PDA

View Full Version : ما هي كسورالنقاط الجزئية ؟

مجنون الفوركس
10-31-2014, 16:27
يطلق هذا المصطلح على الكسر العشري الخامس في سعر زوج العملة كالرقم 2 في سعر اليورو دولار 1.35042 ، ويعتبر هذا الجزء مهماً لبعض المتداولين خاصة متداولي الحسابات الكبيرة فقد تتأثر حساباتهم بتغييرات بسيطة قد تحدث للسعر وبهذا يهتم البعض باحتواء منصة التداول على كسور النقاط الجزئية لتحقيق أكبر قدر من الأرباح.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

men
11-08-2014, 01:57
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

ProForex
11-08-2014, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كسور النقاط الجزئية انه الرقم الخامس الذي يعطي لك القيمة بالتدقيق تساعد من يتداول بالحسابات الصغيرة

amermazzen
11-08-2014, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم كسور النقاط الجزئية انه الرقم الخامس الذي يعطي لك القيمة بالتدقيق تساعد من يتداول بالحسابات الصغيرة لابد من التعم الجيد وكسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة احقيقي خاصة في الخساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم.

hager omar
04-21-2015, 21:15
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي الكريم علي هذا التوضيح البسيط وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة والهادفة

اتمني لك دواما التووفيق والنجاح

تقبل مرروي

doom
06-02-2015, 03:32
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

YMTMAX
08-31-2015, 17:01
*

تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي

الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في

هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر

منك المزيد ..

*

عاشق الفوركس
08-31-2015, 17:29
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على شرح النقاط الجزئية اتمنى ان تفيد الاخوة الكرااام ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

harimeche
08-31-2015, 17:41
يطلق هذا المصطلح على الكسر العشري الخامس في سعر زوج العملة كالرقم 2 في سعر اليورو دولار 1.35042 ، ويعتبر هذا الجزء مهماً لبعض المتداولين خاصة متداولي الحسابات الكبيرة فقد تتأثر حساباتهم بتغييرات بسيطة قد تحدث للسعر وبهذا يهتم البعض باحتواء منصة التداول على كسور النقاط الجزئية لتحقيق أكبر قدر من الأرباح.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

---------------------------------

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــــالى وبركاته

شكرااا لك اخــــــــــي مجنون الفــــــــوركس على هده التوضيحات

في مــــــــــــايخص كســـــــور النقـــــاط الجزئية مع التحية وبالتوفيق

amr222
11-20-2015, 16:18
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
مؤشرات التذبذب.
مشكور وبالتوفيق