PDA

View Full Version : تداول الفوركس من خلال هاتفك الذكي

مجنون الفوركس
10-31-2014, 16:29
ان تطوير الذي حصل لبرامج تداول الفوركس ادى الى السماح للمتداولين بالتحكم في حسابتهم في مختلف الاوقات والاماكن فبعد ان وصلت برامج التداول الى الهواتف المحمولة اصبح التحكم بالحساب اسهل وايسر، فلا يحتاج الشخص بعد اليوم الوصول الى جهاز الحاسوب وما يرتب عليه من الجلوس امامه دون حراك، فميتاتريدر 4 الموجود في الحاسوب العادي هو نفسه ميتاتريدر 4 الموجود في هاتفك الذكي فتستطيع انجاز صفقاتك وانت تسير الى المنزل.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

men
11-08-2014, 01:49
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

a7med84
11-08-2014, 01:58
على فكره لم اجربه مش عارف ليه ولكن يمكن لانى مش مقتنع ان مع التوتر اللى بكون عليه

فى المتابعه والتداول ممكن تكون من خلال الموبيل مش هقدر والله يوفقكم

ProForex
11-08-2014, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا أعتقد أن التداول سيكون جيد في الموبايل الشاشة صغيرة ولن يكون التداول مريح وبالتوفيق

antonioforex
11-12-2014, 15:28
السلام عليكم
نعم اخي يمكننا تحميل منصة التداول نت خلال الهواتف الدكية لكنني افضل العمل من خلال
الكمبيوتر لانه يساعدني في التحليل كثيرا و اتمنى لك النجاح.

medo2013
11-12-2014, 15:44
انا افضل ان اعمل من خلال الكمبيوتر احسن من الهواتف عشان الكتابة بتكون اسرع لكن ممكن تشوف المنصة فى الموبيل وغيرها من الاشياء المهمة واللة اعلم وان النظريات تعرفك ازاى تمشى فى المنص ة وازاى تعمل على الربح والمكسب

YMTMAX
09-01-2015, 01:50
*

*

*

شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى ..

azizjab
02-28-2016, 08:35
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
نعم اخي لا يحتاج الشخص بعد اليوم الوصول الى جهاز الحاسوب وما يرتب عليه من الجلوس امامه دون حراك فاصبح البعض يتاجر حتى من خلال الهواتف الذكية اينما كانوا وفي اي وقت من ايام الاعمل في الفوركس