماري تحدده، لذلك عليك ان تقيم بشكل جيد الخيار الاستثماري الذي ترغب فيه.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

men
11-07-2014, 20:20
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

elkalaby
11-07-2014, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
شكرا لك لتوضيحك لهذا الموضوع الرائع الخاص كيفية التداول فى الفوركس جزاك الله خيرا
تحياتى لك
شكرا

a7med84
11-07-2014, 23:32
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وموضعات مميزه فى القسم هنا بالعفل

ومهم جدا فى هذا السوق الصعب المتقلب ان يكون هناك دراسه وخبره مع الوقت وصبر

ProForex
11-08-2014, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم التداول في الفوركس له العديد من المميزات الجميلة بالمقارنة مع باقي الأسواق

hager omar
04-21-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع وفي انتظار مثل هذه المواضيع الثمينة

اتمني لي ولكم دوام النجاح والتوفيق

تقبل مروري

adnan1969
04-21-2015, 21:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على شرح الفوركس واهم شي بي انو يجذب كل المستثمرين لكثره السيوله التي يتمتع بها بتوفيق

katreenaziz
04-21-2015, 21:55
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع المفيد هذة النبذة عن التداول فى الفوركس اتمنى يكون سبب افادة لجميع المبتدئين فى انتظار المزيد واتمنى لك دوام الربح والتوفيق

Doodysamsom
04-21-2015, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التداول بالفوركس..
يعتبر من افضل الطرق للتداول وهو شيق وممتع جدا؟؟
لكن للى بيحب المجال فقط.