PDA

View Full Version : المملكة القابضة" تحقق أعلى أرباح ربعية في آخر 7 سنوات

esshazly
10-31-2014, 17:35
حققت شركة المملكة القابضة أرباح في الربع الثالث بلغت 265 مليون ريال مقابل أرباح بـ 219.9 مليون ريال بالربع المقابل من العام الماضي.

وحسب إحصائية لـ "معلومات مباشر" تصل أرباح الشركة التي يمتلك الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال 95% من أسهمها إلى أعلى مستوى لها في آخر 7 سنوات وتحديدا من الربع الثاني من 2008 حيث وصلت أرباحها حينها إلى 534.7 مليون ريال.

وأرجعت الشركة سبب الارتفاع خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق إلى ارتفاع في المكاسب من الاستثمارات وكذلك انخفاض الأعباء المالية.

وحققت الشركة نموا بـ 25.19% مقارنة بالربع السابق من العام الحالي، وأرجعت الشركة السبب في ذلك إلى ارتفاع الأرباح من الشركات الزميلة وانخفاض الأعباء المالية على الرغم من الإنخفاض في دخل توزيعات الأرباح.

كما حققت الشركة نموا في أرباحها في فترة التسعة أشهر بلغت 17.96% بعد ارتفاع أرباحها إلى 603 مليون ريال مقابل 511.2 مليون ريال بالفترة المقابلة من العام الماضي، وأرجعت الشركة تلك الزيادة إلى ارتفاع في المكاسب من الاستثمارات وكذلك ايرادات الفنادق بالإضافة الي انخفاض الأعباء المالية.

الجدير بالذكر أن شركة المملكة القابضة كانت قد منيت بخسائر فاقت الـ 30 مليار ريال في الربع الثالث من العام 2008 وأشارت الشركة حينها أن تلك الخسائر كانت راجعة إلى الخسائر المحققة في إستثماراتهم في الأسواق المالية حينها.

mezo94
11-21-2014, 15:45
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

balou
11-21-2014, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات جيدة نوعا ما اخي
نتظر منك مواضيع جديدة

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

mohamed kota
06-24-2015, 22:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لجميع اخواني الاعضااء وبعد
مشكوور اخي الفاضل على ذكرك لاهم الاسبااب المؤدية للفشل
اتمنى التوفيق لك ولجميع اخواني الاعضار
تقبل مروري وتحيااتي للجميع

aliemad
06-25-2015, 01:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور جزيل الشكر يا اخي العزيز على الموضوع الرائع و جزاك الله الف خير على نشره يا اخي الكريم و بالتوفيق للجميع

ابراهيم عدنان
06-27-2015, 00:48
شكرا جزيلا اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع الذي يخص القابضه تحقق ارباح ربعيه في اخر 7 سنوات تقبل مروري

al-Mashhadani64
06-27-2015, 01:15
مشكور جزيل الشكر يا اخي الفاضل على الموضوع الرائع و جزاك الله الف خير يا اخي العزيز و ننتضر منك المزيد و بالتوفيق للجميع و شكرا

adnan1969
06-27-2015, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الغالي على هذا الموضوع المهم والذي يخص المملكه القابضه وننتضر كل جديد تقبل مروري

eslamtotti
06-29-2015, 05:59
بسم الله طرحك لموضوع المملكه القابضه تحقق اعلى اربحاح رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات الجيده

amermazzen
06-29-2015, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي المتنوع لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق.

نجوى هادي
06-29-2015, 12:17
شكرا جزيلا اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص المملكه القابضه تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ghadeer
11-26-2015, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,
اشكرك اخي الكريم للطرح المتميز للموضوع الاقتصادي المهم والذي استفدنا منـه كثيراً ..
موفق أخـي الكــريم ..

kazo2015
11-26-2015, 12:54
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الشرح المتميز لسلسة التحليلات اليومية خاصة ان كان الامر يتعلق بالمملكة القابضة" تحقق أعلى أرباح ربعية في آخر 7 سنوات حققت شركة المملكة القابضة أرباح في الربع الثالث بلغت 265 مليون ريال مقابل أرباح بـ 219.9 مليون ريال بالربع المقابل من العام الماضي.
شكرا.

pipou46
11-26-2015, 13:04
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ
كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها
فكم استمتعت بردكِ الجميل
بين سحر حروفكِ التي
ليس لها مثيل

ninou25
01-28-2016, 19:36
السلام عليكم و رحمة الله و ركاته مشكووور اخي على هذا الطرح الرائع و المميز حول المملكة القابضة" تحقق أعلى أرباح ربعية في آخر 7 سنوات
و الشرح البسيط و المميز يارك الله فيك اخي العزيز في انتضار كل جذيذك و با التوفيق لك و للجميع

bakhouch
05-18-2016, 16:34
تحليل متميز لـــ المملكة القابضة" تحقق أعلى أرباح ربعية في آخر 7 سنوات حققت شركة المملكة القابضة أرباح في الربع الثالث بلغت 265 مليون ريال مقابل أرباح بـ 219.9 مليون ريال يجب على التاجر فهم كيفية التعامل مع هذه التحليلات بشكل جيد وكسب الربح المطلوب.
بالتوفيق للجميع.