PDA

View Full Version : ارتفاع أرباح "سيسكو" الى 59.6 مليون ريال (+ 35 %) بنهاية التسعة أشهر الأولى 2014

esshazly
10-31-2014, 17:36
ارتفعت أرباح شركة السعودية للخدمات الصناعية "سيسكو"، التي تدير بوابة البحر الأحمر، الى 59.6 مليون ريال (0.88 ريال/للسهم) بنهاية التسعة أشهر الأولى 2014، قياساً بأرباح قدرها 44.3 مليون ريال تم تحقيقها خلال نفس الفترة من عام 2013

أرجعت الشركة سبب الارتفاع خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق إلى تحسن النتائج التشغيلية والأداء للأعمال المتعلقة بقطاع التخزين واعادة التصدير خاصةو ايضا التعويضات المستلمة بمبلغ 5.7 مليون ريال سعودي مقابل مطالبات سابقة بالاضافة الى تحسن النتائج الخاصة بالاستثمارات الاخرى.

كما أرجعت سبب الارتفاع خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق إلى تحسن النتائج التشغيلية والأداء للأعمال المتعلقة بقطاع التخزين واعادة التصدير وأيضا قطاع تحلية مياه البحر و توزيعها علما انه قد حدث توقف مؤقت في عمليات قطاع تحلية مياه البحر في الربع المماثل من العام السابق بسبب حريق مصنع السكر الذي يقع بالقرب من محطة كنداسة.

ويعود سبب الارتفاع خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع السابق الى تحسن النتائج التشغيلية والأداء لمعظم الشركات التابعة وخاصة الأعمال المتعلقة بقطاع التخزين واعادة التصدير والاعمال المرتبطة بقطاع تطوير الموانىء و الرصيف البحري و ايضا قطاع تحلية مياه البحر و توزيعها.

mezo94
11-21-2014, 15:44
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

balou
11-21-2014, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات لها اهمية كبيرة جدا اخي
ننتظر منك مواضيع جديدة للغاية

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

mohamed kota
06-24-2015, 22:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لجميع اخواني الاعضااء وبعد
مشكوور اخي الفاضل على ذكرك لاهم الاسبااب المؤدية للفشل
اتمنى التوفيق لك ولجميع اخواني الاعضار
تقبل مروري وتحيااتي للجميع

aliemad
06-25-2015, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور يا اخي العزيز على الموضوع الرائع الذي يخص ارتفاع ارباح سيسكو و ان موضوعك هذا في غاية الروعه و بالتوفيق للجميع و شكرا

ridabest
06-27-2015, 00:23
السلام عليكم لجميع اعضاء المنتدى العربي اشكركم جزيل الشكر على الموضوع لقد استفدت منه كثير في الوقت الحالي انا مبتدئ لا استطيع افادتكم امل ان ان استطيع في المستقبل وتذكر لا تبخلوا ولو بكلمة و شكرا

al-Mashhadani64
06-27-2015, 02:25
مشكور جزيل الشكر يا اخي العزيز على الموضوع المهم الذي يخص ارتفاع ارباح شركة سيسكو لان هذه الشركه من الشركات المهمة يا اخي العزيز و لك كل الاحترام و تقبل مروري

Wassa04
06-27-2015, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري