PDA

View Full Version : هل تتشابه منصات التداول في الخصائص ؟

مجنون الفوركس
10-31-2014, 16:18
الإجابة طبعاً لا، فمنصة التداول هي الوسيلة التي تمنحك استخدام حسابك والوصول إليه في أي وقت تريده ولكن تختلف منصات التداول بالخصائص والميزات وتعتبر منصة ميتاتريدر 4 المنصة الأكثر تفضيلاً لدى المتداولين ومن أهم الأمور التي يجب البحث عنها في منصة التداول:

السرعة في تنفيذ أوامر التداول من بيع وشراء وغيرها على مدار الساعة، وتعتبر من أهم الخصائص التي قد يبحث عنها المتداول.
السهولة في الاستخدام والوصول إليها بدءاً من التنزيل حتى عملية السحب.
التأكد من خلو المنصة من خصم عمولات خفية عند القيام بعمليات الإيداع والسحب.
توفر جميع أدوات التداول والتحليلات الفنية والبيانية التي قد تحتاجها في تداولاتك.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

men
11-08-2014, 02:07
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

a7med84
11-08-2014, 03:33
اخىالكريم اعتقد ان اشغال البال فى المنصات المختلفه مش ضرورى

فى رأيى ان الميتنا تريدر 4 هى الافضل والانسب واللى سهل التعامل بها

xdorex
02-04-2015, 15:27
في الوقاع لا اعرف الكثير من المنصات اعرف فقط الميتاتريدر ولم اجرب منصات اخرى حتى احكم عليها
وفي نضري الميتاتريدر 4 هي افضل منصه على الاطلاق

ibrahim forex
02-04-2015, 16:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك اله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع التى يساعد الجميع على فهم الفوركس ويساعد
المبتدئين خاصة على فهم الفوركس وننتظر المزيد من حضرتك

rafiq18
02-04-2015, 18:22
بسم الله الرحمان الرحيم.
مشاركة طيبة و مفيدة في ابراز خصائص منصات التداول بالتوفيق للجميع.
بارك الله فيك.

---------- Post added at 04:22 PM ---------- Previous post was at 04:15 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم.
بارك الله فيك.

Tro
02-04-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله منصات التداول كتير لكن المعروف والاسهل فى التداول والى الكل بيحب يستخدمه الميتنا تريدر
بالاضافه ان كل واحد وليه طريقته فى التعامل مع المنصات المختلفه اللى بتناسب استرتيجيته

ssnsafi
02-04-2015, 21:41
نعم اخي الكريم تختلف المنصات عن بعضها البعض و توجد منصات اخرى جيدة وسهلة ولكن تبقى منصة ميتاتريدر 4 اشهرها و اغلب شركات الوساطة المالية تعتمدها في مواقعها للمتاجرة و بعض الشركات تتيح لعملائها اكثر من منصة واحدة ليختار منها ما يريد وانا افضل هذا الامر ان تضع شركة انستا فوركس عدة منصات اخرى معروفة ليتمكن العميل من الاختيار بينها حسب ما يفضله ولكن تبقى الميتاتريدر وخاصة التسخة 4 افضل المنصات

hassanabu
02-04-2015, 22:41
السلام عليكم
شكرا لك على الموضوع وبالفعل منصة الميتا تريدر 4 جيدة وتفي بالغرض
واعتقد ان نوع النصة مرتبطة بالشركة
شكرا لك وتقبل مروري

yassin h
02-04-2015, 22:54
السلام عليكم
اول انك تربط حسابك الانستا بحسابك في المنتدى
و للتعلك عليك بالقسم التعليمي فهو المكان الأنسب 4

Wassa04
02-08-2015, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم فالبنسبة لي افضل المنصة 4 اكثر
من منصة 5 فهي معقدة كثيرا تقبل مروري

TARAK.ACHICHE
02-14-2015, 12:22
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع....
................

antonioforex
02-14-2015, 14:48
السلام عليكم
نعم اخي اظن ان منصات التداول تكطون متشابهة و لا يكون بها اختلاف كبير سواء في الاسعار
او المميزات التي نعمل بها و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل.

mohamed1989
02-14-2015, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق

rafiq18
02-14-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك أخي الكريم موضوع مميز حول منصات التداول و خصائص كل منها نتمنى أن تعم الفائدة على الجميع.
بالتوفيق للكل.

ifs
02-14-2015, 17:06
بسم الله الرحمان الرحيم
بالنسبة للمنصات اخي فانها تتشابه في اشياء طفيفة فقط لكن الاساسيات فهي متشابهة و بنفس المبدأ تقبل مروري والسلام عليكم

متوكلة
02-16-2015, 09:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات القيمة حول تشابه منصات التداول و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

Firas Si
03-13-2015, 17:37
: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
6

hasback
03-13-2015, 17:47
تحياتي اخي الكريم مجنون الفوركس وبالفقعل المنصات لا تتشابه سواء في الوضائق او حتى الاعدادات والميزات الاتي تمنحها ونحن نستعمل ميتادير 4 او 5 ولكن هناك انواع اخرى لدى شركات ولا تختلف في الكفائة عن الميتادير وربما احسن منها وهناك انواع اخرى ليست مجانية عن بعض الشركات لانك يمكن ان تقوم بها بالكثير وايضا فيها مؤشرات واكسبرتات مجانية تباع عادة بمبالغ لا باس بها

محمد السيد محمد
03-13-2015, 19:23
نشكرك يا غالي على هذه المعلومة الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

moutanabbih mohammed
05-22-2015, 13:33
بارك الله فيك اخي العزيز على هذا الموضوع المفيد والنافع عن اختلاف منصات التداول بالخصائص والميزات تقبل منى اجمل تحيه واجمل تقدير

modr2015
05-22-2015, 14:40
ي تنفيذ أوامر التداول من بيع وشراء وغيرها على مدار الساعة، وتعتبر من أهم الخصائص التي قد يبحث عنها المتداول.
السهولة في الاستخدام والوصول إل

---------- Post added at 11:34 AM ---------- Previous post was at 10:55 AM ----------

وتعتبر من أهم الخصائص التي قد يبحث عنها المتداول.
السهولة في الاستخدام والوصول إليها بدءاً من التنزيل حتى عملية السحب.
التأكد من خلو المنصة من خصم عمولات خفية عند القيام بعمليات الإيداع والسحب.
توفر جميع أدوا

---------- Post added at 11:40 AM ---------- Previous post was at 11:34 AM ----------

إليه في أي وقت تريده ولكن تختلف منصات التداول بالخصائص والميزات وتعتبر منصة ميتاتريدر 4 المنصة الأكثر تفضيلاً لدى المتداولين ومن

asxqw
05-22-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حسابك الانستا بحسابك اول كتير لكن لفاضل على هذا الموضوع التى يساعد الجميع على فهم الفوركس ويساعد مبتدئين خاصة على فهم الفوركس والمعروف والاسهل فى التداول والى الكل بيحب يستخدمه الميتنا تريدر بالاضافه ان كل واحد وليه طريقته فى التعامل مع المنصات المختلفه اللى بتناسبفي المنتدى للتعلك عليك بالقسم التعليمي فهو المكان

---------- Post added at 11:42 AM ---------- Previous post was at 11:42 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الله وبركاتة حسابك الانستا بحسابك اول كتير لكن لفاضل على هذا الموضوع التى يساعد الجميع على فهم الفوركس ويساعد مبتدئين خاصة على فهم الفوركس والمعروف والاسهل فى التداول والى الكل بيحب يستخدمه الميتنا تريدر بالاضافه ان كل واحد وليه طريقته فى التعامل مع المنصات المختلفه اللى بتناسبفي الكرام

aymansaleh
05-22-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم, بالتأكيد ان منصة التداول تعتبر من اهم الوسائل المساعده في عملية التداول منصه mt4 تعتبر اسهل وابسط المنصات وايضا تحتوي مؤشرات متعدده ووسائل اخرى كثيره تجعلها المفضله لدى معظم المتداولين
تقبل مروري

haythem95
05-22-2015, 17:03
اخي الكريم, بالتأكيد ان منصة التداول تعتبر من اهم الوسائل المساعده في عملية التداول منصه mt4 تعتبر اسهل وابسط المنصات وايضا تحتوي مؤشرات متعدده ووسائل اخرى كثيره تجعلها المفضله لدى معظم المتداولينتنفيذ أوامر التداول من بيع وشراء وغيرها على مدار الساعة، وتعتبر من أهم الخصائص التي قد يبحث عنها المتداول.
السهولة في الاستخدام والوصول إل

hmadnah123
05-22-2015, 18:11
جزاك اله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع التى يساعد الجميع على فهم الفوركس ويساعد
المبتدئين خاصة على فهم الفوركس

jamila cchahed
05-23-2015, 00:23
بسم الله الرحمان الرحيم ول انك تربط حسابك الانستا بحسابك في المنتدى
و للتعلك عليك بالقسم التعليمي فهو المكان الأنسب 4
تقبل مروري
والسلام

محمد العمر
05-23-2015, 03:06
قد فعلتها في بداية المشوار لكن كانت المشكلة كبيرة في طريقة فك الصفقتين عن الهيدج
انا لا تروق لي تلك العملية ةانا لا ارى فيها فائدة ترجى لان الارصدة التي نملكها هي صغيرة لو نفرض ان في رصيدي مليون دولار فهي تصلح لان التداول بالهدينج يحتاج الى وقت طويل مثل السنة كي تحقق الرباح الطائلة ام مجرد صفقات بامئة دولار فهذا مضيعة للوقت

hamdochi
05-23-2015, 21:37
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الكل سيشكرك يا غالي على هذه المعلومة الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

madmax07
05-26-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك هل تتشابه منصات واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

salahgold
10-29-2015, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

omerhomsy
11-10-2015, 19:50
***** ^-^ *****

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى
ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

ahmed bakry
11-16-2015, 04:25
قد تتشابه منصات التداول اكيد اخى الكريم فى بعض الامور وقد تختلف فى امور اخرى ومشكور جدا اخى الكريم وتقبل مرورى والسلام عليكم

mido elmasry
11-16-2015, 07:08
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكرمي مجنون الفوركس
مشكور علي موضوعك هل تتشابه منصات التداول في الخصائص
و بالفعل ان هناك فرق بين كل منصه و الاخري في خصائصها و طريقه عملها و لكن الشئ الوحيد المشترك بينهم هو عرض لاسعار في نفس الوقت
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

osama147
11-16-2015, 09:03
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان التشابه فى المنصات فى التداول شيئ طبيعي جداا اي اناا جميع
المنصات التداول الخاصة بشركات هي نفس الشيئ بشكل عام ولايوجد بهاا اي مشاكل
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

ahmedibrahim258259
11-16-2015, 11:27
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي موش بتداول الا عن طريق منصة التداول ميتاتريدر فور ومرتاح معاها جدا لانها موفرة كل انواع ادوات التحليل
تقبل مروري

amr222
11-16-2015, 12:13
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

snnaky
04-03-2016, 23:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة

amal-taoufik
04-05-2016, 17:21
بارك الله فيك

اللهم انى اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم لا تدع لنا ذنبا اللا غفرته ولا هما اللا فرجته ولا حاجة هى لك رضا الا قضيتها برحمتك يا ارحم الراحمين ثم تسمى حاجتك

islam bahnsawi
04-05-2016, 20:42
هذة من المعلومات الهامة لكل متداول و خاصة المبتدئين فى هذا المجال الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

islam bahnsawi
04-09-2016, 04:05
جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح

gara77
04-25-2016, 01:23
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
هل تتشابه منصات التداول في الخصائص ؟
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

عادل كامل
04-25-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

تحياتي

harimeche
04-25-2016, 02:58
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أشكرك أخــــــي على الموضوع وعلى هده

المعلومات المفيدة في مــــا يخص الفرق بين المنصات

مع التحية وبالتوفيق

xmenflis1
05-26-2016, 05:56
مرحباً شكراً على إضافة
في الوقاع لا اعرف الكثير من المنصات اعرف فقط الميتاتريدر ولم اجرب منصات اخرى حتى احكم عليها
بتوفيق للجميع

yousse
05-26-2016, 10:04
نعم جمي عللمنسات تتشبه اتحدت عنا ميستريدسر ولكن هنك بد المنصات متقدم على هلمنس التي يمعل بها الجميع والتي تقديمها بعد الشركات ولكن حهد المنصةت ألقي نكون صادقون في التكلم بصراحة كل شيء له تمنه والطريقة الأمتل للعمل بيها

ninou77
05-26-2016, 15:09
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
هل تتشابه منصات التداول في الخصائص ؟
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

tahar2015
11-21-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تتشابه فى نقاط وتخلف فى نقاط لاكن يوجد منصات ممتازه جدا غير الميتاتريدر 4
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري